السفر الى تركيا بنات ضروري بليز

زوجـŴĬҒềــهـǾךملكـĶłņĢـــ 26-05-2010 6 رد 6,119 مشاهدة
ز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بنات عروس

انا حابه اسافر من تبوك الى تركيا عن طريق البر

وابغى اعرف الطريق من تبوك الى تركيا عن طريق الاردن وسوريا كيف وكم المسافه وايش

الاماكن الى تنصحوني فيها بالاردن وسوريا راح نمرها مرور ايش المدن الي نمر فيها وايش

الاماكن الي تنصحوني فيها بتركيا انا ابغى مناظر طبيعيه واتمنى تفيدوني بكل شئ المدن

والفنادق فيها و المطاعم وكمان الاسعار يعني اي معلومه تفيد في السفروكيف اتفاهمتو معاهم وايش المصاعب الى واجهتكم و السفر راح يكون يا

شهر 6 او 7 وكيف الجو وايش الا غراض الضروريه بالسفر وخصوصا معاي اطفال وكم تقريبا

التكلفه الماديه لمده اسبوع

واهم شئ الحجاب كامل يعني بتغطيه الوجه كيف

الوضع بتركيا

يالله يابنات عروس شدو حيلكم وردو على ولا تخيبون ضني فيكم:L:
ز
وينكم يابنات عروس
م
ماعندي خلفية حبيت ارفع الموضوع

ممكن تدخلين على منتدى العرب المسافرون بتلقين كل الاجوبةوالصور وكل شي

اكتبي بجوجل العرب المسافرون
ز
تسلمين حبيبتي لردك
ز
يعنــــــي مافيــــــــــــه احــــــــــــد سافــــــــر لتركيــــــــا
أ
حبوبة انا سافرت تركيا ورجعت قبل اسبوعين... رحنا انا وزوجي وولدي تركي عمرة سنة واربع أشهر بس رحنا بالطايرة
كان بداية الربيع عندهم,, في اسطنبول كان الجو بارد بس بورصه كانت اجوائها دافية والحرارة ماتزيد عن 28 الصباح:cool:
بالنسبة للفنادق حجزناهم من مكتب السفريات قبل السفرة
:thumbs_up:
1- فندق ميدتاون في اسطنبول اربع نجوم نظيف ومريح والطاقم كلهم يتكلمون انجليزي ومتعاونين جدا جدا (يستاهل 5 نجوم)
2- فندق ريتشموند في اسطنبول 5 نجوم بس ما انصح فيه كثير لانه في شارع الاستقلال وفايام الويكند ممنوع السيارة تدخل هالشارع والفندق بأخر الشارع... حزة اللي ردينا من بورصة الى اسطنبول سايق التاكسي وقفنا بأول الشارع وراح وتبهدلنا لين وصلنا الفندق مع البيبي والشنط
3- فندق جراند ابانت في أبانت 5 نجوم نظيف وهادي بس مارتحنا فيه الغرف وايد صغيرة بس الطاقم متعاون والمطعم أكله لذييييييييييييييييذ
4- فندق الاميرة في بورصا 5 نجوم بس واااايد روعة ورومانسي:adore: الغرف مريحة ويعطوج سرير للبيبي والأكل بعد حلو

:thumbs_up:

بالنسبة لاماكن الخروج في اسطنبول فهي كثييييييييييرة.... ^o)
تل العرايس,, برج الأميرة,, المسجد الأزرق,, جامع السلطان أحمد,, متحف آيا صوفيا,, مصنع الجلود بالأضافة الى الرحلات البحرية الى مضيق البسفور وجزر الأميرات والمولات الكبيرة
في بورصا.. الشلال.. حديقة الحيوانات.. الشجرة المعمرة.. سوق القطن.. السوق المسقوف.. سوق الحرير العثماني.. القربة التاريخية بالاضافة الى رحلة جبل الالوداع بالتلفريك

بالنسبة للأكل فاغلبه مشاااااوي

اما الحجاب فما أظن فيه مشكلة لان تركيا بلد مسلم و99% من الشعب مسلمين وانا محجبة وما واجهت مشكلة ولله الحمد

والاطفاااااال.... عن نفسي تعبت شوي مع تركي لانه كان يبكي فالفندق كثير ويزعجنا فالمطاعم من غير انه صارله امساك شديد بسبب انه ماقام ياكل غير خبز وجبن وكيك وحليب بس:'(

ملاحظة: بعض الاتراك اللي يتكلموون عربي حرامية خاصة اهل الخليج يستغلونهم كثير فتحذروا منهم لانهم يخلون نفسهم طيبين بس نفوسهم خايسة:sleep:

اتمنى أكون أفدتج ورحلة سعيدة انشالله
ز
أم تركي العلوي;12183320:
حبوبة انا سافرت تركيا ورجعت قبل اسبوعين... رحنا انا وزوجي وولدي تركي عمرة سنة واربع أشهر بس رحنا بالطايرة

كان بداية الربيع عندهم,, في اسطنبول كان الجو بارد بس بورصه كانت اجوائها دافية والحرارة ماتزيد عن 28 الصباح:cool:
بالنسبة للفنادق حجزناهم من مكتب السفريات قبل السفرة
:thumbs_up:
1- فندق ميدتاون في اسطنبول اربع نجوم نظيف ومريح والطاقم كلهم يتكلمون انجليزي ومتعاونين جدا جدا (يستاهل 5 نجوم)
2- فندق ريتشموند في اسطنبول 5 نجوم بس ما انصح فيه كثير لانه في شارع الاستقلال وفايام الويكند ممنوع السيارة تدخل هالشارع والفندق بأخر الشارع... حزة اللي ردينا من بورصة الى اسطنبول سايق التاكسي وقفنا بأول الشارع وراح وتبهدلنا لين وصلنا الفندق مع البيبي والشنط
3- فندق جراند ابانت في أبانت 5 نجوم نظيف وهادي بس مارتحنا فيه الغرف وايد صغيرة بس الطاقم متعاون والمطعم أكله لذييييييييييييييييذ
4- فندق الاميرة في بورصا 5 نجوم بس واااايد روعة ورومانسي:adore: الغرف مريحة ويعطوج سرير للبيبي والأكل بعد حلو


:thumbs_up:


بالنسبة لاماكن الخروج في اسطنبول فهي كثييييييييييرة.... ^o)
تل العرايس,, برج الأميرة,, المسجد الأزرق,, جامع السلطان أحمد,, متحف آيا صوفيا,, مصنع الجلود بالأضافة الى الرحلات البحرية الى مضيق البسفور وجزر الأميرات والمولات الكبيرة
في بورصا.. الشلال.. حديقة الحيوانات.. الشجرة المعمرة.. سوق القطن.. السوق المسقوف.. سوق الحرير العثماني.. القربة التاريخية بالاضافة الى رحلة جبل الالوداع بالتلفريك


بالنسبة للأكل فاغلبه مشاااااوي


اما الحجاب فما أظن فيه مشكلة لان تركيا بلد مسلم و99% من الشعب مسلمين وانا محجبة وما واجهت مشكلة ولله الحمد


والاطفاااااال.... عن نفسي تعبت شوي مع تركي لانه كان يبكي فالفندق كثير ويزعجنا فالمطاعم من غير انه صارله امساك شديد بسبب انه ماقام ياكل غير خبز وجبن وكيك وحليب بس:'(


ملاحظة: بعض الاتراك اللي يتكلموون عربي حرامية خاصة اهل الخليج يستغلونهم كثير فتحذروا منهم لانهم يخلون نفسهم طيبين بس نفوسهم خايسة:sleep:


اتمنى أكون أفدتج ورحلة سعيدة انشالله


تسلمــــــــــــــــــــــي
X