سافري مع ღقطر الندىღ▊ إلى مدينة الشمس الأوروبيه ▊

xقطر الندىx 21-04-2010 15 رد 2,718 مشاهدة
x














&
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو



طيب بشويش علينا بالطياره بلاش تفحيط زي السياره ههههههههههههههههههههه


N
مشكوووووووووووووووره
%
وااااااااااو روووووعه مشكوووووووووووووووره
س
راااااااااااااااااائعة ولا بالاحلام مشكوووورة
ج
يعطيك العافيه
M
سبحان الخاااااااااالق راااائعة
نحياتي
ا
يسلموووو..
ا
يا حلوها من مناظر وااااااايد روعه
ا
شكرا لك على هذه الصور الرائعه

تقبلي مروري
ق
شكرا لك

تقبلي مروري
O
تسلم ايدج اختي على الموضوع
الله يعطيج العافيه
تحياتي لج
ط
روووعة...
يسلموا يالغلا
م
ما شاء الله موضوع جميل يسلمو
والله يعطيكي العافيه يا قمر
ز
يا ويلي ويلاه وش ها لزين
أ
تبارك الرحمن
ما قصرتي
X