اللي تعرف شي عن ايطاليا تفيدني

رسالة9 10-03-2010 12 رد 2,731 مشاهدة
ر
مساء الخيرات

أخواتي العزيزات عندي نية أروح ايطاليا هالصيف إن شاءالله
بس حبيت أبحث عن هذي الدولة وبغيت مساعدتكن ..
واللي راح هل يشجعني عليها ؟؟؟
هل هي اختيار صائب ؟؟
كيف النظافة فيها ؟
كيف اسعارها ؟
كيف الأكل ؟
هل يتعاملوا باللغة الانجليزية أو بس الايطالية ؟
.
.
.
أتمنى أي حد عنده معلومة يفيدني بها ... ولكم مني خالص الشكر والتقدير

:072::072::016::ok:
ر
خواتي وينكم ... شو مافيه حد راح ايطاليا ؟؟؟!!!!!!!
ر
لا تروحين بالصيف لانه حر
وطبعا يتكلمون انجليزى
الاسعار غالية
ر
أختي رزان مشكوووووووووووورة الغالية على المرور والنصيحة الحلوة
ا
تفضلي هالرابط ممكن يفيدكhttp://go.3roos.com/kq5JWJ4HLV8
L
إيطاليا خيار ممتاز بس لاتروحون بالحر
الاسعار غاليه بس من كثير
الاكل طبعا أحلى شي
واللغه معضم الناس ماتتكلم انجليزي لاكن مره حبوبين و يحاولوا يساعدونك بأي شي
راح تنبسطين أكيد
ر
جوفي ايطاليا لا تروحين شهر 7 و8 .. وشهر 2 وشهر 1 وااااااااااااااااااااايد برد .. اللي يكسر العظم خخخخخخ..


اممم بالنسبه عن السعر شوي غالي حتى السووق.. بس يفدااه والله

والاكل يمي يـــــــــــــمي

واللغه بس في المحلات التجاريه يتكلمون اللغه الانجليزيه اما عامه النااس نادرا مايتكلمون ..



اتمنى اني فدتج ..:)
ر
جوفي ايطاليا لا تروحين شهر 7 و8 .. وشهر 2 وشهر 1 وااااااااااااااااااااايد برد .. اللي يكسر العظم خخخخخخ..


اممم بالنسبه عن السعر شوي غالي حتى السووق.. بس يفدااه والله

والاكل يمي يـــــــــــــمي

واللغه بس في المحلات التجاريه يتكلمون اللغه الانجليزيه اما عامه النااس نادرا مايتكلمون ..



اتمنى اني فدتج ..:)
ك
هلا حبيببتي انا رايحه فينيسيا شهر 2 روعهههههههه برد ومطر والجو يهبلل لان بالصيف وايد حرررر وحشرات واسعارهم عاديه نفس باقي دول اوربا ماتفرق عنهم وكل مكان بالانجليزي وانشالله ناويه اروح ميلان بس يمكن شهر 2:)
e
فديتك انا رحت ايطاليا مرتين والحمدلله وكلهم فالصيف

رحت ميلانو وفينيسيا

حلوة وشعبها حبوب وطيبين واكلهم لذيييذ

اما الاسعار ما اعرف بصراحه

ايه صح بعضهم يتكلمون انجليزي

ان شاء الله هاليومين بحط صور فينيسيا بتصويري
ا
ايطاليا حلوووة وايد بس انتي وين بتروحين بالضبط ؟

بعضهم يتكلمون انجليزي ..

والاسعار معقوولة

وبعد الايطاليين حبوبين وآآيد

ومثل ماقالو الاخوات ايطااااليا شهر 8 حرررررررررررر
S
وين تبين تروحين في ايطاليا طيب؟
عشان نعرف نفيدك وين تروحين بالضبط..
هي حر بس مو ذاك الحر القاتل..على الاقل ابرد من عندنا هههههههه..
والاسعاد في نهاية شهر جولاي يسوون تخفيضات
غالبا ايطاليا في شهر اوغست تصير فااااااضيه..والمحلات ثلاث ارباعها مقفله..لانه عطلتهم باوقست.. عشان كذا احسن تروحين في قبل شهر 8 او بعده..
اي مساعده انا بالخدمه..
e
شوفي الموضوع في توقيعي عن فينيسيا
X