شات الصديقات من كل التجمعات

uottawa 14-01-2010 1 رد 886 مشاهدة
u
السلااااااااااام عليكم اخواتى وحبيباتى

لك صديقه من تجمع سابق وما عندك تجمع او موضوع تراسليها فيه؟


عندك موضوع يهمك وبدك تشاركيه مع حدا ومو عارفه؟

ما بتحبي المراسلات على الخاص وهاى السوالف وبتحبي تستفيدى مباشرة من خبرات الغير ؟


اتفضلوا جميعا هناااااااااااااااااااااااااااااااااااا:study::thumbs_up:
A
مخالف
يغلق
X