السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شااااااات للسعودياااااات نتكلم فيه عن أي شي يخطر ببالكم تنزلونه واحنا نتناقش فيه ونحاول نحه اذا قدرنا ونتكلم فيه عن السعوديه وسيول جدة وغيرها ابغى منكم تفاعل يا اهل
:032::032::032::032:السعوووووووووووووووووووووووودية:032::032::032::032:
وايش بعدددددددددد إذا نسيت اي شيء ذكروني اوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :ok:
((***حيااااااااااكم الله شاااااااااات k.s.a ***))
(
06-01-2010 | 06:59 PM
A
07-01-2010 | 02:21 AM