ديزني لاند باريس ... بتصويري

ema_85 03-01-2010 186 رد 28,666 مشاهدة
e
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صار لي فترة ما نزلت مواضيع في الاركان وبما اني جالسه فالبيت وما معي شي اسويه قلت ارويكم صور ديزني لاند باريس بتصويري :025:

حاولت قد ما اقدر اني اصور عشان تشوفون المكان لان ما الكل يروح له وتاخذون فكره عنه :ok:

اول شي بنات قولن ما شاء الله

كانت السفرة في شهر مايو 2009 :072:

بسم الله نبدأ

اول شي صورت لكم قوس النصر وانا في السيارة



واول ما وصلنا ديزني لاند رحنا الفندق حطينا اغراضنا وبعدها انطلقنا للداخل

وهذي قبل لاندخل <<<< بتكلم عن الفندق بعدين



وهذي اول ما دخلت ع ايدي اليسار



وبعدها مشينا قدام شوي وكان هالمنظر



هذي كشك يبيعوا اغراض وبالونات واشترينا بالونات للاطفال :094:



وانا اصور لما امشي





هذي الساعه اللي قدام القصر و ع الجوانب اسواق :03: ومطاعم



هذا قربنا ع القصر وكان فيه رقص لشخصيات ديزني



اقرب







صورت لكم القصر لوحده





e
وهذا التفاح اللي يبيعوه في كل مكان :ok:



هذا الشلال عند القصر



وهذا القصر من ورا



دخول المتاهة



وهذا نهايه المتاهة



شوفوا هذا جالس يشيش :085:



وهذا تشوفيه في نهاية المتاهة اذا ما غلطت







وهذولا فالمتاهة ويدوروا





هذا ركن عشان التصوير



e
هذي عند الالعاب



وبعدها دخلنا منطقه القراصنة :096:





















المحل اللي عند منطقه القراصنه<<< الاسواق في كل مكان وتكون بنفس ثيم المنطقه اللي فيها



e
منطقة علاء الدين















e
بعدها لعبنا وتمشينا <<< سوري ما صورت منطقه الالعاب انشغلت باللعب :040::040::040:

وبعدها رجعنا للاسواق اللي قريب الفندق وفي بدايه ديزني لاند عشان ما نحمل الاغراض كثييير





هذولا كانو قدام المحل والبنات الصغار يصورن عندها





وانا في المحل شوي واسمع صوت موسيقى واطلع واشوف مثل الكرنفال لشخصيات ديزني















وخلصو خلاص







وهذي مناظر مقابل المحل اللي دخلناه





وهذا خلاص بنطلع بنروح الفندق



e
الفندق

حجزنا في فندق يورو ديزني او ديزي لاند ما عرف اسمه بالضبط خخخخ لمدة يوم مالاقينا حجز اكثر لانه كان زحمة

هذا اول ما نزلت من السيارة



هذا منظر جوي للفندق من الدخل خخخخخخخخ





وهذا الطابق الثاني مثل الاستوديو للبنات الصغار. تشتريين الملابس ووحده تسوي للبنات مكياج وتسريحه وبعدها في ركن للاستوديو وتحت الاستقبال



وهذا الاستوديو من قريب





وهذب البنوته خلاص جاهزة



وهذي نظرات بريه للفندق خخخخ






وهذي الغرف <<< كل الغرف نفس الشي ما فيهم اختلاف



وهذا منظر جانبي



وهذا الديكور اللي فوق



الحمام الله يعزكن<<< الاغراض اللي عند الحنفية





e
وبم اننا من سكان الفندق فكان في عروض خاصة لنزلاه

اول يوم كان 4 من شخصيات ديزني دخلو وسوا شوي عرض وبعدها صورا مع الناس ووقعوا

طبعا ما يصير ما ارويكم

















وهذا منظر ليلي من غرفتي



واخر شي هذا برج ايفل



وخلصنا التقرير والحمدلله

بنات بليز ماحد يسالني عن اسعار الفندق لاني ما اعرف كم بالضبط

راي عن ديزني لاند

روعه بمعنى الكلمه وتحسي نفسك في عالم ثاني

والاسواق حلوووة كثيير وبتلاقي كل شي يخص الشخصيات<<< هذا همها

بما اننا جلسنا في فندق فكان في امتيازات لنا

الفندق عطانا بطاقات سرعه الدخول للالعاب بدل الانتظار في الطابور الطويل بس كانوا لاوقات محدد

في فعاليات اللي داخل الفندق والصباح بعد الفطور كانوا شخصيات ديزني موجوده ومسويين ركن مثل الاستوديو يصوروك وبعدها تشتري الصور

في الفندق فيه محل نفس اللي داخل ديزني لاند<<< اذا نسيتي شي عندك واحد فالفندق تشتري منه خخخ

لسكان الفندق لهم تصريح يدخلو ديزني لاند لوقت متاخر من بعد ما يسكروا

ديزني لاند كبييير ما يكفيك يوم كامل عشان تشوفيين كل شي وتلعبين وتتسوقين

وفي الاخير ماريد غير دعاءكم لي بان الله يحقق اللي في بالي ويحميني انا واهلي من عيون الحساد :087:

التصوير من تلفوني سوني اريكسون G900

بنات ما احلل نقل الموضوع لاي مكان. الموضوع حصري لعروس فقط
u
واو واو روعه روعه كل شي حلو ,,,,,,, تسلمي على التقرير الحلو وربي يحفظك انتي وعائلتك يارب
على فكره الميزان رافض التقيم
p
اللهم صلي على محمد و اله محمد
ماشاء الله الف ماشاء الله
رووووعه رحلة ياريت اروووح ان شاء الله
اكييييد سفرتكم ارووووع :0100:
الله يحفظكم و بيعدكم عند الحسد
وربي يحفظك انتي واهلج ياربي
ربي يحقق لك اللي تتمنيه يالغلا
يسلموووو على التقرير رهييييب :ok:
تستاهلييين التقييم :087:
&
ماشاء الله
روعه وباين انبسطتوا كثير
ربي يحقق لك اللي تتمنيه يالغلا
وتستاهلين احلى تقييم..~
ف
واااااااااااااو عيشتيني جو خخخخخخ
حلوة ماشالله سفرتكم وتصويرك كمان
تسلمي ياعسل
أ
مناظر روووعة ..وتصويرك جميل ..
الله يهنيك و يسعدك انت و الاهل .
ر
ماشاء الله مبدعة لج مستقبل في التصوير وان شاء الله تنميين هوايتج اكثر واكثر
وبالنسبة للحديقة فرووووووعة وتقرير مفصل وحلو
يعطييج العافية حبوبة
^
صور رووووعة


إن شاء الله أروح لها يوم من الأيام

وتسلمييييييييييين عالمجهود

ربي يحفظكم ويسعدكم
&
رووعه التقرير .. صار خاطري اروح ..

باين عليكم استمتعتوا .. تعجبني ديزني لاند وشخصياتهم روعه


تسلمي الغالية ..
M
ماشاء الله رووووعة المكان شوقتيني اروح
تسلم ايدك حبوبة تستاهلي التقييم
&
وااااو كشخه // يا حظج والله جآآآن خذتيني وياااج :(

ع العمووم ان شاء الله تكونون استانستوا ..

و تم التقييم فديتج :)

ماشاء الله ماشاء الله الله يحفظكم يارب من العيوووووووووون

حبيبتي ايما بجد عشت الجو >>>>شوي ولا العب وياج خخخخخ

فدييييييتك على هالتقرير الروعه اللذي يعكس شخصيتك المرحه والذوق

رفيقه تحبك



ع
واااو ما شاء الله رحلة رووووعه .. عليكم بالعافية

والله يحقق الي في بالج ويبعد عنكم عيون الحساد ..
d
يسلموووو على التقرير رهييييب ولكي مني احلى التقييم
X