خخخخخخخ ثرني بشاورج يوم بسويها كككككك
انتي بالذات ما بخبرج بتعقديني وبتخليني اعاف الريال قبل لا اشوفه
هههههههه مطيوره انتي .. لا والله انا مقتنعه انه هالشي سنة الحياه هع شأتي ام أبيتي لوول
تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*
أ
12-01-2010 | 12:33 AM
أ
12-01-2010 | 12:35 AM
قلوبة المطيورة شو تدرسين ف المعهد
ق
12-01-2010 | 12:48 AM
هههههههههههههههههههههه
بخليج تكرهين حياتج لوووول لالاشدعوه
حسستيني اني متعقده
شوفي انا عندي نصايح قبل لااتوافق الوحده على الزوج
ولو ماشاروتيني انتي الخسرانه صدقيني ههههه
هههههههههههههههههه اقول لج مطيوره الله يوفقج ياااربي ويرزقج الزوج الصالح ونفتك منج خخ
انا ادرس ICDL
بخليج تكرهين حياتج لوووول لالاشدعوه
حسستيني اني متعقده
شوفي انا عندي نصايح قبل لااتوافق الوحده على الزوج
ولو ماشاروتيني انتي الخسرانه صدقيني ههههه
هههههههههههههههههه اقول لج مطيوره الله يوفقج ياااربي ويرزقج الزوج الصالح ونفتك منج خخ
انا ادرس ICDL
أ
12-01-2010 | 12:00 PM
خخخخ والله لو مطيورة جان عرست من زمان بس انا عندي قواعد واساسيات هع
لو نتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم جان ما استوت هالبلاوي .. اذا يه ريال راعي دين وخلق ونحن متاكدين من هالشي وسالنا وعرفنا
ومتكافئين خلاص بيكون كل شي اوك ... بس العوق يوم البنيه توافق وهي تدري مثلا انه ما يحافظ عصلاته او تدري انه اخلاقه هب الين هناك
وتقول والله عقب العرس بيعتدل ... هاي اللي صدق مطيورة وتبى تعرس وبترضى باي حد
ولا نحن لو نتبع كلام الرسول ونستخير بتكون الامور طيبه ... ولو سوينا هالشي كله وما توفقنا ف حياتنا بيكون هذا نصيبنا وابتلاء من ربنا
وكل شي نصيب
ياااااالله اي سي دي ال ها خذته يوم كنت ثاني ثنوي اسميه كان لوعة جبد ... على سهولته ماكنت ادانيه والحن تكنسلت الشهاده يبالي ارد اجددها بس ما احتاجها الا لو قررت اشتغل
انتي لشو تبينها ؟
قلوووبة ليش ما تدرسين للايلس وتمتحييين عسب تكملين ف الجامعه
لو نتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم جان ما استوت هالبلاوي .. اذا يه ريال راعي دين وخلق ونحن متاكدين من هالشي وسالنا وعرفنا
ومتكافئين خلاص بيكون كل شي اوك ... بس العوق يوم البنيه توافق وهي تدري مثلا انه ما يحافظ عصلاته او تدري انه اخلاقه هب الين هناك
وتقول والله عقب العرس بيعتدل ... هاي اللي صدق مطيورة وتبى تعرس وبترضى باي حد
ولا نحن لو نتبع كلام الرسول ونستخير بتكون الامور طيبه ... ولو سوينا هالشي كله وما توفقنا ف حياتنا بيكون هذا نصيبنا وابتلاء من ربنا
وكل شي نصيب
ياااااالله اي سي دي ال ها خذته يوم كنت ثاني ثنوي اسميه كان لوعة جبد ... على سهولته ماكنت ادانيه والحن تكنسلت الشهاده يبالي ارد اجددها بس ما احتاجها الا لو قررت اشتغل
انتي لشو تبينها ؟
قلوووبة ليش ما تدرسين للايلس وتمتحييين عسب تكملين ف الجامعه
ق
12-01-2010 | 12:10 PM
اريوووش
انا مااحب اتكلم في هالموضوع لان رايي غير عن وايد بناات
فبسكت احسن علشان ماتهاوش وانتف شعري لووول
انا ماخذتهاا تضيع وقت وعلشان لو قدمت على شغل
وبخصوص الايلز خلاص حطيت اكسات على الجامعه
لحد يعطيني محاضره شبعت محاضرات ههههههه
انا مااحب اتكلم في هالموضوع لان رايي غير عن وايد بناات
فبسكت احسن علشان ماتهاوش وانتف شعري لووول
انا ماخذتهاا تضيع وقت وعلشان لو قدمت على شغل
وبخصوص الايلز خلاص حطيت اكسات على الجامعه
لحد يعطيني محاضره شبعت محاضرات ههههههه
أ
12-01-2010 | 12:18 PM
اوكييشن على راحتج
....
بس ليش ان شا الله حطيتي اكسات عالجامعه
انتي خبله ؟؟ ولو اشتغلتي بتشتغلين بشو ؟ شهادة ثانويه ؟!
لازم بنسويلج محاضرات لانه شكلج صدق مب عارفه مصلحتج
انزين ماشي غير هالجامعه ؟ ماعندكم كلية او اي مؤسسه تعليميه ثانيه
....
بس ليش ان شا الله حطيتي اكسات عالجامعه
انتي خبله ؟؟ ولو اشتغلتي بتشتغلين بشو ؟ شهادة ثانويه ؟!
لازم بنسويلج محاضرات لانه شكلج صدق مب عارفه مصلحتج
انزين ماشي غير هالجامعه ؟ ماعندكم كلية او اي مؤسسه تعليميه ثانيه
ق
12-01-2010 | 12:23 PM
اريوش
باقي الجامعات خلط ومستحيل ادرس في مكان خلط
انا قايله حق اهلي شرطي يبوني اكمل دراستي اسافر
مايبووني اكمل لايسفروني
الشهاده الثانوويه عندنا حالها حال الشهاده الجامعيه على فكره
باقي الجامعات خلط ومستحيل ادرس في مكان خلط
انا قايله حق اهلي شرطي يبوني اكمل دراستي اسافر
مايبووني اكمل لايسفروني
الشهاده الثانوويه عندنا حالها حال الشهاده الجامعيه على فكره
ش
12-01-2010 | 12:24 PM
السلام علييييييكم ..
الله الله في ناااس يرمسووون في الميلس ..
شحاااااالكم ..؟
الله الله في ناااس يرمسووون في الميلس ..
شحاااااالكم ..؟
أ
12-01-2010 | 12:28 PM
انزييين والسبب ليش مب عايبتنج هالجامعه
الواحد لو مب من نفسه يبى يدرس ما بيدرس ... سوي اللي يريحج مب عقب تقولين ما نصحناج
الواحد لو مب من نفسه يبى يدرس ما بيدرس ... سوي اللي يريحج مب عقب تقولين ما نصحناج
أ
12-01-2010 | 12:29 PM
خاااااااااااااااالووووتي حبيبة قلبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا وحده تولهت عالميلس وابى اتم هنيه .. يالله خاللوووتي خليهن يردن وحطيلنا واااجب بليييييييييييييييييز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا وحده تولهت عالميلس وابى اتم هنيه .. يالله خاللوووتي خليهن يردن وحطيلنا واااجب بليييييييييييييييييز
ش
12-01-2010 | 12:32 PM
خقاقه قلوووب بعد اونه تبا تدرس برع ..؟
والله الشهاده كنز برايه لاتشتغلسن بس ادرسي وكملي عقب بتندمين ..
واان ادرس وقفت ويوم رديت اكمل وييت اشتغل اتندمت على الفتره اللي مرت وانا موقفه ويالسه في البيت كله من عمر بني ادم بس المشكله حزتها مايستوعب الا يوم يفوت الأوان ..
استغلي ايامج ووقتج صح لبوه ولا تيبسين راسج في النهايه الكل يبا مصحتج وانتي بتنفعين عمرج قبل لا تنفعين اهلج والمجتمع بها الشهاده ..
والله الشهاده كنز برايه لاتشتغلسن بس ادرسي وكملي عقب بتندمين ..
واان ادرس وقفت ويوم رديت اكمل وييت اشتغل اتندمت على الفتره اللي مرت وانا موقفه ويالسه في البيت كله من عمر بني ادم بس المشكله حزتها مايستوعب الا يوم يفوت الأوان ..
استغلي ايامج ووقتج صح لبوه ولا تيبسين راسج في النهايه الكل يبا مصحتج وانتي بتنفعين عمرج قبل لا تنفعين اهلج والمجتمع بها الشهاده ..
أ
12-01-2010 | 12:32 PM
بصلي الظهر وبرد .. برب
ش
12-01-2010 | 12:34 PM
أريش العين;11050085:
خاااااااااااااااالووووتي حبيبة قلبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا وحده تولهت عالميلس وابى اتم هنيه .. يالله خاللوووتي خليهن يردن وحطيلنا واااجب بليييييييييييييييييز
هلا والله بالريش أم الدراوييش ..
شحااالج حبيبتي ..
هي والله وانا اشهد اني كنت اسولف وياج على المنتدى اكثر من البيبي ..
تبون واااجب ..؟
ابشروووووا افا علييييييكم . .
شحااالج حبيبتي ..
هي والله وانا اشهد اني كنت اسولف وياج على المنتدى اكثر من البيبي ..
تبون واااجب ..؟
ابشروووووا افا علييييييكم . .
ش
12-01-2010 | 12:38 PM
:055:
أنا وقلوب واريوش ..
أ
12-01-2010 | 12:55 PM
انزين وبرع الجامعات شو ؟ مب خلط !!
ااخ لو جدامي جاان كفختج خخخ قاااهرتني
ااخ لو جدامي جاان كفختج خخخ قاااهرتني
ق
12-01-2010 | 12:56 PM
اريوش وخالو
كلامكم على العين والراس
بس صدقوني محد راح يفهمني ^^
وجزاكم الله خير على النصايح
كلامكم على العين والراس
بس صدقوني محد راح يفهمني ^^
وجزاكم الله خير على النصايح
أ
12-01-2010 | 12:59 PM
شموخ 2007;11050095:خقاقه قلوووب بعد اونه تبا تدرس برع ..؟
والله الشهاده كنز برايه لاتشتغلسن بس ادرسي وكملي عقب بتندمين ..
واان ادرس وقفت ويوم رديت اكمل وييت اشتغل اتندمت على الفتره اللي مرت وانا موقفه ويالسه في البيت كله من عمر بني ادم بس المشكله حزتها مايستوعب الا يوم يفوت الأوان ..
استغلي ايامج ووقتج صح لبوه ولا تيبسين راسج في النهايه الكل يبا مصحتج وانتي بتنفعين عمرج قبل لا تنفعين اهلج والمجتمع بها الشهاده ..
قوووليييلها خالوتي قوليلها
شموخ 2007;11050112:هلا والله بالريش أم الدراوييش ..
شحااالج حبيبتي ..
هي والله وانا اشهد اني كنت اسولف وياج على المنتدى اكثر من البيبي ..
تبون واااجب ..؟
ابشروووووا افا علييييييكم . .
:032::032::032: بخير فديت قلبج انتي شحالج خالوووتي :086:
البي بي غير والميلس غير ..هنيه السوالف لها طعم ثاني غير التقارير والواجبات والردود
هيييه نبى واااجب
شموخ 2007;11050137::055:
أنا وقلوب واريوش ..
ههههههههههه طاع اشكالهم يوم يضحكون
:032::032:فديتج يا خالوتي الحبيبه
ق
12-01-2010 | 01:03 PM
اريوشه
ترى برع مب يعني اوروبا
في دوله معينه في بالي واخوي بيكون وياي
ولاتنقهرين يما ولا شيء
هدي ^^
ترى برع مب يعني اوروبا
في دوله معينه في بالي واخوي بيكون وياي
ولاتنقهرين يما ولا شيء
هدي ^^
أ
12-01-2010 | 01:13 PM
اوك :)
أ
12-01-2010 | 01:14 PM
شحال عذوبة وغلوويه فديتهن