صباياااااااا خلونا نرد التجمع بلييييييز
تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*
s
15-01-2010 | 01:47 AM
s
15-01-2010 | 01:51 AM
قلوبه وبنوته وتامي وكل البنات وحشتوني . . :(
غ
15-01-2010 | 10:50 AM
السلام عليكم
اشحالكم؟
اشحالكم؟
غ
15-01-2010 | 10:54 AM
الله ينعم عليج
شسالفته هذا الكلورد هير ؟
انا اختي مدمنه صبغات اكيد عندها خبره
القلب.. هاذا كله للعناية بالشعر المصبوغ وبالأخص الشامبو والبلسم عسب ما يبهت اللون أو يتعب الشعر.. وماسكات الشعر والأهم الكريم أو الجل اللي تحطينه قبل السشوار
وأكيد اختج تعرفهم:ok:
شسالفته هذا الكلورد هير ؟
انا اختي مدمنه صبغات اكيد عندها خبره
القلب.. هاذا كله للعناية بالشعر المصبوغ وبالأخص الشامبو والبلسم عسب ما يبهت اللون أو يتعب الشعر.. وماسكات الشعر والأهم الكريم أو الجل اللي تحطينه قبل السشوار
وأكيد اختج تعرفهم:ok:
غ
15-01-2010 | 10:55 AM
لازم اسم;11067842:
السلام عليكم والرحمه
أستويت عموووه وأخيرا شرف ولي العهد
مبروك الطارش .. ربي يجعله من الذرية الصالحة
ل
15-01-2010 | 11:05 AM
السلام عليكم والرحمه
أريش
كشختج ماعليها مشاء الله عليج
كنت مصوره فواله العيد والكشخه وتقرير دبااااا بس ماحطيتهم مافي حد في التجمع
السوسه
أمييييييييييييييييييين
سايلنت & غافه
تسلمين خيتووو
أريش
كشختج ماعليها مشاء الله عليج
كنت مصوره فواله العيد والكشخه وتقرير دبااااا بس ماحطيتهم مافي حد في التجمع
السوسه
أمييييييييييييييييييين
سايلنت & غافه
تسلمين خيتووو
أ
15-01-2010 | 12:28 PM
السلام علييييكم ورحمة الله وبركاته
اسوومه
يتربى ف عزكم ياااربي .. شو شعورج يوم صرتي عمووه .. غير صح لووول
اسوومه
يتربى ف عزكم ياااربي .. شو شعورج يوم صرتي عمووه .. غير صح لووول
أ
15-01-2010 | 12:33 PM
السوسه
عاش من شااافج ..
فديت تسلمين عيوونج الحلوات .. شحاالج وشحال هنوده وخوها
اسومه ..
طااانكيووو فديت قلبج
سليوونه ماي فرند
واحشتني ياخي انتي وين مختفيه
ويالله طبقي التيراميسو وراوينا
وايد سهله وما يبالها بس اهم شي خليها ف الثلاجه يوم كامل عشان تكون الذ
عاش من شااافج ..
فديت تسلمين عيوونج الحلوات .. شحاالج وشحال هنوده وخوها
اسومه ..
طااانكيووو فديت قلبج
سليوونه ماي فرند
واحشتني ياخي انتي وين مختفيه
ويالله طبقي التيراميسو وراوينا
وايد سهله وما يبالها بس اهم شي خليها ف الثلاجه يوم كامل عشان تكون الذ
أ
15-01-2010 | 12:41 PM
قلوووبه
بتخبرج.. الصبغه ما اثرت على شعرج ؟
انا ف خاطريه اصبغ بس متردده خاصه انه اللي ف راسي كلهن شعرتين لوول ..
بتخبرج.. الصبغه ما اثرت على شعرج ؟
انا ف خاطريه اصبغ بس متردده خاصه انه اللي ف راسي كلهن شعرتين لوول ..
ق
15-01-2010 | 01:06 PM
السلام عليكم
^^
سوسو
وحشتيني والله ^^
طلي علينا ولاتقطعييين
وشخبار دراستج ؟
اسومه
مبروك ماجاكم ويتربى بعزكم
ياحلووو اليهال والله
غافه
اااهااا ايه اختي تعرفهم
يسلمو حبوبه
اريوشه
انا انسانسه ماايد الوحده تصبغ شعرها
انا شعري كان ناعم ويهبببل صبغته ومن عقبه اختررررررب
تقصف واخترب وماتبت صبغته مره ثانيه وصار ادمر من قبل
وخلاص حطيت اكس على الصبغاات لان دماااره وايد
بس هالمره تهورت وصبغت شعري كله علشان اغطي الشيب بس
يعني لو مافي شيب ماكان صبغت
واختي عكسي كل شهر تصبغ ماشاء الله وشعرها مااخترب
فهو يعتمد على نوعيه الشعر
عن خاطرج اصبغي خصل بس
^^
سوسو
وحشتيني والله ^^
طلي علينا ولاتقطعييين
وشخبار دراستج ؟
اسومه
مبروك ماجاكم ويتربى بعزكم
ياحلووو اليهال والله
غافه
اااهااا ايه اختي تعرفهم
يسلمو حبوبه
اريوشه
انا انسانسه ماايد الوحده تصبغ شعرها
انا شعري كان ناعم ويهبببل صبغته ومن عقبه اختررررررب
تقصف واخترب وماتبت صبغته مره ثانيه وصار ادمر من قبل
وخلاص حطيت اكس على الصبغاات لان دماااره وايد
بس هالمره تهورت وصبغت شعري كله علشان اغطي الشيب بس
يعني لو مافي شيب ماكان صبغت
واختي عكسي كل شهر تصبغ ماشاء الله وشعرها مااخترب
فهو يعتمد على نوعيه الشعر
عن خاطرج اصبغي خصل بس
ل
15-01-2010 | 02:01 PM
أريش العين;11074132:
السلام علييييكم ورحمة الله وبركاته
اسوومه
يتربى ف عزكم ياااربي .. شو شعورج يوم صرتي عمووه .. غير صح لووول
شعور غير فديته صغير كتكوت بسير الحين عندهم ييونهم ضيوووف اليوم :083:
ل
15-01-2010 | 02:06 PM
قلبووو
تسلمين خيتووووووو
بما أنكم ترمسون عن الصبغات شو احسن صبغه للبشره الحنطيه خاطري اسوي خصل أخاااف اصبغ شعري كامل يستوي خشن
تسلمين خيتووووووو
بما أنكم ترمسون عن الصبغات شو احسن صبغه للبشره الحنطيه خاطري اسوي خصل أخاااف اصبغ شعري كامل يستوي خشن
أ
15-01-2010 | 02:07 PM
مساء الفل
قلووبه
مثل ماقلتي كثري انا محد يصبغ شعررره على حسب نوعية الشعر
الله وكيلج للحيين شعره مثل ماهو اسشوره والفه ومااوصل العزيمه الا شعر طاااايح مايستوي فيييه شي
اسووومة
الله يخليه لكم ويتربى ف عزكم ان شاء الله
قلووبه
مثل ماقلتي كثري انا محد يصبغ شعررره على حسب نوعية الشعر
الله وكيلج للحيين شعره مثل ماهو اسشوره والفه ومااوصل العزيمه الا شعر طاااايح مايستوي فيييه شي
اسووومة
الله يخليه لكم ويتربى ف عزكم ان شاء الله
أ
15-01-2010 | 02:09 PM
اسومه
البشره الحنطيه كل الالوان تناااسب عليها
انا بشرتي حنطيه وكنت من فتره صابغه احمر وطلع رهييب والحين صابغته الاشقر بعد حلو
اللون اللي تبينه سوويه
بس اذا بتسووين بس خصل وتبين خصل شقرا سوي الخصل ضعيفه لاتسوينها عريضه بيطلع مب حلو
البشره الحنطيه كل الالوان تناااسب عليها
انا بشرتي حنطيه وكنت من فتره صابغه احمر وطلع رهييب والحين صابغته الاشقر بعد حلو
اللون اللي تبينه سوويه
بس اذا بتسووين بس خصل وتبين خصل شقرا سوي الخصل ضعيفه لاتسوينها عريضه بيطلع مب حلو
ق
15-01-2010 | 02:26 PM
اسومه
انا حنطيه
وصبغت احمر , بني فاتح , كستنائي
وكله حلوو علي
واصبغي خصل احلى
ام الغاليين
مااشاء الله ^^
شخبار كتاكيتج
انا حنطيه
وصبغت احمر , بني فاتح , كستنائي
وكله حلوو علي
واصبغي خصل احلى
ام الغاليين
مااشاء الله ^^
شخبار كتاكيتج
أ
15-01-2010 | 02:33 PM
قلب بنت الانتر;11074601:
اسومه
انا حنطيه
وصبغت احمر , بني فاتح , كستنائي
وكله حلوو علي
واصبغي خصل احلى
ام الغاليين
مااشاء الله ^^
شخبار كتاكيتج
اقووولهم كل الالوااان تناااسبنا مايصدقووون :037:
وكتاااكيتي طيبيين حلوووين بيحبوووكوم :037:
اشلونج واشلووون عذوووبه ؟؟
ق
15-01-2010 | 02:39 PM
ههههههههههه
ايه فديتنا لونا يهبل
يسلم فلبهم اللي يحبوناا ^^
بخيرر عذوووووبي فديتهاا
انا اليوم بسوي العشاء وبعد شوي بروح المطبخ
منبطحه على السرير الحين اخذ راحه قبل الكرف خخخ
ايه فديتنا لونا يهبل
يسلم فلبهم اللي يحبوناا ^^
بخيرر عذوووووبي فديتهاا
انا اليوم بسوي العشاء وبعد شوي بروح المطبخ
منبطحه على السرير الحين اخذ راحه قبل الكرف خخخ
أ
15-01-2010 | 03:11 PM
قلب بنت الانتر;11074661:
ههههههههههه
ايه فديتنا لونا يهبل
يسلم فلبهم اللي يحبوناا ^^
بخيرر عذوووووبي فديتهاا
انا اليوم بسوي العشاء وبعد شوي بروح المطبخ
منبطحه على السرير الحين اخذ راحه قبل الكرف خخخ
فديت عنووونها
اشعندج بتسوووين العشا؟؟؟؟
واش ناااويه تسوووين؟؟؟
انا اليوم بعد عندي عزيمه
عازمه خواتي وبنات عمي وعمتي وجايبه نطاطي بنشوي كباااب وباسوي شوربة بس
b
15-01-2010 | 08:09 PM
اريووووووووووووووووشه
ثانكس عالتقرير الحلووو مثلج
وماشاءالله فوالة العيد توب وعدولج ولا احلا.. الله يحفظج يارب ويرزقج ولد الحلال اللي يسعدج ان شاءالله
ولين الحين اتريا التراميسووو على ينحان الحمامه :041:
ثانكس عالتقرير الحلووو مثلج
وماشاءالله فوالة العيد توب وعدولج ولا احلا.. الله يحفظج يارب ويرزقج ولد الحلال اللي يسعدج ان شاءالله
ولين الحين اتريا التراميسووو على ينحان الحمامه :041:
ق
15-01-2010 | 11:52 PM
ام الغاليين
جاين لي بنات ^^
سويت دجاج بالكريمه والبطاط يممممي
عيش ابيض
كوسا باللبن < امي مسويته
سلطه
سندويجات
وكاااااااان لذيذ
اسكتي اليوم شفت في الثمار اللبنانيه المشاوي متبله ووجاهزه
واشتهيت الشوااااااي احتمال الاسبوع الجاي نشوي لو ماعندنا عشاء
خاطري في نطاطيه ><
ان شاء الله تستانسون
جاين لي بنات ^^
سويت دجاج بالكريمه والبطاط يممممي
عيش ابيض
كوسا باللبن < امي مسويته
سلطه
سندويجات
وكاااااااان لذيذ
اسكتي اليوم شفت في الثمار اللبنانيه المشاوي متبله ووجاهزه
واشتهيت الشوااااااي احتمال الاسبوع الجاي نشوي لو ماعندنا عشاء
خاطري في نطاطيه ><
ان شاء الله تستانسون