~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
*
...!!!!!!!!!!!!!!!
d
الاله كثير حلوووة وسهله
انصحج فيها :ok:
اذا تاخذي تبع 5 اشياء افضل
انا ناويه اخذها ان شاء الله
e
*AngelEyes*;10971689:
بنوته مسقط

سعره ب 27 تقريبا


ايما
ايوه حبيبتي اشجعك
لأنها اله وحده و تغنيك عن كذا شي
و غير كذا سعرها حلو

انا خذت اله المعمول و عين جمل بنفس السعر



خلص شكلي بشتريها لاني احب عين الجمل ونفسي اسويه

ممكن رابط الموضوع ع الخاص
*
هينكم
*
ايما
حبوبه سامحيني بس كثير مشغوله بالدوام
برسله لك بكره اوكي حبوبه
e
*AngelEyes*;10971781:
ايما
حبوبه سامحيني بس كثير مشغوله بالدوام
برسله لك بكره اوكي حبوبه


عادي ما مشكله اي وقت. ما مستعجله عليه
d
ema_85;10971749:
خلص شكلي بشتريها لاني احب عين الجمل ونفسي اسويه

ممكن رابط الموضوع ع الخاص


اخخخخ .. ذكرتيني
ماما طلبت مني اشتري طحين الذرة
خبرتني اسوي عين الجمل اليوم .. وانا خير شر ناسيه
اخخخ من هالنسيان :033:
*
دريمز
كيف تسوا عين الجمل
انا سويتها مره وحده و طلعت وايد عصه
يعني يابسه مره
مساكين العيايز ما راموا ياكلوا منها
e
dream rose;10971807:
اخخخخ .. ذكرتيني
ماما طلبت مني اشتري طحين الذرة
خبرتني اسوي عين الجمل اليوم .. وانا خير شر ناسيه
اخخخ من هالنسيان :033:


ههههههههه

زين ذكرناك

و ع الذاكرة كلنا في هالهواء سواء
d
*AngelEyes*;10971823:
دريمز
كيف تسوا عين الجمل
انا سويتها مره وحده و طلعت وايد عصه
يعني يابسه مره
مساكين العيايز ما راموا ياكلوا منها


ما اذكر الطريقه
ناسيتها .. اخ ع هالنسيان
بس ما يهمج اذا سويتها اليوم
بخبرج الطريقة ,, مع الصور :037:

e
بخليكن بنات بروح اتغدى

وما عرف اذا برجع بعدها او بنشغل
d
ايما
انا فالنسيان .. بصراااحة مبدعة
فزت .. خخخخ
الله كريم ..
d
ايما
صحه وهنا
انتبهي لنفسج
م
مساء الخير
م
نسيت أخبركم صواغاتي الي يابهم اخوي لي

شنط وفيه كم وحده D & G طبعا تقليد ونعلان وشوزات وانتو بكرامه و مجموعة خواتم غريبه وحلوه
d
مروج
مساء الانوار
كيفج ؟؟
قربي قربي
م
ليش محد يتكلم
م
هلا دريم

انت وين تشتغلي؟؟

معقوله نحن معظمنا ما عندنا شغل وجالسين على النت !!!! الله يعين
م
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مروج, ‏dream rose, ‏*AngelEyes*
d
هلا مروج
تتهني فيهم
ملبوس الهنا حبيبتي
انا اشتغل ب * قطاع خاص *
الحمدلله
بصراحة ما عندي شغل .. بدايه السنه.. بيطلع بعدين
.. بس اسلي نفسي بأي شي
X