:025::025::025:صباح الخيرررر:025::025::025:
غموزز وانا اقول شوفيها البنت طلعت كااااااااااااااااااك
عاد انا تو مريت ع مقهى حبارى حصلته مصكر فوادي ف سمبوسة
عن يكون هوه ذا المقهى بو سرتيله امس تراهم نوبه مغلين في اسعارهم نااار و شرار:094:
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
03-01-2010 | 07:17 AM
م
03-01-2010 | 07:19 AM
كشفتكن :094: ضاربات مخفي
م
03-01-2010 | 07:20 AM
انا بسير افطر واشرب شاي
برجع لكم
برجع لكم
*
03-01-2010 | 07:27 AM
صباح الخير ملوكه
اف شربت قهوه لكن احسها ما ضربت في الراس :sleep:
بروح اسويلي شاي بعد خخخخخخخخ متعوده اكل اوريو مع الشاي
لكن خاص مالي اليوم
اف شربت قهوه لكن احسها ما ضربت في الراس :sleep:
بروح اسويلي شاي بعد خخخخخخخخ متعوده اكل اوريو مع الشاي
لكن خاص مالي اليوم
غمووز
هههههه و انا بعد تعجبني اجلي بيتي و دوم اتابعه
نفسي اصير مغمره مره ثانيه و اطلع طلعات و شحطات لكن ما ادري ليش منقلبه كسوله
هههههه و انا بعد تعجبني اجلي بيتي و دوم اتابعه
نفسي اصير مغمره مره ثانيه و اطلع طلعات و شحطات لكن ما ادري ليش منقلبه كسوله
م
03-01-2010 | 07:44 AM
صباح الخير للجميع
م
03-01-2010 | 07:49 AM
هلا وغلا غموض
أموري تمام والحمد لله .... والويكند كان حلو ومريح ..... يوم الاربعاء رحت حفل حناء وقبل زرت صديقتي ... سوت لي فطاير حلوه يمي يمي ... الخميس كسل ورقاد وما حبيت أطلع .... وجلست في البيت وحدي كلهم طلعو
ويوم الجمعه ما قدرت اطلع كلش بسبب الامطار وعلى الساعه 9 رحت بيت خالي ورجعت وفوادي يعورني ان اليوم الثاني السبت .... والي زاد الطين بله طول فتره الصبح ما كان فيه نت مللل
واليوم انا معاكم ......... صح اخوي فديته رد من السفر جاب لي ولاخواتي صوغات تهبل لان ذوقه ما شاء الله عليه جميل .... وبث
أموري تمام والحمد لله .... والويكند كان حلو ومريح ..... يوم الاربعاء رحت حفل حناء وقبل زرت صديقتي ... سوت لي فطاير حلوه يمي يمي ... الخميس كسل ورقاد وما حبيت أطلع .... وجلست في البيت وحدي كلهم طلعو
ويوم الجمعه ما قدرت اطلع كلش بسبب الامطار وعلى الساعه 9 رحت بيت خالي ورجعت وفوادي يعورني ان اليوم الثاني السبت .... والي زاد الطين بله طول فتره الصبح ما كان فيه نت مللل
واليوم انا معاكم ......... صح اخوي فديته رد من السفر جاب لي ولاخواتي صوغات تهبل لان ذوقه ما شاء الله عليه جميل .... وبث
d
03-01-2010 | 07:51 AM
صباحووووو
ازيكووو يا بنات؟؟
ازيكووو يا بنات؟؟
م
03-01-2010 | 07:55 AM
ملوووك ,,,||
:094: <<<< اليوم كاشخة من الخاطر ...
اخبارك مو علووومك
سيري باه انا تو نقع في الفؤاد اريد بسكوت اريووو كما انجلز وسمبوسة
جعت ياخي!!!
اخبار تينووو واخبار المدرسة معه هينها اليوم مس مس ودريمز وباربي :047:
انجلززز ..||
يختي غامري واطلعي وفرفشي محد ماخذ منها شي تو انا بدا كورس انجلش مرة
وارجع نفس الروتين قلت ادور وادلع عمري :040: << حد يدلع عمره بالدوارة :037:
مروووج ...||
الله يسلمك يارب
احنا كووويسين اخبارك انتي
الويكند شكله كان ريلكس صدقيني احسن الجمعه انتي مثلي انا ورمت كما المنطاد :039:
وتتهني بالصووووغه الغاوووووية ها شو جاب هالمرة >>> مجرد فضووول :091:
:094: <<<< اليوم كاشخة من الخاطر ...
اخبارك مو علووومك
سيري باه انا تو نقع في الفؤاد اريد بسكوت اريووو كما انجلز وسمبوسة
جعت ياخي!!!
اخبار تينووو واخبار المدرسة معه هينها اليوم مس مس ودريمز وباربي :047:
انجلززز ..||
يختي غامري واطلعي وفرفشي محد ماخذ منها شي تو انا بدا كورس انجلش مرة
وارجع نفس الروتين قلت ادور وادلع عمري :040: << حد يدلع عمره بالدوارة :037:
مروووج ...||
الله يسلمك يارب
احنا كووويسين اخبارك انتي
الويكند شكله كان ريلكس صدقيني احسن الجمعه انتي مثلي انا ورمت كما المنطاد :039:
وتتهني بالصووووغه الغاوووووية ها شو جاب هالمرة >>> مجرد فضووول :091:
م
03-01-2010 | 07:57 AM
dream rose;10970483:صباحووووو
ازيكووو يا بنات؟؟
نكع الفؤؤؤاد <<< بالرستاقي نقع الفواد !!
هلا فدتيس صباحك قهوة عمانية
اخبارك اخبار الدوام
احنا اهووو كويسين ويندفش :037:
d
03-01-2010 | 08:00 AM
مسزز
انجل
عيون
ملاك
مس مس
مروج
مولي
صباحكم خير ومحبه
مسزز : امس رحتي خوزززززا :072:
بردتي فوادي نعم :087:
خخخخخ
بس ليش ما مريتي علي :01:
يومي كان عادي جدا .. رجعت من الدوام رحت بريق الشاطي اعدل اظافري
واخذت غدا من b+f
رجعت البيت نمت .. وصحيت اشوف اخواني كلهم عندنا فالبيت
دخلت المطبخ سويت عصير وفطاير
وجلسنا نسولف وبعدها دخلت اجهز العشا .. طلعت شطورة فالطبخ وانا ما اعرف :085:
المهم .. بعد ما راحوا .. طلعنا انا وماما نمشي شوي .. رجعت فيني اسهال وارجع كل اللي ببطني .. :033:
ما اعرف ايش صارلي ... ضربه برد يمكن .. وبث
شو اخباركم ؟؟
انجل
عيون
ملاك
مس مس
مروج
مولي
صباحكم خير ومحبه
مسزز : امس رحتي خوزززززا :072:
بردتي فوادي نعم :087:
خخخخخ
بس ليش ما مريتي علي :01:
يومي كان عادي جدا .. رجعت من الدوام رحت بريق الشاطي اعدل اظافري
واخذت غدا من b+f
رجعت البيت نمت .. وصحيت اشوف اخواني كلهم عندنا فالبيت
دخلت المطبخ سويت عصير وفطاير
وجلسنا نسولف وبعدها دخلت اجهز العشا .. طلعت شطورة فالطبخ وانا ما اعرف :085:
المهم .. بعد ما راحوا .. طلعنا انا وماما نمشي شوي .. رجعت فيني اسهال وارجع كل اللي ببطني .. :033:
ما اعرف ايش صارلي ... ضربه برد يمكن .. وبث
شو اخباركم ؟؟
م
03-01-2010 | 08:07 AM
دريمززز ..||
سلامتج ما تشووووفي شر احتمال الاكل فوق بعضه ومعدتك ما استحملت او
ضربة برد لان امس المسا برووودة حلووووة ... كيفك توو احسن وصي على سفن اب..؟؟
فدتيس امر عليج افا كم دريمز عندنا سرت خوززززززززا :hysterical: بس بنت الخال ما استحملت
قالت زحمةةةةة خلينا نسير المقهى وطلعينا من هنا :039:
<<< وانا في بالي حاموووو حاموووو :'(
فديتس برد نعم الفؤؤؤؤؤؤؤاد امس وترقص فرحا هههههه غيرت جوو ودوراة:077:
سلامتج ما تشووووفي شر احتمال الاكل فوق بعضه ومعدتك ما استحملت او
ضربة برد لان امس المسا برووودة حلووووة ... كيفك توو احسن وصي على سفن اب..؟؟
فدتيس امر عليج افا كم دريمز عندنا سرت خوززززززززا :hysterical: بس بنت الخال ما استحملت
قالت زحمةةةةة خلينا نسير المقهى وطلعينا من هنا :039:
<<< وانا في بالي حاموووو حاموووو :'(
فديتس برد نعم الفؤؤؤؤؤؤؤاد امس وترقص فرحا هههههه غيرت جوو ودوراة:077:
d
03-01-2010 | 08:09 AM
مسزز
نكع الفواد من ايش ؟؟ :037:
صباحج شاي بتي
تمامززز .. اليوم جايه ع مهلي ومتأخرة تقريبا ساعة
ولحد الحين محد واصل :039:
اخبارج انتي؟؟
نكع الفواد من ايش ؟؟ :037:
صباحج شاي بتي
تمامززز .. اليوم جايه ع مهلي ومتأخرة تقريبا ساعة
ولحد الحين محد واصل :039:
اخبارج انتي؟؟
d
03-01-2010 | 08:15 AM
مسزز
الله يسلمج .. ويسلم غاليج :087:
فديتج .. وانا بعد اقول ضربه برد :033:
لاني نمت ومشغله المكيف ولابسه قصييير
ونمت تقريبا نص ساعة وصحيت فيني لوعان
وع طول الحمام اسهال وترجيع :033:
الحين احسن .. الحمدلله
شربت لبن مع سنوت .. واخذت ساندوتش خفيف
فديتج حبيبتي انتي .. :072:
وحاموووو ترجعوا حاموووو .. لو جلستوا في خوزززززا :016:
الحمدلله انه برد الفواد .. :025:
الله يسلمج .. ويسلم غاليج :087:
فديتج .. وانا بعد اقول ضربه برد :033:
لاني نمت ومشغله المكيف ولابسه قصييير
ونمت تقريبا نص ساعة وصحيت فيني لوعان
وع طول الحمام اسهال وترجيع :033:
الحين احسن .. الحمدلله
شربت لبن مع سنوت .. واخذت ساندوتش خفيف
فديتج حبيبتي انتي .. :072:
وحاموووو ترجعوا حاموووو .. لو جلستوا في خوزززززا :016:
الحمدلله انه برد الفواد .. :025:
م
03-01-2010 | 08:18 AM
يل صبحك بنااااات
خبوووور
خبوووور
*
03-01-2010 | 08:21 AM
صباح الخير للجميع
مرووج
تتهني بالهدايا من ادك
دريمز
ابوي تو المرض متفشي
حتى خواتي و مماماتي و كلهم مريضين
و مساكين عاد الحوامل من صوب الحمل و من صوب المرض
الله يشفي الجميع يا رب
غمووز
كنت دواره درجه اولى ما الق في البيت الظاهر حد دقني بعين
مرووج
تتهني بالهدايا من ادك
دريمز
ابوي تو المرض متفشي
حتى خواتي و مماماتي و كلهم مريضين
و مساكين عاد الحوامل من صوب الحمل و من صوب المرض
الله يشفي الجميع يا رب
غمووز
كنت دواره درجه اولى ما الق في البيت الظاهر حد دقني بعين
م
03-01-2010 | 08:21 AM
دريمز ...||
خخخخخخخخخخخ ضحكتيني على شي صاااااااش!!
نكع الفؤؤاد يوم سفتس !! :032:
حبيبتي والله ما تشوفي شر الحمدلله انك احسن اقول انتو ما عندكم بصمة ولا عندكم شي ...؟؟ معقولة لحد الحين محد واصل !! احنا عاد مشغلين البصمة الكل منضبط خخخخخ
بالعكس زين طلعنا والا لما يحدث ما حدث :094:
خخخخخخخخخخخ ضحكتيني على شي صاااااااش!!
نكع الفؤؤاد يوم سفتس !! :032:
حبيبتي والله ما تشوفي شر الحمدلله انك احسن اقول انتو ما عندكم بصمة ولا عندكم شي ...؟؟ معقولة لحد الحين محد واصل !! احنا عاد مشغلين البصمة الكل منضبط خخخخخ
بالعكس زين طلعنا والا لما يحدث ما حدث :094:
*
03-01-2010 | 08:23 AM
انزين تو بروح اجتماع
لا تسولفوا واجد
خخخخخخخخخخ حسد لاه
لا تسولفوا واجد
خخخخخخخخخخ حسد لاه
م
03-01-2010 | 08:28 AM
انجوووولز ..||
حاولي تغييري جووو حتى لو مع بناتج ... طيب حبوبةمنتظرينك !! :014:
مس مس ...||
خبوووور تمام التمام الحمدلله
وانتووو شو اخبارك
وينها موووولي وباربي اليوووووووووووووووووووووم :047:
ملوووووووووووووك عاد ما شاهي :039:
حاولي تغييري جووو حتى لو مع بناتج ... طيب حبوبةمنتظرينك !! :014:
مس مس ...||
خبوووور تمام التمام الحمدلله
وانتووو شو اخبارك
وينها موووولي وباربي اليوووووووووووووووووووووم :047:
ملوووووووووووووك عاد ما شاهي :039:
d
03-01-2010 | 08:29 AM
مسزز غموضة;10970541:
دريمز ...||
خخخخخخخخخخخ ضحكتيني على شي صاااااااش!!
نكع الفؤؤاد يوم سفتس !! :032:
حبيبتي والله ما تشوفي شر الحمدلله انك احسن اقول انتو ما عندكم بصمة ولا عندكم شي ...؟؟ معقولة لحد الحين محد واصل !! احنا عاد مشغلين البصمة الكل منضبط خخخخخ
بالعكس زين طلعنا والا لما يحدث ما حدث :094:
ع شو الحبى ؟؟
نكع يوم شفتيني ولا :037: ؟؟؟
خخخخخخ
الله يخليج حبيبتي .. الشر ما يجيج حبوبه
لا ما عندنا بصمه ولا توقيع ولاشي
مسيبين مثل الهوش ... خخخخ :085:
d
03-01-2010 | 08:32 AM
*AngelEyes*;10970539:صباح الخير للجميع
مرووج
تتهني بالهدايا من ادك
دريمز
ابوي تو المرض متفشي
حتى خواتي و مماماتي و كلهم مريضين
و مساكين عاد الحوامل من صوب الحمل و من صوب المرض
الله يشفي الجميع يا رب
غمووز
كنت دواره درجه اولى ما الق في البيت الظاهر حد دقني بعين
هلا صباح الانوار حبيبتي
كيفج ؟ كيف بناتج ؟؟
الله يشفيهم .. سلامتهم ما يشوفوا شر
بس انا ما اتوقع انه فايروس .. اعتقد ضربه برد