~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م

هلا مسقطاويه ......... انا كويسه يختي.... بس النهرده المود معايه مغلق


الله الله ليه ياختي
المود معاك مغلق
ربي يفرج همك ويعدك يااارب
قولي معاي امين
م
مروووج .... + ام لموووور

صباحكن خير اخباركم شو مسووووين ...؟؟


بك أملي;10907551:
خلونا نتناقش اليوم عن افضل الاماكن للتسوق

مثلا الشنط من وين ؟؟ النعل من وين ؟؟

صاني عندي احباط من هالسوالف .. اداور في الاسواق وما اطلع بشي محترم

ونذكر الاسعار ..

واذا حد عنده فكره مثلا مكان معين مسوين تنزيلات

وانا راح ابدأ

تشارليز وكيث للشنط والنعلان عندهم تنزيلات

استايلاهم رقيق وعندهم اما كعوب طويله رفيعه او فلات /ارضيات

اسعارهم بالعاده للنعل من 8 ريال وطالع .. والشنط ما اعرف ما صار واخذت

شنطهم تجي الانواع الكبيره




امووولة الفكرة غاووووية ...
انا بخبركم عن جدي السوق

جس ومحبات جس بيحصلن شنطهم في سنتر بوبينت + محل اسمه ليبلز اتوقع عند مركز الوادي
للاسف الشديد في عمان استغلال اختي شافت شنطة كوليشكنها قديم وتقول شايفنها في ابوظبي وكانت اقل من 80 تخيلن بنات حصلتها ب 80 ريال عماني !! تقول يا ريت الكوليشكن جديد وطلعت !!

اما المحل الي خاطري اسيرله في العريمي اول ما تتطلعي الدرج الكهرباي يكون جنب الجلابيات شايفة الخميس حاجات حلووة عندهم !!

وعن اختياراتي طبعا صايرة حذرة وما عشوائية في الشارء احاول اتفادي الاسود وحتى الملابس اخذهم بين فترة وفترة عشان اقدر انسق وخاصة اخر مرة نوعت بالقمصان ناويه انوع في اللبس الحين ادلع عمري :o

م
عشووووووقةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

مرحبا ;)
d
مسزز غموضة;10907338:
مس مس ...}}
الحمدلله انا تماموووز وعال العال عسى يتغير الجوو اليوم بس كم يوم شمس
استغفر الله:-#

دريمز...}}
:adore: فدتيس منووورتنا اليوم ...
ولكم باك ...
المعرض غاووووي يفضل تشوفيه اذا حاجات مثل الاقمشة وهالسوالف في
جلابيات فيه اكسسورازات في ... كل شي موجود بس انتي شو تريدي
ابعدي عن الملابس وعن الشنط !! ما اعرف الستايلات مكررة :-o


بك أملي;10907415:
هلا بالكل

دريمز انا مال تخبيص ومره تصيب مره تخيب

بس الحمدلله امس تخبيصاتي بيضت الوجه:thumbs_up:


مسقطاوية للأبد;10907329:
سقطاويه : الدوام لالالا حاجة تقهر :mad:
الله يسهل علينا .. اليوم اول يوم دوام من العيد انا بإجازة
الاجواء حلوة .. كأنه شمس اليوم ..بس برد :|

خخخخخ قهر ---- حركات عليش
امين يا رب ويسعدك في وظيفتش
برد انا حرانه عجب خخخخخ


مسزز غموضة;10907521:
خخخخخخخ
صدقتي انا خذيت مثل ما خبرتك شراشف بس ومتعلمة درس على كل السوالف الي قلتيها مو عشان كل عمان عندها لا ب مو كواليتي واساسا صار لي فترررررررررررررة ما سرت سرت عشان امي وخذيت بالمرة ها الاشياء وكنت ادور كحل معين وحصلته في المعرض :D


صح ذكرتيني بالشراشف
في شي حلووو ومناسب لي ؟؟
تحسيهم ما يختربوا ؟؟
في نوع ماما دايما تشتريه من المعرض يكون عليه علم usa
هذا ابدا ما يخترب .. لا لونه يتغير ولا يحبب
نوعيته حلوووه كثير
ع
ايما ... الحمد لله على سلامة وصلك وما تشوفي شر وان شاء الله تطلع فحوصاتك زينه :thumbs_up:
الماس ... هلا والله لك وحشه وسلامتك وما تشوفي شر
اخبار طلول :)
وافا عليك يوم بيجيبوا لنا حلوى بزيد لك حلواتهم لذيذه خصوصا وهي ساخنه ما تشبعي منها :p
دريمز ... حياك انا بخير والحمد لله وانتي كيفك ؟
مسقطاويه ... صباحك مشرق ومنور اخبارك
وين باقي الشله اليوم ;)
عموووووووووز ... اخبارك عاد ما ويكند اهم شي طلعتي من البيت :biggrin:
وسبحان الله دايما يوم الجمعه يكون كروب استغفر الله مع انه يوم مبارك وخصوصا بعد المغرب عاد يجي ملل فضيع :badly:
م
هلا عاشقة المستحيل
اناااا بخير اخبارتس انتي وكيف الحياة معك؟
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)

أم لمااار, ‏مسزز غموضة+, ‏مسقطاوية للأبد, ‏بك أملي+, ‏عاشقة المستحيل



فديييييييييييييييييتكم..
م
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مروج, ‏أم لمااار, ‏مسقطاوية للأبد, ‏بك أملي, ‏عاشقة المستحيل


ما شاء الله


أم لمار كيف الحال وكيف الاهل ؟ والله دايما تكوني في بالي انت وندويه


عشوقه صباح النشاط
م
أموله ما رديتي علي!!!!!
ع
مسقطاويه ... ان شاء الله دوم:)
انا بخير والحمد لله نشكر الله
والحياه حلوه بس نفهمها خخخ:lol:
ع
مروج ... صباحك قشطه وعسل F:
ام لمار ... يسعد صباحك اخبار و كيف لمار :)
م
حبيبتي دريمزز
امي خذلتها من عند واحد صيني خذت طقمين وبامانة ما اعرف اذا هي الانواع
الي تمدحهم هي تقول زينات وخذيت انا ولاخواني الصغار من واحد هندي يبيع شراشف
سنجل ودبل بس خذيت السنجل كم واحد بس حسيت اقمضشتهم غضبة << ما ناعمة !!

خبرت الشغالة تغسلهم وتحط كفري عليهم وقلت لما يطلع الراتب الجاي باخذ طقم من هوم سنتر !!

بس الاطقم روووعه بامانة يعني عليهم حركات كورشيه او يكون جانب قماش والثاني قماش ثاني !!

عشوووقة...}}
حبيبتي والله صدقتي ملل بشكل غريب !! وما تقدري تروحي مكان تملي
م

مسقطاويه ... ان شاء الله دوم:)
انا بخير والحمد لله نشكر الله
والحياه حلوه بس نفهمها خخخ:lol:


هههه عساك دووووم ع القوة والسعادة يا عسل
d
هلا عشوقه .. انا تمامززز الحمدلله
م
تصدقن

احسكن كلكن كماي ما مركزات صح :confused:
م
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مروج, ‏عاشقة المستحيل, ‏أم لمااار, ‏بنوتة مسقط, ‏مسزز غموضة, ‏بك أملي


الله يزيد ويبارك

بنوته صباح الخير
ع
غموز ... احس احسن ملاحف مال تشاينا حلوه وما يحببن .:thumbs_up:
دريمز ... ان شاء الله دوم . :)
مسقطاويه ... الله يعافيك حبيبتي F:
أ
عاشقة المستحيل;10907691:
مروج ... صباحك قشطه وعسل F:
ام لمار ... يسعد صباحك اخبار و كيف لمار :)



صباحك نرجس وفل

نحن بخير ولله الحمد

أنتي شخبارك
d
مسزز .. شكرا حياتووو
بروح اخذ لفة واشوف يمكن يعجبني شي لي او للبيت
&
صباح الورد حلوات

مروج شخبارك

بنوتات شخباركم يا حلوات
X