~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
ملووووووووك ...}}
ايوة كاك ما تتاخري علينا مو هباتش مو علوووومش

اليوم دريمز كووورس يو حبتي :o

جوجتي|...}}
انتي فينك لا حس ولا خبر
وانتي بالف خير ياعسل

اخبارك وحشاني :o
م
مسزز غموضة;10876517:
ملووووووووك ...}}
ايوة كاك ما تتاخري علينا مو هباتش مو علوووومش

اليوم دريمز كووورس يو حبتي :o

جوجتي|...}}
انتي فينك لا حس ولا خبر
وانتي بالف خير ياعسل

اخبارك وحشاني :o

نايمة 9 ونص امس
وصاحية 9 :D
عشان ياسين ما سار المدرسة مأجز عشان عيد ميلاده اليوم:adore:
ع
باك

جوهره صباح الورد



غمموووز وقت الحاجه عاد لازم نتعلم بس الحين ما افكر ما احب الطبخ مووووو اسوووي :(

انتي وعشوووقه شاطرات يعني :)


حاضرين يلا جيبي قفيرش هههههههه بالايميل يبرد ما ينفع
م
ملووك...}}
ما شاء الله عليج
الله يخلي ياسينووو وعيد ميلاد سعيد وكل سنة وهو طيب يا رب
وعقبال المليوووون
وتفرحي في دراسته وعمله وزواجه يا رب
م
عيونووو...}}

انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ما اعرف اطبخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



صح ما اعرف :lol:
تو طايحة على الحلويات بس :o

صبري انزين بتصل بكنتاكي اطلب طلبية واعطيه عنوانكم لما يوصل اعطيه االاكل
وخبريه عنوانا وخبريه هذه الطلبية مع طلبيتكم لغوغو لما توصل بعطيه 100 بيسة على التوصيل وباخذ الاكل بو عندش واقوله رد !! :lol:
ع
ملالاك

Happy Birthday to yaseen


وكل عام وهوووو بخير والعمر كله ياااارب
م
مسزز غموضة;10876536:
ملووك...}}
ما شاء الله عليج
الله يخلي ياسينووو وعيد ميلاد سعيد وكل سنة وهو طيب يا رب
وعقبال المليوووون
وتفرحي في دراسته وعمله وزواجه يا رب

شكرا حبوبة
وعقبال ما نفرح فيكي ونشوف عيالك وتفرحي فيهم بعد :thumbs_up::L:
ع
ههههههههههههه عاد ما فكره بيشوتني انا وقفيري خخخخخخخ
عاد مال كنتاكي ما اطيقهم ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حلويات احسن من ولا شي غوغوووووووو :)
م
عيون مسقط;10876550:
ملالاك

Happy Birthday to yaseen


وكل عام وهوووو بخير والعمر كله ياااارب

وانتي بخير
خيتي:L:
م
ملووك...}}
ان شاء الله انا وكل الصبايا :adore:

عيونووو...}}
انزين يوصل عندج اعطيه شوي خبريه هذا تقسيتمتك ووصل دووول:)

عن سالفة الحلويات

ملوووك وعيونووو
كيف طلعت حلاوة ام المهند الله يذكرها بالخير :D
م
مسزز غموضة;10876576:
ملووك...}}


ملوووك وعيونووو
كيف طلعت حلاوة ام المهند الله يذكرها بالخير :D

عيونو اذا تكلمتي بخنقك:D
ع
غموز تم يا عنيه انتي اتصلي بس :)


ملوك هههههه خبري غموووز عن الحلا :)
ع
ملوووك انا ساكته واشرب عصير تووووت وفراوله بعد خخخخخخخ
م
عيون مسقط;10876594:
غموز تم يا عنيه انتي اتصلي بس :)





ملوك هههههه خبري غموووز عن الحلا :)


ما شفتي تهديدي الي فوق:mad:

غموزز طلع طيب كثير حتى الصينية ما بقى فيها شي البررررررر البر:worn_out:
ع
اللي يكذب يروح الناااااااار ههههههههههه
م
عيون ياسين ساير يجيب حاجات حال عيد ميلاده مع ابوه من سيتي سنتر واهم شي سينابون:)
وامس سوينا حفلة باربيكيو بس للأسف ياسين خرب الحفلة ضربته وترفزت عليه
م
:-#:-#:-#:-#:-#:-#:-#:-#:-#
عيون مسقط;10876604:
اللي يكذب يروح الناااااااار ههههههههههه

:-#:-#:-#:-#:-#:-#:-#:-#:-#
ع
فديتووووووووووووووووووووو انا اهم شي ما ينساني :(
اباااااااااااا سينابووون :(

هههههه وااااااااحليله مو سواااااااااا؟
م
ملووك + عيونووو

مو هناك :D

اتكلمن لا انا تو اجي اخنقن :mad:
م
ملاك مسقط;10876602:
ما شفتي تهديدي الي فوق:mad:

غموزز طلع طيب كثير حتى الصينية ما بقى فيها شي البررررررر البر:worn_out:

اسمع شي يطيح :|
X