~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
*
ملاك مسقط;10989052:
:025::025:
جوجو
صباحك توت
شخبارك
عندك البلاك بيري >> مثل ما قالت غموزز هابين فيه هبه الشعب:037:
انا عندي من فترة E66 وعاد مسكين حالته يرثى لها من كثر ما يطيح:02:


قوه قوه بالسكريه ^_^

مو عشان الشعب كله هاب عليه اني ما خذيته ... احب امتلك شي مختلف و مميز بعيدا ع الضوضاء:ok:
م
مسزز غموضة;10989085:
دريمز .....||
معقووووولة
تو محد يحاسب هناك !!
احنا عندنا العيون اقوى من البصمة هههه
لان في ناس تبصم وتشرد ويشوفوهم عاد الكلام طيخ وطاخ !!

ملوووك ...||
جربي وخبريني رايج
كيف ياسينوو
وينها عيونووو ترا فاقدتنها وكيف صحتها ..؟؟

جوجو...||
والله على حسب الليمتد الي حاطتنه انا طبعا اشجع على سوني اريكسون !!
والاي فون حاليا بس منشدة اكثر للبلاك بيري :037:


حقل تجارب اصيرة انا :094:
بجرب وبخبرك بكرة وانا سايرة العامرات بمر دانكن الي في الوطية
ياخي بردانه وجسمي يرتجف
ياسينوو ساير مدرسة بسير اجيب بعد شوي
عيونو ما كلمتها اليوم >> يمكن نايمة

:08:
م
* جوهره عُمانيه *;10989027:
صباح الفراوله / / ... شو الاخبار ...؟
كيف اصبحتن ...؟
ابسالكن سؤااااااااااااااااال
ودي اشتري جهاز نقال .. بس محتاره اي نوع .......؟
كل وحده اتساعدني و تقول احسن نوع عندها ...



نسيت اصبح:087:

صباحك اشطة وعسل وخبزر لبناني << جوووع !!:01:
اخبارك واخبار الدووووام:02:

امس فاتتش بث بث ما شاء الله عليها هما فوق وانا تحت البس نعالي وامشي واصلة
الباب الا اسمعها عموووووووووووه شليني معاج وبعدها باسمي خخخخخ :037:
عارفة حزة هالوقت انا طاشة قلت لها رايحة دختر قالت اسير اقولها دكتور بيضرب ابرا
قالت اريد <<< عيارةةةةةةةةةة عشان بس تتطلع :037:
م
* جوهره عُمانيه *;10989103:
قوه قوه بالسكريه ^_^

مو عشان الشعب كله هاب عليه اني ما خذيته ... احب امتلك شي مختلف و مميز بعيدا ع الضوضاء:ok:

يعيني يعيني بعيد عن الضوضاء
بس بصراحة بالنسبة لي احس النوكيا استخدامه سهل
وانا اريد اغير فوني بس بنتظر شوي اشوف شو الجديد
مع انه كل شهر نوع جديد ينزل:094:
م
مسزز غموضة;10989121:
نسيت اصبح:087:

صباحك اشطة وعسل وخبزر لبناني << جوووع !!:01:
اخبارك واخبار الدووووام:02:

امس فاتتش بث بث ما شاء الله عليها هما فوق وانا تحت البس نعالي وامشي واصلة
الباب الا اسمعها عموووووووووووه شليني معاج وبعدها باسمي خخخخخ :037:
عارفة حزة هالوقت انا طاشة قلت لها رايحة دختر قالت اسير اقولها دكتور بيضرب ابرا
قالت اريد <<< عيارةةةةةةةةةة عشان بس تتطلع :037:


فديتها انا
هذي مثل ياسينوو
يسير يعني يسير
وعاد نعالة شي حاط اسبير في السيارة:094:
d
جوجو
مرحبااا
صباح الخير
كيفج ؟؟
انا احب سوني اريكسون
بس افضل شي .. والدارج الحين i phon
عندي واحد .. من اسبوعين تقريبا ... بس بعدني ما برمجته وما استخدمته
م
ملاك مسقط;10989116:
حقل تجارب اصيرة انا :094:
بجرب وبخبرك بكرة وانا سايرة العامرات بمر دانكن الي في الوطية
ياخي بردانه وجسمي يرتجف
ياسينوو ساير مدرسة بسير اجيب بعد شوي
عيونو ما كلمتها اليوم >> يمكن نايمة

:08:


ههههههههه ماما صااااااااااااه ذقته اطمئني ما صاراي شييييي
:037:

اقول مو الراي نفتح محل تلفونات ونبيع حال الصبايا بس دبل السعر هههه
عاد جوجو بدفعها :037: عشان انا بحبها اوي اوي !!

جوجو...||
ماماتي لا ضوضاء ولا شي خلي عنج !!
اشتري اشتري زي :037:
عسب نسير فيها :037:
م
مسزز غموضة;10989172:
ههههههههه ماما صااااااااااااه ذقته اطمئني ما صاراي شييييي
:037:

اقول مو الراي نفتح محل تلفونات ونبيع حال الصبايا بس دبل السعر هههه
عاد جوجو بدفعها :037: عشان انا بحبها اوي اوي !!

جوجو...||
ماماتي لا ضوضاء ولا شي خلي عنج !!
اشتري اشتري زي :037:
عسب نسير فيها :037:

برجع لكم
لا تغيرووا القناة :087:
ب
مو صبحتن


صبرن بقرا كم سالفه من سوالفيكن عشاان اكون معكن على نفس الصفحه
d
حياج حياج مووولي
مو اصبحتي ؟؟
د
مسزز غموضة;10988975:


دلوعة ..||
ان شا ءالله باخذ بس الكام عندج كيف ..؟؟
انا عندي بطاقة دووو عيل!! هههه بسير احط

طيب لما تتواصلين مع الناس والدردشة الي يحبوها هاليومين بالبلاك بيري هذه مجانية ..؟؟
لان كل وحده رسلت لي اميلها على البلاك وانا ما عندي ..

فدتيس تخبريني الخطوات من وين خذيتي الجهاز وبكم ووين سرتي هالامور احسن اعرفها عسب ما اتبهدل :094:


الكاااااااام روووعه
الدردشه للبلاك بييري فري فري فري وهذا احلى شي
انا من الامارات ماخذته وهناكي برمجوه لي

* جوهره عُمانيه *;10989027:
صباح الفراوله / / ... شو الاخبار ...؟
كيف اصبحتن ...؟
ابسالكن سؤااااااااااااااااال
ودي اشتري جهاز نقال .. بس محتاره اي نوع .......؟
كل وحده اتساعدني و تقول احسن نوع عندها ...


كلنا بخير
نوكيا...
e72 وايد حلو وانا صدق خاااطري فيه
انا استخدم حاليا e71 والحلو ف هالموبايلات انج تقدرين اتحطين كفر وسماعه ع لون لبسج او لون المانيكير

سوني اليديد واااايد روعه ب 260 ريال وكامرته 12 ونفس مواصفات الاي فون




ملاك مسقط;10989186:
برجع لكم
لا تغيرووا القناة :087:



نترياااااااج
م
ملاك مسقط;10989137:
فديتها انا
هذي مثل ياسينوو
يسير يعني يسير
وعاد نعالة شي حاط اسبير في السيارة:094:



خلاص نريدك تخطبيها حاله مو الراي...!! :094:


مستنيك !!

دريمز ...||
بجد الاي فون تووووحفة وبعده في بالي بس البلاك بيري ضارب بعد !!
واحس اسعاره مناسبة لي في ظل الميزانية المنخفظة حاليا !!

بس سوني اريكسون يعمر اكثر وموديلاته ما تحسي تغاري منها يو تنزل الاسواق :037:
عكس النوكيا حرببببب
د
مسزز غموضة;10989121:
نسيت اصبح:087:

صباحك اشطة وعسل وخبزر لبناني << جوووع !!:01:
اخبارك واخبار الدووووام:02:

امس فاتتش بث بث ما شاء الله عليها هما فوق وانا تحت البس نعالي وامشي واصلة
الباب الا اسمعها عموووووووووووه شليني معاج وبعدها باسمي خخخخخ :037:
عارفة حزة هالوقت انا طاشة قلت لها رايحة دختر قالت اسير اقولها دكتور بيضرب ابرا
قالت اريد <<< عيارةةةةةةةةةة عشان بس تتطلع :037:

امس صارلي هالموقف بالضبط وردي كان نفس الشي بس حياتو قالتلي
r u gona to leave me alone
عاد هنيه ما رمت وقتلها ييبي نعالج وتعاااالي الا اشوفها صاروخ تركب السياره وتقول انتي ييبي نعالي
d
مسززز

الاي فو حاجة ماحصلتش
حبيته كثير.. واحبه اكثر >> تعرفي السبب :037:
قبل فتره كان خاطري فبلاك بيري .. بس احسه دفش
يمكن لاني تعودت ع السوني .. واجد رقيق وكيوووت

حتى البلاك بيري مقارنه بالاي فون دفش

ما انصح بالنوكيا .. احسه كل شوي يصير ستك .. :039:

هذا رايي .. ما ادري انتوا كيف

وصح بالنسبه للاسعار الاي فون اغلى ..
والحين البلاك بيري ارخص بكثير
*
غوغو حياااااااتي انتي ...

فديتها بث بث .. امممممموااااه .. ^_^

ممممممممم لا ما ابي

انا من عشاق السوني اريكسون ...

قالولي عن ... سوني اريكسون Aino

تقريبا ب 200 عجبني وايد ... ف احتمال اخذه
م
دلوعة س;10989210:

الكاااااااام روووعه
الدردشه للبلاك بييري فري فري فري وهذا احلى شي
انا من الامارات ماخذته وهناكي برمجوه لي



كلنا بخير
نوكيا...
e72 وايد حلو وانا صدق خاااطري فيه
انا استخدم حاليا e71 والحلو ف هالموبايلات انج تقدرين اتحطين كفر وسماعه ع لون لبسج او لون المانيكير


سوني اليديد واااايد روعه ب 260 ريال وكامرته 12 ونفس مواصفات الاي فون




نترياااااااج




عيل توكلنا على الشهر الجاي !! :040: ان شاء الله
تصدقي اريد اخذ الاي فون بس اكثر تشجعت على سوالف البنات وعلى الدردشة :037:
واغلبيتهن صديقاتي من المنتدى ومن الامارات قلنا حلووو نتواصل فديتهن :087:

صح شو البرامج عندج فكرة ..||
d
وين عيون ومس مس .. ملهم حس اليوم
انجل وينج ؟؟ اختفيتي؟؟
e
صباح الخير

شخباركم ؟
d
اشتقت لالماس .. فديتها :087:
ايما وعشوقه اكيد نايمات ..
يلا اصحوا وتعالوا ندردش :055::099::0100::052::04:
e
دريم

كاني صحيت وجيتك

جوهره

انا معاي سوني اريكسون Aino
X