ملاك مسقط;10989052:
:025::025:
جوجو
صباحك توت
شخبارك
عندك البلاك بيري >> مثل ما قالت غموزز هابين فيه هبه الشعب:037:
انا عندي من فترة E66 وعاد مسكين حالته يرثى لها من كثر ما يطيح:02:
قوه قوه بالسكريه ^_^
مو عشان الشعب كله هاب عليه اني ما خذيته ... احب امتلك شي مختلف و مميز بعيدا ع الضوضاء:ok: