مسااااااااااااااااااااء الورد
غموووووووووووووووووووووووز يسلمو ع الافتتاحيه الحلوه
وسنه حلووووووه وسنة خير ع الجميع ان شاء الله :)
غموووووووووووووووووووووووز يسلمو ع الافتتاحيه الحلوه
وسنه حلووووووه وسنة خير ع الجميع ان شاء الله :)
((Noora));10856578:
سونيا
وييييه طلعت مضيعة ... خلاص اي ام هير وبقوة ان شاء الله :)
شو لازم اقول ف بطاقتي الشخصية؟
((Noora));10856837:
سونيا
اههههها:)
عمري :23 سنة
وبعدني طالبة :'(
((Noora));10856968:
سونيا
ما شاااااء الله عسل, الله يخليلك اياها ومهند:)
أحسن لك كذا, أنا كنت أتمنى بعد أكون ماما صغيرة, وأولادي يكبرو معي, وعشان فارق العمر بينك وبينهم ما يكون كبير, فتكون علاقتك بيهم أقوى لما يكبرو:o, بيعتبروك الأم والصديقة بنفس الوقت >>>> كأني تأثرت شوي زيادة بالموضوع :|
لكن الحمدلله ع كل حال, باقي لي سنة ونص تقريبا وأخلص من هم الدراسة 8o|
!!$ عمانية أصيلة $!!;10856681:noora
مسحو ردي هناااااك :mad:
اذا عزمتي تسيري خبريني احتمال بجي العرس بس لازم احجز صالووووووووووووووون اهئ اهئ
وانا سمعت راشد الماجد وحسين الجسمي بيحضرو ووحده من الحريم :thumbs_up:
((Noora));10857049:
سونيا
هههه ايواا متزوجة, قبل 5 أيام مكملة 5 شهووور :D >>> بعدني نيوووو براايد
مرة وحدة درزن, ما أقدر ع درزن, لكن راضية بكل شي من الله
مسافرة ع وين؟ تروحي وتردي بالسلامة... خذيلك هوت ميلك ,ينووم :)
sounya;10857048:
غلاااا ربي يرزقج يارب
وتكوني افضل ام يارب :)
بس اول عيشي حياتج مع المسيو واستانسي ولاحقة على المسوؤليات ربي يسعدكم
غلا خالد84;10857097:اهو يجولي كذية بعد بس انا ابي من خاطر:Dاخبركم ايام الكلية من خاطر كانت في بالي سالفة التبني:lol:كنت اتكلم من خاطري(ماماي فيه مكان اقدر اتبنى منه ياهل):oالله يرزجني قريب ان شاء الله