~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
عيون مسقط;10999145:
وانا استأذن بعد


اجااااازه حلوه للجميع

:039:

وين سايرة وش فيكم اليوووووووووووووووم
ط
صباااااحكم عماااااني

شخباركم بنات بلادي :)
ع
غموز مصدعه ما اقدر اجلس واجد ع النت

نلتقي يوم السبت ان شاء الله


اشووفكم ع خير ..
م
عيونو ...|||
سلامتك حبوبة ما تشوفي شر انبتهي لنفسك

طيف ..||
هلا والله شحالج شو مسووووية
وصباحك عماني
*
واااااااااااااا
جدول مزدحم و ملئ بالمغامرات غمووز
والله انا كنت ناويه اطلع اليوم مع صديقه جديده تعرفت عليها من السبله
لكن الصبح شفت بنتي محمومه نااااااااار
فقلت بكنسل الطلعه و اوديها الطبيب
شفتي كيف احنا الامهات ما لنا وقت لانفسنا
الله يعافيها يا رب خايفه عليها
ط
مسزز ... بخير وعافيه ربي يسلمك ... ونتي شحالك .. عساك ابخير ؟

اوني يالسه اسوي بروجكت ... فريييته ع صوب وييت أخمس هع هع
ط
آنجل : ربي يشفي بنتك ... هالاياام منتشره الحمى والزكام .. الله يعافي الجميع
*
طيف الابتسامه
مشكوره حبيبتي

عمووز
انا فالحه شويه في تفسير الاحلام
بس ابو عيالي ما شاء الله وايد ديعرف في هذي الامور
خبريني الحلم و يمكن افسره لك
م
انجلززز .. ||
الف الف الف الف سلامة عليها ما تشوف شر
ما عليه حبيبتي تراه هذا الحياة
عيني خير وان شاء الله تكون اهون واحسن وبعدها
حددي وقت وسيري مع البنت

طيف...||
عادي فدتيس خمسي والعبي اهم شي تغيري جو وتقدري تخلصي
البروجكت
م
*AngelEyes*;10999386:
طيف الابتسامه
مشكوره حبيبتي

عمووز
انا فالحه شويه في تفسير الاحلام
بس ابو عيالي ما شاء الله وايد ديعرف في هذي الامور
خبريني الحلم و يمكن افسره لك


انجلز ..||

التفسير شوي خاص انا دريمز ما قصرت بس يدي تحكني ههههه!!
لازم افسر الف تفسير

بجيكي الخاص :037:
*
هههههههههههههههههههههههههه
عاد تو حتى ما اعرف افسر احلام بقول اعرف
بس فضول عشان اعرف حلمك
خخخخخخخخخخ لا حبيبتي خبريني و انا عندي كتاب احلام و بفسر لك اياه اذا قدرت

تعرفي حتى امس كان مفروض اتجمع مع صديقاتي مال الجامعه و اعتذرت
شو بدي اعمل
بديت اتمللل اريد اسوي مغامره
يبالي سفره
ها بلاقس تستقبليني
بس اخبرك من تو اباش تدوريني زين ما زين
*
ههههههههههه
جدولي للويكند
اليوم برجع البيت و بودي بنتي العياده
اذا شفتها احسن بطلع اتعشى و الفلف معاها
الخميس بروح عند ماماتي
بقضي اليوم كامل هناك و بطمن على بيت احلامي وين وصل
الجمعه غدا مع اهل البعل و بعدين يمكن اروح السيتي
م
*AngelEyes*;10999494:
ههههههههههه
جدولي للويكند
اليوم برجع البيت و بودي بنتي العياده
اذا شفتها احسن بطلع اتعشى و الفلف معاها
الخميس بروح عند ماماتي
بقضي اليوم كامل هناك و بطمن على بيت احلامي وين وصل
الجمعه غدا مع اهل البعل و بعدين يمكن اروح السيتي



عاد انا رسلته :037:

حلو الويكند وان شاء الله تستمتعوا فيه
اطمئنتي علي بنتك خفت الحمى ولا بعدها..؟؟

الحين انتي تبني في العامرات بيت .. الحمدلله الواحد يرتاح من هم الايجار
ويكون لها بيته الله يسهل عليكم حبيبتوو
م
عااااااااااااااااد

وينكم :094:
م
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مسزز غموضة


هوز مخفي !!!!
*
مسزز غموضة;10999548:
عاد انا رسلته :037:

حلو الويكند وان شاء الله تستمتعوا فيه
اطمئنتي علي بنتك خفت الحمى ولا بعدها..؟؟

الحين انتي تبني في العامرات بيت .. الحمدلله الواحد يرتاح من هم الايجار
ويكون لها بيته الله يسهل عليكم حبيبتوو


هههههههههه
حبوبه انا ما عندي هم ايجار
انا عندي هم اهل الزوج و عدم وجود خصوصيه
هعهع
بس الحمد لله بيتي تقريبا خلص
بنتقل بعد شهر او شهرين و برتاح
عقبالكم كلكم يا بنات
ف
هلو بنات كيفكوووون واخيراً لقيت حدااااا ف التجمع
يسعد مسااااا الكل
م
انجلززز ..||
مازا تفعلين انا ادور حد ادردش معه

شو رايك تختار توبك نتكلم عنه !!

وينها ايما اليوم ما شفتها ولا دلوعة س
ولا ملوووك ولا مووووولي
م
*AngelEyes*;11000255:
هههههههههه
حبوبه انا ما عندي هم ايجار
انا عندي هم اهل الزوج و عدم وجود خصوصيه
هعهع
بس الحمد لله بيتي تقريبا خلص
بنتقل بعد شهر او شهرين و برتاح
عقبالكم كلكم يا بنات



الحمدلله اخوي كان يسكن في شقة والحمدلله بنا بيت عندنا ومرتاحين
فعلا حرمته مرتاحة ومستانسين على جو اطفالهم في البيت ماشاء الله عليهم!!
فعلا اهم عنصر الخصوصية :040:

امين يا رب

شوجي..||

هلا ازيك اخبارك ايه انتي ما طليتي من فترة هلا فيج
م
انا هوووووووووون
مساء الخير
شخباركم
وحشتوني
X