عيون مسقط;10999145:
وانا استأذن بعد
اجااااازه حلوه للجميع
:039:
وين سايرة وش فيكم اليوووووووووووووووم
عيون مسقط;10999145:
وانا استأذن بعد
اجااااازه حلوه للجميع
*AngelEyes*;10999386:
طيف الابتسامه
مشكوره حبيبتي
عمووز
انا فالحه شويه في تفسير الاحلام
بس ابو عيالي ما شاء الله وايد ديعرف في هذي الامور
خبريني الحلم و يمكن افسره لك
*AngelEyes*;10999494:
ههههههههههه
جدولي للويكند
اليوم برجع البيت و بودي بنتي العياده
اذا شفتها احسن بطلع اتعشى و الفلف معاها
الخميس بروح عند ماماتي
بقضي اليوم كامل هناك و بطمن على بيت احلامي وين وصل
الجمعه غدا مع اهل البعل و بعدين يمكن اروح السيتي
مسزز غموضة;10999548:
عاد انا رسلته :037:
حلو الويكند وان شاء الله تستمتعوا فيه
اطمئنتي علي بنتك خفت الحمى ولا بعدها..؟؟
الحين انتي تبني في العامرات بيت .. الحمدلله الواحد يرتاح من هم الايجار
ويكون لها بيته الله يسهل عليكم حبيبتوو
*AngelEyes*;11000255:
هههههههههه
حبوبه انا ما عندي هم ايجار
انا عندي هم اهل الزوج و عدم وجود خصوصيه
هعهع
بس الحمد لله بيتي تقريبا خلص
بنتقل بعد شهر او شهرين و برتاح
عقبالكم كلكم يا بنات