[QUOTE=faty_rosa;11046186]ميمي شنو كيقصدو بديك فرماسي
و انتما واش مزالة عندكم القاعدة د سروال ههههه[/Q
كيقصدو بيها راه دم حقيقي ماشي دوا حمر دالفرمسيان
مازال في ديور القصدير ديك العادة اظن
تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
ا
12-01-2010 | 12:14 AM
M
12-01-2010 | 12:15 AM
زعما غنبغي نتقيا ههههههههه
ا
12-01-2010 | 12:15 AM
الغيلوف=السخفة
ا
12-01-2010 | 12:15 AM
مِيَاا الشٌقيَة;11046266:
زعما غنبغي نتقيا ههههههههه
ههههههههههه و منين
اتشوفيه اطيري عليه ههههههههههه
M
12-01-2010 | 12:16 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
d
12-01-2010 | 12:17 AM
la fleur;11046263:
[QUOTE=faty_rosa;11046186]ميمي شنو كيقصدو بديك فرماسي
و انتما واش مزالة عندكم القاعدة د سروال ههههه[/Q
كيقصدو بيها راه دم حقيقي ماشي دوا حمر دالفرمسيان
مازال في ديور القصدير ديك العادة اظن
أنا قصدت في المدينة سلا من حيت كل مدينة و ليها عاداتها و تقاليدها حنا في فاس وخا قديم ماكانتش بزاف هاد العادة ديال سروال على حسب لافاميل و صافي كانت نسبة قليلة صراحة
d
12-01-2010 | 12:18 AM
مِيَاا الشٌقيَة;11046266:
زعما غنبغي نتقيا ههههههههه
حتا انا كنت كنقول هاد الاحساس مني نشوفو نتقيا ههههه ساعة حمدالله عادي من حيت حلال يارسول الله ههههههه
ا
12-01-2010 | 12:19 AM
لا السلاويين الحقيقين عييييب بزاااف حتى يسولو اشنو وقع
ولكن الناس الاخرين كانو مزال كيعملوها
غير شي 6 سنين هادي فالحومة ديالنا واحد الصباح بكري كانو عاملينو في قالب السكر و كيجريو بيه هههههههههه ولكن من تما معاود شفت شي حاجة
ولكن الناس الاخرين كانو مزال كيعملوها
غير شي 6 سنين هادي فالحومة ديالنا واحد الصباح بكري كانو عاملينو في قالب السكر و كيجريو بيه هههههههههه ولكن من تما معاود شفت شي حاجة
ا
12-01-2010 | 12:20 AM
faty_rosa;11046304:
حتا انا كنت كنقول هاد الاحساس مني نشوفو نتقيا ههههه ساعة حمدالله عادي من حيت حلال يارسول الله ههههههه
عاشت الثقافة عاشت
ا
12-01-2010 | 12:22 AM
البنات تصبحون بخير
d
12-01-2010 | 12:24 AM
la fleur;11046315:
لا السلاويين الحقيقين عييييب بزاااف حتى يسولو اشنو وقع
ولكن الناس الاخرين كانو مزال كيعملوها
غير شي 6 سنين هادي فالحومة ديالنا واحد الصباح بكري كانو عاملينو في قالب السكر و كيجريو بيه هههههههههه ولكن من تما معاود شفت شي حاجة
زوينة كيجريو بيه هههههههه حمدالله لي ربي فكنا من هاد تقاليد
علا ماعوداتلي ماما كيبقاو نكافات على برا كيبقاو يدقو الباب باش يسربي العروس يدخل واش بديك دقان و لفضيحة واش مسكين يقد يدير طيو هههههه باش يدير طيو خصو رولاكسيو ههههه
الا شفتي فديك سروال ماكاين لا دم لا يحزنزن غير شي دوا حمر باش يفكو جرا حتا يدخلو على خاطر خاطرهم هههههه و علم لله
d
12-01-2010 | 01:35 AM
h
12-01-2010 | 01:35 AM
فينكم تاني
مغربية نعسوك واقيلا الدراري
مغربية نعسوك واقيلا الدراري
h
12-01-2010 | 01:36 AM
ههههههههه
سبحان الله نفس الهضرة
كدايرة لاباس عليك
سبحان الله نفس الهضرة
كدايرة لاباس عليك
h
12-01-2010 | 01:37 AM
اجي نلعبو انا وياك وخا ما يكونش نفس الحلاوة ديال اللمة
d
12-01-2010 | 01:37 AM
hibi;11046968:
ههههههههه
سبحان الله نفس الهضرة
كدايرة لاباس عليك
شي حااااجة هنشركو انا وياك ههههه فكري و ردي عليا لخبار
d
12-01-2010 | 01:38 AM
hibi;11046976:
اجي نلعبو انا وياك وخا ما يكونش نفس الحلاوة ديال اللمة
يالاه ختاري حرف
h
12-01-2010 | 01:39 AM
نشاركو كوكو هي ختك وانا ختي لهيه وهنا ههههههههه
h
12-01-2010 | 01:39 AM
ممممممممم حرف هاء
h
12-01-2010 | 01:40 AM
الاسم ولد وبنت الجماد مهنة حيوان مدينة او دولة