تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
ا
مياااا كي بقيتي شوية
ا
faty_rosa;10987249:
وااختي راها الازمة كاينة في رجال يامافخباركش مني دارو الاحصائيات لقاو 6 لعيالات على راجل ههههه ايوا حمدي الله مني ماطلبتلكش شي بغاصلي و لا خاتم ديال دياموند ههههه

ههههههههههههه هي فلتنا منها

تستاهلي الزبن مضمة دالماس :f::f::f:
ا
la fleur;10984619:
اخ اخ الرجال ولاو غالييييين يطيحو بغسيل الفندق ههههههههههه
يا لطيف حماة بنتي كوكو ضريفة باين انوحلو غير مع خالتو
صافي حتى عبودي بلالالالالالالاش
انشوف مع عبودي الاخر هههههههههه ولد سماهر

جبت نكتب كخ كخ زعما ضحكة خرجت اخ اخ ههههههه فحال يخ ديالنا
ايام سوري عاد انتبهت ليلها
d
la fleur;10991698:
ههههههههههههه هي فلتنا منها

تستاهلي الزبن مضمة دالماس :f::f::f:



وهيا دبا شنو كتسنا هههههههههه :040:
ج
السلام عليكم حبيباتي لباس عليكوم هبهوبة الزين السوسي شحال هدي ماتلاقينا شخبارك وكيبقا مول الدار والعائلة كلشي لباس
ج
عيد ميلاد سعيد لنجومي لحبوب عقبال 100سنة بالصلاح والهداية ويكون من الصالحين 100 بوسة لفليليس ديالي
ج
هبهوبة فينك االزين وقيلا غانمشي دبا سلامي للجميع تهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاو فريوسكوم ومتنساوناش من الدعاء
h
السلام عليكم
h
اوووووووووووووووووووووووووو جيجي والله بقيت كنقرا العقوبة ما رضيتش البال للتصفححححححح
سمحي لي والله
دوماج
h
عيد ميلاد سعيد لنجومي
.
faty_rosa;10990419:
عيد ميلاد سعيد ل نجومي حبيب ديالنا

عقبال 100 سنة ان شاءالله و تشوفيه كيف بغيتي

:072::074::G:





مِيَاا الشٌقيَة;10991621:
السلام عليكم كيف صبحتو
كوتر الله يعطيك وقفة ساهلة
عيد ميلاد سعيد نجووووم الله يحفظه ويخليه و تشوفيه كيف بغيتي يا سوسووووو
دابا كنشوفوه كيكبر حدانا سبحان الله بحالي ولدنا والله العظيم
الله يحفظه


la fleur;10991631:
صبااااااااااااااااااااح الخير
عروسة دكرى ميلاد سعيدة لنجووومي


جنوبية غربية;10992132:
عيد ميلاد سعيد لنجومي لحبوب عقبال 100سنة بالصلاح والهداية ويكون من الصالحين 100 بوسة لفليليس ديالي


hibi;10992463:
عيد ميلاد سعيد لنجومي



والله مالقيت مانقولكم زعما لهلا يخطيكم وصافي
شكرااااااا الغزالات الله يبارك فيكم يفرحكم و يحققلكم ربي كل ما كتمناو
نجم الدين كيبوسكم وحدة وحدة وكيقولكم ميرسي طاطاتي

:087::087::087:
:025::025::025:
d
عروسة مغربية;10993805:
والله مالقيت مانقولكم زعما لهلا يخطيكم وصافي
شكرااااااا الغزالات الله يبارك فيكم يفرحكم و يحققلكم ربي كل ما كتمناو
نجم الدين كيبوسكم وحدة وحدة وكيقولكم ميرسي طاطاتي

:087::087::087:
:025::025::025:



يخليهلي ربي و يحفضو حتا تشوفيه كيفما كيتمنا قلبك ان شاءالله ايوا كيف دوز نجومي عيد ميلادو و اش خربق شوية فحلوة ديالو و لا كان بعقلو :093:
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
.
مساء النور يا حلوات نسيت ماقلتلكمشي بأن الحفلة ماشي اليومة
غادي نعملوها ان شاء الله حتى نهار السبت على قبل الدراري عندهم غدا المدارس خليناها السبت باش يقدرو يقصرو معانا
اليومة احتفلنا بيه غير أنا وباباه جاب طارط وفرحنا بيه والحفلة الكبيرة حتى للسبت
.
وهادي هي لاطارط ديال اليومة
مدو يدكم ماتحشموش كل وحدة تاخذ حقها مع كويس ديال القهوة :C:

M
بصحتكم يا سوسو
الله يحفظو
مزيان السبت حسن باش كيكون كلشي مسالي
وجدتو شيحاجة ؟
.
ميا الله يعطيك الصحة ربي يخليك احبيبة
بدينا كنوجدو غادي نديرو حفلة شاي بالحلوى وأتاي والعصير ولاطارط وموراها العشا ان شاء الله
دار عكوزتي تكلفو بكلشي تقريبا أنا غادي نجيب غير لاطارط وليدراجي وشي تفيتفات
p
ها واحد السلام عليكم جميعا
ميمي الله يخلي لك البنيتة و الله يجعلها من الذرية الصالحة يا رب سوسو عيد ميلاد سعيد للسي نجومي و عقبال 100 سنة و تشوفيه كيف تمنيتي و احسن ان شاء الله
باقي البنات كنبوسكم كاملين كل واحد باسمها و ان شاء الله نشوفكم اليوم بالليل
M
وعليكم السلااااام مغربية
توحشنااااااااااااك شخبارك وشخبار وليداتك ؟؟؟
نتمناو تكونو بخير
نستناوك بالليل ان شاء الله
p
اهلين ميا ، كلشي لاباس الحمد لله ربي يخليك
ميمي حبيبتي راه حتى عبودي ديالي عليه الطلب حيث كلشي بغا الوريقات ديال برة هههههههههه و لدابا راه دافعين فيه 40 مليون و المزاد باقي مفتوح لي يدفع اكثر هو لي يفوز بيه ، و انتي اصاحبتي بنتك راها وريقات كيتمشاو و راه المفروض العرسان هما لي يجريو وراها ماشي انتي تقلبي لها على العرسان
X