تجمع حوامل السلطنه لشهرذو الحجه 1430

أم الأيهم العسل 19-11-2009 5 رد 1,045 مشاهدة
أ
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهرذو الحجه 1430

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم كروشات سلطنه عمان؟عساكم بخير
أشتقنا لسوالفكم
:1_42:
سونيا..ألوان..غلا..الفاطميه..شموسه...زهوره. ألماسه..فجرحسين والعضوات الجدد ..والكل الكل كيفكم؟؟:wavetowel2:





أهلاً وسهلآ فيكم
تجمع جديد لشهر ذو الحجه1430
اتمنى يكون تجمعنا يكون فيه الأفاده والفرفشه
:encore:
أ
هههههههههههههههه انفتحوا 3 تجمعات للسلطنه عاد نحنا وين بنجتمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسألكم وين ممكن نلقى أستكرات للجدران ف السلطنه؟؟؟؟؟؟؟اشكال ورود
أ
الحمدلله رنة الخلخال ولدت اليوم ..

الساعه 1 الظهر في مستشفى الجامعه وجابت ( بنووووته ) ,, ^^

مبروووك حبيبتي تتربى ف عزكم .. :)
&
بالنيآبة عن جميع عرآئس آليمن آقول لكم..~

أ
حياكم الله في موضوعي ،، :lol:


حلا الشعيرية بالتوفي يم يم يم .. تفضلوا حياكم
ف
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499868
X