تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته











الله يهووون على كل حااامل ويرزق كل محروووم وكل من يتمنى بالذريييه الصااالحه ياااااارب

ولو انه للحين باقي كم يوم لي العيد بس خروف العيد يسلم عليكم






وعقب ماسالنا عنكم تفضلوا فوالة العيييد
















حياااكم كروووشاااتنا معااانا في تجمعنا الجديييد لشهر ذو القعده 1430 ه











جدول اسابيع الحمل













ملف تجهيز الحوامل على ملف Microsoft Word





تحميله سهل وشغال 100%





http://www.4shared.com/file/96211892/d4aec867/___.html





محلاااات تجهيييز الولاده






لستة احتياااجاات المواليييد

الولد






البنت









لستة الجمعية والصيدلية






احتياجات الأم






شامبو / صابون جسم / كوتكس / كيرفري / ديودرنت / صابون وجه /
سكراب /







كريم مرطب للوجه / قطن مدور / فرشاة / معجون / ليفة / مرهم ميبو للخياطة .






احتياجات البيبي



حليب / بامبرز / مناديل معطرة / قطن / شامبو / صابون سائل / كريم لمنطقة





الحفاظة / زيت للجسم / عود اذن / ايدين للسر أو بودرة تطهير للسر



و للختان اذا ولد /





فرشاة حق المراضيع / فرشاة لغسيل الدلة / اسفنجة سبوح



للبيبي / حلمات مرضاعة /





صابون غسيل الملابس للبيبي / مصاصة / فازلين / بودرة / سخانة



ماي / دلة صغيرة /





ميلوبا للغازات / سكر نبات / مشخالة صغيرة للمريس / بوكس العناية



من مذركير فيه





المقص و المقراظ ... الخ / لزقة جروح / ماسحات طبية /



شاش طبي / مقياس حرارة





من براون للأذن / قطرة للأنف / شفاط للأنف / معقم مراضيع /



شفاطة حليب /





الأدول االي بالقطارة/ زيت زيتون طبي / نقط للمغص Disflatyl







وانتظروووا الجدووول من عرووس فور ايفر (f)
أ
حياااكم

واسمحوا لي ع التاخييييير الخارج عن ارادتي
ق
تسلمييييييييييييييييييين أم الغوالي ع الافتتاحيه .
وعيدكم مبارك مقدمأ
والله يهووووووووووووووووووون على الكراريش
ويهون على مرة حماي .. :)
p
.

مرحبا كراارش وماامي ... مبرووك عليكم الافتتاح اليديد

<=== من الساعه 2 الظهر وهي تنطر

مشكووره حبيبتي ام الغاليات وماقصرتي على الافتتاح ومسموووحه يابعد جبدي :d

قطريه_H.. اللهم أمين ويثبت حمالنا وينقلنا أياه على تماامه ياربي :)

@@ وينكم وحشتوني :$

.
أ
قطريه_H;10652778:
تسلمييييييييييييييييييين أم الغوالي ع الافتتاحيه .
وعيدكم مبارك مقدمأ
والله يهووووووووووووووووووون على الكراريش
ويهون على مرة حماي .. :)



الله يسلمج يالغاليه

والله يهوون ع الجمييييييع ان شاء الله ويرزق كل من يتمنى يااارب
أ
pearl_of_q6r;10652842:
.

مرحبا كراارش وماامي ... مبرووك عليكم الافتتاح اليديد

<=== من الساعه 2 الظهر وهي تنطر

مشكووره حبيبتي ام الغاليات وماقصرتي على الافتتاح ومسموووحه يابعد جبدي :d

قطريه_H.. اللهم أمين ويثبت حمالنا وينقلنا أياه على تماامه ياربي :)

@@ وينكم وحشتوني :$

.


واللي ينطر من الصبح عيل شنو @@

وانا ام الغاليين فديته الغالي وخواااته :)
د
مبروك التجمع الجديييييد
والله يغنيج يا ام الحلوين على الفوالة .. :)





ب ر ب الحين .. ولدي يصيح ..
أ
دوحانية;10653011:
مبروك التجمع الجديييييد
والله يغنيج يا ام الحلوين على الفوالة .. :)





ب ر ب الحين .. ولدي يصيح ..


فيه العافيه حبيبتي تستاهلووون اكثر:D

تيييت
ق
بنات شنهي تجهيزاتكم للعيد ..؟؟

بالنسبه لكم .؟ وللعيالكم ..؟ والفووواله من وين بتاخذون ..؟
واذا بتاخذون هدايا لمنوا ..؟
أ
قطريه_H;10653056:
بنات شنهي تجهيزاتكم للعيد ..؟؟

بالنسبه لكم .؟ وللعيالكم ..؟ والفووواله من وين بتاخذون ..؟
واذا بتاخذون هدايا لمنوا ..؟



انا للبنات خذت فستان حق صبحية العيد

وخذت لهم نفس الفستان من اوش كوش العوده مع تايت والصغننه بدون

ومن اوش كوش خذت الفستان الجينز اللي يجيج نفس الافرول مع تي شيرت كم طويل

وطالبه لهم فساتين ديور بس للحين ماوصلوا

الشاب الحليوووه

ثوب وغتره وعقال وطالبه له بنطلون ارماني مع تي شيرت غانت وبعد للحين ماوصل

لي انا عندي عباه وتنوره سوده وبس

يعني للحين ماسويت شي

وبالنسبه للهدايا

هالعيييد افكر اسوي ميك اوفر للغرفه ومب لازم هديه لان العيد اللي طاف انا اللي شريت لابونا تقريبا كل شي ف هالعيد تغييير وماراح اشتري شي:tongue:


وبس

اللي عنده اي مقترحات يعطيني :cool:
U
مسااااااااااااااء الخير...

شخباركم كرشرش ومامييييييز..

مبروووووووووووووووك للي احملوا وللي ربوااا ..

ومشكوووره ام الغالين على الفواله ..

واخيراااااااااااااااااااااااااااااا اليوووم الظهر ركبوا لي النت واااااااااااااي صج صج كنت مفتقدتكم .

بس الحين خلاص معاكم على طووووووووووووووووووووووول ..
p
أم الغاليين الثلاث;10652919:
واللي ينطر من الصبح عيل شنو @@

وانا ام الغاليين فديته الغالي وخواااته :)



يعل ربي يخليهم لج السموحه مانتبهت حق النك والله :)


قطريه_H;10653056:
بنات شنهي تجهيزاتكم للعيد ..؟؟

بالنسبه لكم .؟ وللعيالكم ..؟ والفووواله من وين بتاخذون ..؟
واذا بتاخذون هدايا لمنوا ..؟



أمم انا شريت حق حمودي بدله موسكينو من السلام وو فصل له ثووب باقي الشووز والقحفيه ولا الغتره :tongue:

أما عني انا ماسووويت ولا شي ولايعه جبدي ومآآلي خلق سووق

دووام وجاامعه وامتحانااات وآآرف الله يعيين

يعني ياكرشرش ياأممااممير اذا حصلتو شي حلو او فستان ناعم وحلو حق حمل قولوا لي عشان اطخه على البارز :(


الفوآله .. ريلي وهله بيروحون الحج .. انا في بيت هلي يعني ماكو شي لوول

يمكن اتكيرم وأشتري شي حقق بيت أبووي .. بس الين الحين مافي بالي شي


.
p
mdam>alrmihi;10653195:
مسااااااااااااااء الخير...




شخباركم كرشرش ومامييييييز..


مبروووووووووووووووك للي احملوا وللي ربوااا ..


ومشكوووره ام الغالين على الفواله ..


واخيراااااااااااااااااااااااااااااا اليوووم الظهر ركبوا لي النت واااااااااااااي صج صج كنت مفتقدتكم .



بس الحين خلاص معاكم على طووووووووووووووووووووووول ..





حياااتي والله ياااامرحباا ومسهلا أنا بخير انتي شلوونج .. وشلوون نتووفتج أن شااء الله بخير (f)

.
U
ام الغالين الثلاث ..

دووحااانيه

قطريه اتش

pearl of q6r


شخباااااااااااااااااااااااركم؟؟؟
p
باركوو لي غيرت نكي :D


from o03grbh0o to pearl_of_q6r:o
أ
mdam>alrmihi;10653195:
مسااااااااااااااء الخير...



شخباركم كرشرش ومامييييييز..


مبروووووووووووووووك للي احملوا وللي ربوااا ..


ومشكوووره ام الغالين على الفواله ..


واخيراااااااااااااااااااااااااااااا اليوووم الظهر ركبوا لي النت واااااااااااااي صج صج كنت مفتقدتكم .



بس الحين خلاص معاكم على طووووووووووووووووووووووول ..




حياااج الله حبيبتي

كنا مفتقدييينكم وااايد عاد الحييين مالج عذر :wink:

pearl_of_q6r;10653203:
يعل ربي يخليهم لج السموحه مانتبهت حق النك والله :)





أمم انا شريت حق حمودي بدله موسكينو من السلام وو فصل له ثووب باقي الشووز والقحفيه ولا الغتره :tongue:

أما عني انا ماسووويت ولا شي ولايعه جبدي ومآآلي خلق سووق

دووام وجاامعه وامتحانااات وآآرف الله يعيين

يعني ياكرشرش ياأممااممير اذا حصلتو شي حلو او فستان ناعم وحلو حق حمل قولوا لي عشان اطخه على البارز :(


الفوآله .. ريلي وهله بيروحون الحج .. انا في بيت هلي يعني ماكو شي لوول

يمكن اتكيرم وأشتري شي حقق بيت أبووي .. بس الين الحين مافي بالي شي


.


مسموووحه حبيبتي

انا مفكره اخذ حق بيت ابوي من ايدبل ارينجمنتس نفس سلة الفواكه اللي حطيتها عاد باشوف وان شاء الله خيييير
U
pearl_of_q6r;10653224:
حياااتي والله ياااامرحباا ومسهلا أنا بخير انتي شلوونج .. وشلوون نتووفتج أن شااء الله بخير (f)

.



هلا بييييييييييييييييييج ..

دوووووووووووم ياربي..

والله انا الحمد الله تمااااااااااااااااااااااام ..

والنتووووفه طيبه فديتهااا .. مجننتني... الله يحفظها...
أ
mdam>alrmihi;10653231:
ام الغالين الثلاث ..

دووحااانيه

قطريه اتش

pearl of q6r


شخباااااااااااااااااااااااركم؟؟؟


هلا قلبووو

انتي اشلوووونج؟؟
pearl_of_q6r;10653234:
باركوو لي غيرت نكي :D


from o03grbh0o to pearl_of_q6r:o



بالمبااارك يااللولوووووه :D
U
أم الغاليين الثلاث;10653237:
حياااج الله حبيبتي

كنا مفتقدييينكم وااايد عاد الحييين مالج عذر :wink:





يحييييييييييييييييييييج يالغاليه..

لا انشاء الله الحين وياااااكم وياااااكم ...
p
أم الغاليين الثلاث;10653237:
حياااج الله حبيبتي

كنا مفتقدييينكم وااايد عاد الحييين مالج عذر :wink:



مسموووحه حبيبتي

انا مفكره اخذ حق بيت ابوي من ايدبل ارينجمنتس نفس سلة الفواكه اللي حطيتها عاد باشوف وان شاء الله خيييير



يباارك فيج مابغيت اغير النك .. سنه وانص وأنا مبتلشه فيها الله يهديها اللي بلشتني :(

اي روعه والله صج غالي بس يستااهل ويبيض الويه يعني شي محترم

أنا رايحه المحل من فتره وديت سله حق وحده عجوز مسويه عمليه

كان شكله وايد حلو (y)
X