تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ع
مللللللللللللللللل مب طبيييييييييييعي :(
ل
دلوعة
يالدبة
متى ولادتج ان شالله
وحشتيني ربي يهون عليج يارب
د
لولوة الدوحه;10675907:
دلوعة
يالدبة
متى ولادتج ان شالله
وحشتيني ربي يهون عليج يارب


هههههههههههههه
انتي اكثر حبيبتي موعدي 5 - 12

بس توني راجعه من مريم سلمان تقولي يله شدي حيلج واولدي

كثري من المشي اليوم ان شاء الله ناويه ابدي مشي

اخبااااار بنوووووتج يله جيبي لها نونو F:
أ
فراشة قطر;10675881:
ام حمني يسلموووو بس ابي ارقام اتصلت في مرسيدس فل وحلا تلفونها مصكر



شوفي جورجيت انا جربتها ف خطوبة اخوي وكان شغلها اوكي

رضوى جربتها ف العرس وبعد كان شغلها روووووعه ولا اخترب ع الرقص كله

نتالي جربتها اختي ف عرس اخت ريلها سوت لها تسريحه ناااايس

هناء حلاتها حق عرايس لانها ممكن تخسس ف الناس العادييين

منى السودانيه مجربه شغلها بس من كم سنه

هاذيلا اللي اقدر افيدج فيهم وانا مجربتهم تبين ارقامهم عطيني خبر :D
ل
لولوة الدوحه

البنطلونين من مانغو ..

وبخصوص اللوك الاول ريلي مستنكر البنطلون العالي ..

يقول لي في الجبد .. نزليه شوي .. اقول له هاي موديله جذي .. :lol:

::

فراشة

الحين بطرش لج كل اللي عندي .. تامرين أمر يا ام ناصر ;)

::

دلوعة زوجي

منورة :*:

::

عروس فور ايفر

كنت أصلي .. عشان جذي ما رديت
M
لولوة قطرية;10675523:
موزان

ليش ما تشترين جاهز ؟!!

شرقيات / السلطانه / اليشمك



ما ابي البس جلابية ^.^
د
لولوة قطرية;10675936:


دلوعة زوجي

منورة :*:



منووووووره بوجووووووودج حبيبتي

ام الغاليييين اخباااارج ان شاء الله بخير ..
ل
موزان

عيل وشو ؟
أ
هلا دلوعه

انتي اشلونج حبيبتي

ربي يهوون علييج
M
ههههههه مادري.. :D
ل
موزان

خلاص اذا بغيتي مساعده احنا في الخدمه :D
c
قلبووو
الله يبارك فحياتج غلاتووو
وعن انفاسك دخون لالا يبيلي روحه لدبي خخخخخخخ

لولوة
خذتهم من بوتس
يجونج قصار من جدام وطوال من ورا حبيتهم واايد
اذا اخترب قطيه خلاص خخخخخ

ام حمني
عندي كينبو بس ابي شي خفييييييييف
وصج ابي طريقه كنافه منال العالم ضاعت من عندي :(
ل
camellia;10676020:
لولوة
خذتهم من بوتس
يجونج قصار من جدام وطوال من ورا حبيتهم واايد
اذا اخترب قطيه خلاص خخخخخ


خخخخخخ

وين بوتس ؟ في فيلاجيو ؟

انا اقصد .. تخيلي كنت اتمكيج .. وحطيت الصمغ .. وحاولت اثبته ع العين .. وماصار ..

ومثلا صارت فيه بقايا صمغ ع رمشي ..

شسوي ؟

<< سيناريو
©
كامي

خفييف مدري انا لازم كونسيلير عشان السوواد تحت عيني ... بس شووفي كلينك يمدحووني

وبالنسبه للوصفه ماتذكر زين تذكرت اني سوويتها بس سووي سيرش اكتبي كنافة منال العالم بالتوست
M
كامي

استخدم لانكوم احسه وايد خفيف ويغطي.. ما احس اني حاطه صبغ في ويهي ههه..

:: 0 :: 0 ::

شرايكم في هالصورة.. عجبني طريقة القطعة الحمرا..

د
قلبو وام حمني وكل من بارك لي بسلاامت اختي تسلمون فديتكم وكلكم ذووق

وبخصوص العيد انا مب متحمسه له كلش ملش لان خامس العيد عرس حماتي وشاده حيلي فيه من غير الكروشه الحلووه اللي متعبتني في كل شي

اليجنت وام بدوري ولولو وكامي اخبااركم ان شاء الله منيحين
©
يلااا اخلييكوو

الشيييخ بالحوووش ومايبي يدخل
c
دلوعه
شخباج

موزان
عجيبه الحركه

لولوة
الصمغ يكون خفيف والرمش ما تلزقينه على رموشج
لا فوقهم يعني على الجلد اللي فوق رموشج
ساعات شوي اهبب بس احاول اغطي الصمغ بكحل اسود عريض
c
ام حمني
ثانكيووووو خلاص بدورها
ع
يلا اخليكم

باروح البيت :)
X