روح
انا عطيتها يوم ادخلت السادس
ام الغاليين + دوحانيه
@@
من صجكم انا عطيتها يوم ادخلت السادس
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
09-12-2009 | 10:51 PM
~
09-12-2009 | 11:13 PM
كاميليا
الحليب تبدلينه لما تكمل 6 شهور مب لما تدخل 6 لا مع التطعيم فهمتي علي
الحليب تبدلينه لما تكمل 6 شهور مب لما تدخل 6 لا مع التطعيم فهمتي علي
أ
09-12-2009 | 11:24 PM
تصبحون ع خييير
أ
09-12-2009 | 11:27 PM
احلى ام
السيميلاك فيه انواع أنا جاتني فترة عطيت جوجو سيميلاك اللي تبع الاسهال ف أكيد هاذي مال الغازات والسيميلاك عموما زين
كامي
والله أنا عطيتها يوم كملت السادس لا وكنت اخلطه لها مع حليبها القديم لين غيرته لها كامل
<<<<ماكأنها قالت بتروح تنام
السيميلاك فيه انواع أنا جاتني فترة عطيت جوجو سيميلاك اللي تبع الاسهال ف أكيد هاذي مال الغازات والسيميلاك عموما زين
كامي
والله أنا عطيتها يوم كملت السادس لا وكنت اخلطه لها مع حليبها القديم لين غيرته لها كامل
<<<<ماكأنها قالت بتروح تنام
أ
09-12-2009 | 11:28 PM
غلا الدوحة
حد طرش لج رقم غانيا؟
اذا محد باطرشه لج الحين :)
حد طرش لج رقم غانيا؟
اذا محد باطرشه لج الحين :)
د
09-12-2009 | 11:28 PM
أحلى :: لا والله بس زين ما غير لج الحليب بكبره .. ان شاء الله يرتاح عليه ..
كامي :: ماعليه الحين بنتج لا كملت السنة اعتقد تغيرين لها الحليب صح ؟
ام الحلوين :: انا اغير الحليب على طول لا اخلط مع القديم ولا شي ..
تدرين شكلي بارجع على العادي لأن الاحمر صرفية الله يغربله ولا في منه كبييير بعد ..
كامي :: ماعليه الحين بنتج لا كملت السنة اعتقد تغيرين لها الحليب صح ؟
ام الحلوين :: انا اغير الحليب على طول لا اخلط مع القديم ولا شي ..
تدرين شكلي بارجع على العادي لأن الاحمر صرفية الله يغربله ولا في منه كبييير بعد ..
أ
09-12-2009 | 11:34 PM
اي دح دوووح وبعدين لين متى بتخلينه ع الأحمر مردج بتعطينه العادي جربي تخلطين الأحمر والعادي وان شاءالله يتقبله
د
10-12-2009 | 12:00 AM
انا تميت عليه لأن العادي كان يسهله فترة و من غيرته للأحمر صار أحسن .. و تميت عليه لأن مهند قال لي عادي لو استمريتي عليه
و يغذي بالكامل مثل العادي .. بارجع له العادي وباشوف ..
و يغذي بالكامل مثل العادي .. بارجع له العادي وباشوف ..
أ
10-12-2009 | 12:07 AM
شوفي وان شاءالله ناعليه شر
تصبحوووون على حب ^_^
تصبحوووون على حب ^_^
u
10-12-2009 | 12:55 AM
السلام عليككم
من موجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
س يصير اعطي بتني الصغيرة كالبول مسخنه حجدها ولاهي لاقادرة تنام وسبحتها الصبح مااقدر اسبحها الحبن برد عندنا ماقادرة تنااام
من موجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
س يصير اعطي بتني الصغيرة كالبول مسخنه حجدها ولاهي لاقادرة تنام وسبحتها الصبح مااقدر اسبحها الحبن برد عندنا ماقادرة تنااام
د
10-12-2009 | 01:05 AM
اي يصير قصوبه و ماعليها شر ..
u
10-12-2009 | 01:24 AM
الشر مايجيج ولاحبابج يارب ..مشكورة يادوحانية
ق
10-12-2009 | 08:35 AM
صبااااااااااااااااااح الخير
انا معصبه عليكم قاطعه وطليت عليكم وماتذكرتوني :mad:
آآآآآآه يالبي بي يااازينك زيناااااااه ياصديقي العزيز ... ياللي تسلم ويردون عليك :L:
بس يالله شنسوي مانستغنى عنكم ياللي ماعندكم بي بي :p
انا معصبه عليكم قاطعه وطليت عليكم وماتذكرتوني :mad:
آآآآآآه يالبي بي يااازينك زيناااااااه ياصديقي العزيز ... ياللي تسلم ويردون عليك :L:
بس يالله شنسوي مانستغنى عنكم ياللي ماعندكم بي بي :p
ر
10-12-2009 | 08:41 AM
قلب قلبي
منورة فديتج :)
منورة فديتج :)
ر
10-12-2009 | 08:42 AM
صباح الانوار
قصوب اسم عليها الصغنونة
وديها المستشفى ع طول
قصوب اسم عليها الصغنونة
وديها المستشفى ع طول
ل
10-12-2009 | 09:05 AM
صبااااح الخير
اشفيكم رقوووود لحين
دحدوووحة
اذا بتغيرين الحليب غيريه على طول بدون ماتخلطينالقديم مع الجديد
غلط اصلا لازم تغيرين على طول بدون الخلط ..
قصوبة
ماعليها شر بنوووتج ..
شخباركم
اشفيكم رقوووود لحين
دحدوووحة
اذا بتغيرين الحليب غيريه على طول بدون ماتخلطينالقديم مع الجديد
غلط اصلا لازم تغيرين على طول بدون الخلط ..
قصوبة
ماعليها شر بنوووتج ..
شخباركم
e
10-12-2009 | 09:08 AM
صباح الفل
لولوة: أي أكيد بسأل الدكتور قبل لاعطية شئ.. بس خبرج حنة الأمهات .. تقولي احنا من شهرين نبتدي نشرب الياهل عصير .
دلوعت حبيبي: شسوي جهازي انتحر وغير ولدي كل فترة يمرض وانشغل وياه
كاميليا: بصبر احسن لاتطلع لي سالفة مو ناقصتها
دوحانية: ثانكس حبيبتي بسمع كلامكم وبصبر
لولوة: أي أكيد بسأل الدكتور قبل لاعطية شئ.. بس خبرج حنة الأمهات .. تقولي احنا من شهرين نبتدي نشرب الياهل عصير .
دلوعت حبيبي: شسوي جهازي انتحر وغير ولدي كل فترة يمرض وانشغل وياه
كاميليا: بصبر احسن لاتطلع لي سالفة مو ناقصتها
دوحانية: ثانكس حبيبتي بسمع كلامكم وبصبر
e
10-12-2009 | 09:13 AM
وينكم الحين يوم اشتطيت وبشارك مافي احد
ل
10-12-2009 | 09:51 AM
صباح الخير
مدري شبلاكم .. بيات شتوي من الحين ؟!!!
مدري شبلاكم .. بيات شتوي من الحين ؟!!!
د
10-12-2009 | 09:56 AM
صباح الخير شخباركم
بسألكم ولدي مريض صخونة وكحة وزكام واسهال الله يعزكم وديته المستشفى
عطوه مضاد كرتونه بنفسجي وابيض وبروفين بس من اعطيه المضاد يرجعه يصير احطه
له مع الحليب في المرضاعة ولى اخلطه له مع العصير ولى لا كاسر خاطري حتى المرضاعة موقادر
يشربها بسبة بلاعيمه
بسألكم ولدي مريض صخونة وكحة وزكام واسهال الله يعزكم وديته المستشفى
عطوه مضاد كرتونه بنفسجي وابيض وبروفين بس من اعطيه المضاد يرجعه يصير احطه
له مع الحليب في المرضاعة ولى اخلطه له مع العصير ولى لا كاسر خاطري حتى المرضاعة موقادر
يشربها بسبة بلاعيمه