تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
الليازي;10758374:

:cool::cool:
احم احم


عشان تعرفين برستيجي شلون :lol::lol: <<<< بيض لووول


لا مشكوره أنا داش بخاطري عدس وعشانا شوربة عدس :D

ورجاءً لحد يطلبها مني مب ماعطته حتى لو قفشه سوووري




بلعافيه وخلي عنج البخل شوي :-o
u
الليازي;10758381:

سوووووووري ماقدر أسوي






:D


ادري بج مافيج خيررررررررررررررررر:'(








قلت لج انتي مب الغاليين ام الغاليين من طلبها تلبي بعيووووووووووونها مب مثل بعض الناس حتى ع نقطة الماي اتمن ع الخاليق:mad:<<اونة معصبة













:D:D
امزح معج يابت يايززززززززززززززززززززززززززززوية:thumbs_up:
ا
قصوبة;10758383:
يزززززززززززززززززززززززززززوي كيفيج بطنج بعورج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اتغشمر فية العافية لين اخر نقطة





قل أعووووووووووووووووذ برب الفلق
:mad::mad::mad:
حتى عاللقمه حااااااااااااااسديني حسسسره علي!!
كفاااااااااااااااااااااااااايه رقاد ومالاقي :mad:



<<<< مايسوى علييييييييهم بيت شيسمونه :lol::lol::lol:

ا
أم الغاليين الثلاث;10758385:
يا مال ال.......... يايزوووووي

من يجيبووون طاااريج تنقزيييييين



لااااااااااااااااااا إله إلا الله


عييييين الحسسسود فيها ........ :D

أخخ عيييييييني :confused: حشششى مب عين

سبجوووووووووه أصلا إنتي محتررررره لأنه ماعندج كلمة الشهره لووووول أنا أم بيض :lol::lol::lol:

إنتي أم جباتي وكرك :D << شرااايج
ا
الأماكن كلها..;10758390:
بلعافيه وخلي عنج البخل شوي :-o



مو الله يسااااامح من كان السبب اللي عاشرتها 40 يوم :D <<كلش ماتقصد حد :p

صرت مثلها :D
أ
الليازي;10758409:

قل أعووووووووووووووووذ برب الفلق
:mad::mad::mad:
حتى عاللقمه حااااااااااااااسديني حسسسره علي!!
كفاااااااااااااااااااااااااايه رقاد ومالاقي :mad:




<<<< مايسوى علييييييييهم بيت شيسمونه :lol::lol::lol:




والله مسااااااكين مايسوى عليييهم هالملحق اللي بيبنووونه

قولي بعد لايعرسووون ولدهم وبتكملييينها :|:confused::worn_out:

حسبي الله على ابليييسج


الليازي;10758440:
لااااااااااااااااااا إله إلا الله




عييييين الحسسسود فيها ........ :D


أخخ عيييييييني :confused: حشششى مب عين


سبجوووووووووه أصلا إنتي محتررررره لأنه ماعندج كلمة الشهره لووووول أنا أم بيض :lol::lol::lol:



إنتي أم جباتي وكرك :D << شرااايج




والله احسن منج ياام برستيييج ع الاقل انا اعزم ع الجبااتي والكرك احسن من غيييري

ع اللقمة سووا سااااالفة
ا

من سبجوووووووووه !!!

إي من يووومها :D:D



>>> سبجوه سمعتي قصوووب شتقول عنج :p
أ
الليازي;10758478:

من سبجوووووووووه !!!


إي من يووومها :D:D





>>> سبجوه سمعتي قصوووب شتقول عنج :p




اي سمعتها وقطعتها بعد ماشفتي

يالزطييييييييييييييييييييه:worn_out:
~
مساء الخير

شلونكم بناااااات >>> تعطيكم امل فالحياه هههه
ا
أم الغاليين الثلاث;10758475:


والله مسااااااكين مايسوى عليييهم هالملحق اللي بيبنووونه

قولي بعد لايعرسووون ولدهم وبتكملييينها :|:confused::worn_out:

حسبي الله على ابليييسج




:lol::lol::lol::lol:

محد قالهم يسندرونا

لاعرس معله خلهم يزوجون ولدها أنا راضيه <<< أهم شي :D:D



أم الغاليين الثلاث;10758475:

والله احسن منج ياام برستيييج ع الاقل انا اعزم ع الجبااتي والكرك احسن من غيييري

ع اللقمة سووا سااااالفة




عااااااااااااد مشششكلتج!!
وبعدين أنا برستيجي اللي مايسمح لي إني أعزم ولا أنا ودي
لكن الهوى ضدي :D

ا
~ غلا الدوحة ~;10758507:
مساء الخير

شلونكم بناااااات >>> تعطيكم امل فالحياه هههه




هلاااااااااااااا غلااااوي
:biggrin::biggrin:

شخبارج يمج هااا بشري شخبار الحمال وياج عسسسى بس هالمره أهون ؟!!


:D:D
ا
أم الغاليين الثلاث;10758505:
يالزطييييييييييييييييييييه:worn_out:



طالعه علييييييييييييييييييييج

:D:D
د
دلوعه زوجي
اخباارج بشرينا عنج

ام الغالين
ثانكس يا قلبي
أ
الليازي;10758519:

:lol::lol::lol::lol:


محد قالهم يسندرونا


لاعرس معله خلهم يزوجون ولدها أنا راضيه <<< أهم شي :D:D






عااااااااااااد مشششكلتج!!
وبعدين أنا برستيجي اللي مايسمح لي إني أعزم ولا أنا ودي
لكن الهوى ضدي :D




مهووو هم شاااوروووج قبل لا يخطبووون له وانتي عطيييتيييهم القرين لايت لووووووووووووووووووووول

خلي برستيييجج ينفعج يالزطيييييييية

الليازي;10758554:

طالعه علييييييييييييييييييييج


:D:D



بالضبببببببببببببببببببببببببببببط

دلوعت حبيبي;10758562:
دلوعه زوجي
اخباارج بشرينا عنج

ام الغالين
ثانكس يا قلبي



العفو حبيبتي انتي
د
ام الغااااالين
تسلمين لي فديتج على الدعاااااء ما تقصرين ..جزاج الله كل خير ..
كامي
تسلمين يا قلبي ما تقصررررين والله يقوووومج بالسلامه ان شاء الله ..جزاج الله كل خير ..
نور الحلوووووه
تسلمين يا قلبي ما تقصررررين ..جزاج الله كل خير ..
قصوووووبه
تسلمين لي على هالدعاااااااااااااء الي يشرح القلب ولج مثله واكثر ان شاء الله جزاج الله كل خير ..
العيووووون
حبيبتي الله يعووووضج خير ان شاء الله والحمد لله على سلامه ابو تميم .. والله يرزقج كل اللي تتمنينه يا رب ..
الحصباه & أحلى ام
ما يشوووووفون شر عيالكم والله يخليهملكم يا رب ..
هاي الردوووور للي قدرت اقراااااه ..

بنات اليوم رحت موووووووعدي قالوا لي بنعطيج مهله اسبوع واحد اذا ما ولدتي بنتدخل



أ
انزييين دلوووعة حاولي دوووم تشربييين ماي ورد مخفف بمااي زمزم وزعفرااان
ا
أم الغاليين الثلاث;10758600:
مهووو هم شاااوروووج قبل لا يخطبووون له وانتي عطيييتيييهم القرين لايت لووووووووووووووووووووول






:lol::lol::lol:
:lol::lol:
:lol:
جفتي عاااااااااااد عشششان تعرفين شكثر أنا مهمه وبالذات هالبرستيج اللي مسوي لي ألف حساب وحساب :lol::lol:

^
^
^
هياااااااااااااااااااا إلى العششششاء يم يم يمي

حرررررررررره حق اللي في خاطرها :D:D

بررررررررررررررررررررب:p
أ
الليازي;10758639:


:lol::lol::lol:
:lol::lol:
:lol:
جفتي عاااااااااااد عشششان تعرفين شكثر أنا مهمه وبالذات هالبرستيج اللي مسوي لي ألف حساب وحساب :lol::lol:


^
^
^
هياااااااااااااااااااا إلى العششششاء يم يم يمي


حرررررررررره حق اللي في خاطرها :D:D



بررررررررررررررررررررب:p




اشوووووا ان انا مااحب العددددس ولجااان الصقت التهمة

روحي روحي زطي بس تحملي لاتغصيييين ف العشااا يالدوووووووووووبة
ا
دلوعة زوجي 2007;10758601:

بنات اليوم رحت موووووووعدي قالوا لي بنعطيج مهله اسبوع واحد اذا ما ولدتي بنتدخل







دلوعه

تصدقين أنا واااايد أسمع إن الحليب والأناناس ينفعون حق اللي بتولد ويحمي الطلق

جربي والله يهووون عليج يااااااااااااارب وتبشرينا بولااادتج إن شالله ...

وبعدين حطي في بالج إن البيبي راح ينولد بيومه يعني لاراح يجدم ولابيأخر فلاتعورين راسج بالتفكير وأهتمي بعمرج وصدقيني كلها سهالات من رب العالمين أدعي وتصدقي وإن شالله ربج كريم ..


د
أم الغاليين الثلاث;10758623:
انزييين دلوووعة حاولي دوووم تشربييين ماي ورد مخفف بمااي زمزم وزعفرااان

شيسووووي ام الغااااالين يساااااعد يعني .. عندي ماي زمزم بقووووم اسووووووي لي

اقوووول حق زوجي روح جيب لي برميل عصير مانجا تشجع وبعدين خاف قالي انتظري شووووي ..
X