تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د

دلوعة

الحمدلله على السلامة

لج وحشة واهم شي انج غيرتي جو


الله يسلمج وانتوا اكثر والله ،، والحمدالله غيرت جو واستانست
u
الحمدلله ع سلامة الاهل عااااااااااااااااااد انا ميتة وودي ارووح البحرين بس ووين اللي يوووديني
ع


اتهببببببببببببببببببببببببببببببببل خخخخخخخخخخخ
©
مرحباااااااااااااااااا

اخباااركم .!!!



احلى ام

شفت شغل صاالون سما ع كذا وحده وكاان حلوو شعر وميك اب!! وعندج دانيييال انا مجربته بس من من زمااان وكان رووعه
ع
يوووعاااااااااااااااااانة :(
ع
احلى مامي

ام حمني صاجة انا جربت صالون سما روعه في الشعر والميك اب :)

ام حمني

حيا الله الحلوووة

اخبار حمني واللي بكرشتج :)
ع
ابي افطر :(

u
انا جربت صالون سما في عرس حمااااااااااااااااي زكان مكياااج ناايس وحلووو عند ام علاااا
ع
مكياج صالون سما رووعه ونااعم

وانا صج غيرررررني
:)
ا
لولوة قطرية;10755414:
يزوي

امبله يصير يشترون لج معدات خاصه .. تشتغل بالسايلنت ...

..



لو تجيبينهم لي تسوين فيني خير :p





دلوعة حبيبي26;10755417:
الحمدالله اخبارنا تمام وعيالي من رحت البحرين مووري عنهم مستلمينهم هلي جان زين اتم هناك للأبد:p

والله يسلمج ويبت لج حلوى ومتاااي وسمبوسة ونشاب ورهش اش تبين بعد



والله زييييييين ماعطينج وييييييييييييهه :D
وبخصوص الصوغه مووووووووووووووبي ماحب الحلوى والمتاي ولا السمبوسه خليهم لج
:p:p
أنا قلت يايبه لي شي عدل لووول

:D
أ
دلوعت

طرشت لج الرقم غلط


زيدي صفر اخر شي



احلى ام

شوفي دانييل او جاك
ا
أحلى أم;10755549:
ابي صالون فيه الشعر والمكياج حلوين لان بروحي وماابي اروح مكانين
وين القا؟؟



تعاااالي يمج أنا بسوي لج


:D:D:D




أم الغاليين الثلاث;10755496:

يزوووي
ليييش ان شاء الله اكد عليييييييج انااااااا


نقي من الفلووووس اللي على جبدج الا كلها 30000 ف الشهر حق الفيلا




بعد شفتي شلون باطلعج من غرفة باسكنج ف فيلا لووووووووووووووووووووول


موووو إنتي اللي أقترحتي علي هالفكره وإجباااااااااااااااااري تدفعين من جيبج لوول
وبخصوص المبلغ كلشششش مبلغ بسسيط تصدقين عاد إلا 30000 ولااااااشي كأنه 30 ريال
أشتري فيهم 3 صحون كلاب مع بطاط :D

©
عس عس

الله يحيييج حمني طييب ويطررش لكم بوووثه كبييييره

حطيني بخاطري الكورن فليكس برووح افطر هع


العيووون

الله يعووضج ان شاااءالله ياااقلبي
د
الليازي;10755661:






والله زييييييين ماعطينج وييييييييييييهه :D
وبخصوص الصوغه مووووووووووووووبي ماحب الحلوى والمتاي ولا السمبوسه خليهم لج
:p:p
أنا قلت يايبه لي شي عدل لووول



:D




زين مني تذكرتج بشئ وبعدين انا رايحة البحرين مو لندن اش تبين اجيب لج يعني

دبة وحدة كله تفشل وبس ما احبووووووووج:(
أ
يالا برررب

باروووح ابدل لجوجو عشااان بنرووح نجيييب اليهااال


يزوووي

عن شررررررررق

مب انتي اللي تتشكين؟؟؟

استحملي كل الاحتمالات اللي تجييييييييج
ا
دلوعة حبيبي26;10755703:
زين مني تذكرتج بشئ وبعدين انا رايحة البحرين مو لندن اش تبين اجيب لج يعني

دبة وحدة كله تفشل وبس ما احبووووووووج:(




ومن قااااااااااااااالج البحرين مافيها شي ؟!!
^o):!!:
أقل شي أقل شي طقم ألماس هاي بعد يمكن يمكن أرضى مادري أفكر وأرد عليج :D


وبخصوص إني أفشل أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :-o ؟!!!

أنا ماقلت شي :-#

^
^
^
^


:D:D
ا
أم الغاليين الثلاث;10755709:

يزوووي

عن شررررررررق

مب انتي اللي تتشكين؟؟؟

استحملي كل الاحتمالات اللي تجييييييييج


مووووووووووووووووووبي
:(:(
مب متحررررررررركه من مكاني وقولي حق شيسمووونه يوقفوووون طقطقه ولاترى

مب حاااااااااااضره عرسهم <<<<كلششش :D:p:D
د
الليازي;10755722:

ومن قااااااااااااااالج البحرين مافيها شي ؟!!
^o):!!:
أقل شي أقل شي طقم ألماس هاي بعد يمكن يمكن أرضى مادري أفكر وأرد عليج :D



وبخصوص إني أفشل أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :-o ؟!!!


أنا ماقلت شي :-#


^
^
^
^




:D:D




حلفي بس تبين ايبلج طقم الماس ،، اقول جنه يبيعون هني عندنا روحي

اخذيلج واحد واخذيلي معاج :p
ع
ام حمني

فديت بوووزه انا ياناااس الله يحفظه يارب :)

وسووي لي معاج كورن فليكس يم يمييييي
ا
دلوعة حبيبي26;10755748:
حلفي بس تبين ايبلج طقم الماس ،، اقول جنه يبيعون هني عندنا روحي

اخذيلج واحد واخذيلي معاج :p




لاتصدقين دو دو يقولون إنتي ذوووقج أحلى فأخذي لي وياج واحد بس لو سمحتي

يكون الطقم شوي عود مابي هذول اللي ماينشافون بالعين :D
X