mdam>alrmihi;10653249:
يحييييييييييييييييييييج يالغاليه..
لا انشاء الله الحين وياااااكم وياااااكم ...
اي اشووووا :D
اش سويتي للعيييد؟؟
لج ولنعووومه؟؟
mdam>alrmihi;10653249:
يحييييييييييييييييييييج يالغاليه..
لا انشاء الله الحين وياااااكم وياااااكم ...
mdam>alrmihi;10653259:
ام الغالين ..
طيبه طاب حالج انشاء الله ..
اللولو مبروووووووووووووووووووك النيو نك نيم ..
أم الغاليين الثلاث;10653258:
اي اشووووا :D
اش سويتي للعيييد؟؟
لج ولنعووومه؟؟
mdam>alrmihi;10653293:
الحين برب..
بابدل بنوووتي لان تونا من اشوي قاعدين ..
بس باروح داخل واول مارجع بارجع لكم ..
لاحد يسولف وايد عشان الحق معاكم ..
برب
mdam>alrmihi;10653280:
خخخخخخخخخخخخخخخ
لا لا لاتخافين ...
ولا شي ..
بس جدتها جايبه لها فستان مع الربطه من الحسااا حلووو وانا كملت عليه الشوز ..
والعصريه عندي فستان يجنن هادي ..
بس باقي البدلاات ..
ام انا ولا شي لحد الحين مافي شي دش بالي...
قطريه_H;10653541:
حلاتين يا أم الزييييييييييييييين
انا ماخذت لي شي للعيد !! ..؟
يمكن أروح الحسااا
بس افكر اخذ فواله لللعيد من زنجبيل للأهل ..
وخلودي عنده ثوب بس ماعنده بدله للعصريه ..؟
من وين اخذ له ..؟
مساعه فتحت المواقع ماعرف شلون اطلب .؟
ولو طلبت بيتأخرون :(
وبالنسبه للغرفه ريلي بيسافر ف العيد
معني شاريه المفرش الذهبي العجيب مع مخداته من لندن خخخ
بس لما يرجع بعدل ستايل الصاله والغرفه شوي
miss_engr;10653577:
الله ام الغالين..
يعطيج العافيه على هالفواله الزينه.......... توني اشوفها..
بس احلى شي الخرووف... صج حسستيني بجو عيد الاضحى..
لولوة الدوحه;10653920:
وااااااااااااااااااااي كسر خاطري الخروف
يعورون قلبي الخرفان .
ام الغاليين
تسلمين قلبوو عالافتتاحية .
لو طيتي فضل صيام اول ايام من ذو الحجة..
انا صمت اليوم واتصلت بعد الاوقاف اتاكد انها سنة وقال هو مستحب بس مش سنة واجبة .
بيرل
بالمبارك النيو نيم
خخخخخخخخخ
لما قريت اللولو قلت ياربي ماسويت شي نيو اشفيهم ..؟
انا ماسويت ولا شي
حق العيد
والحين سمعت انه جاكادي تنزيلات باروح اشوف اشعندهم لانهم منزلين بضاعة العيد ومسوين تنزيلات بنفس الوقت ..
قطرية اتش
روحي شوفي حق شيخ الشباب من عندهم تراها ماركة فرنسية ومعروفة بس مشكلتنا العرب الا نبي ديور وهالماركات ..
انا عندي بدلات حق شوشة من ديور بس لبستها من جاكادي في عيد الفطر والحين بعد احتمال البسها من جاكادي ..
مسووو
خلصتي الاربعين والا بعدج ؟؟