تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
u
مزمز نورتي بلادج بس جيبي لنا معاج مطر وبردي هههههههههههههههههههههههههه
د
تنورين الدوحة مزمز ..


قصوبه :: استمري عليهم و حطي لها فكس في قاع الريل .. صج السخونة كريهة ..
u
تسلمين دح دح ماعندي فكس ان شاء الله بكرا بشتري وتسلمين مرة ثانية

خلاصت مافيني حيلة عيني تصكر تصبحون ع خير
ا
صباااااااااااح الخير..

شخباااركم وحشتوووني ومتابعتكم من بعيد..

اللي انضموا للتجمع حياكم الله ومبرووووووك الحمل وينقلكم تمامه يارب..

باقي الكروشات والماااااااااااااااااميز اخباركم واسمحولي عالقطاااااااااااااااااااااااااااااعه مب بيدي..
ر
مزمز
بتنور الدوحة :)
دحدح
ههههه شسوي ماعندي الا هو اجرب فيه
عشان عقب ابلفيت عندي خبرة ام المستقبل خخخخ
قصوووبة وكامي
ايه عليه شكل البسكوت صج غثى عليه
بعطيه باجر نص بسكووتة والله يعين
ر
قصووب سم اله عليها بنتج
صج الصخونة كرييهه من قلب
ماعليها شر فديتها
ر
طبعن نسيت اصبح
صباحكم عسل وئشطة
م
مبروك عليكم المطر
ا
قصووبه ..
سلامة بنتج ان شالله وماتشوف شر الكتكوته
u
رح رح" دلع روححححححححححححححححح والناعمة الله يسلمكم من الشرر

مباااااااااااااااااااااارك عليكم الحياااااااااااااااااااااااااااااااا
c
صباح الحب شخباركم؟

العجمي
ويييييييييييينج عنا؟

ما شالله الكل سهران امس !!
أ
ليه المطر تزداد فيه المحبة .......

وليه الهبوووب تجيب طارك لاجات؟؟

وليه المطر بالذات ريحه وصبه......

كنه رسول بين الاحباب بالذات!!!


مبارك عليكم الحيا
أ
صباح الحب

صباااح الحيا

اشلونكم ياحلوووات؟؟؟

مداااام العجمي

اخ علييييييييييييج

نهووون علييييج تقطعييينا هالكثر؟؟

قصوووبة

ماتشوف شر البنوته


موز موز

تنووورين حبيبتي
ا
ام الغالييييييييييين؟؟...
قاعده الحقج من مكان لمكان....:)
*
روح فديتج شكلج مستعيله على ولدج

البسكوت تبتدين فيه بالتدريج اول شئ ربع وعقب نص وعقب تحطينه كامل في الرضعه

ترا معدة اليااهل صغيره

معلي توج ام وكلنا خبصنا في البجر لووووول
أ
هلا والله الناعمة

هلا بج يالغاليه
أ
صباح الخير لاخر الدقايق في هالصبااح


مبارك عليكم الحياااااا


هموسه شاللوك الختييييييييييييييير
ا
هلا كروشات...شخباركم..

موزاان توصلين بالسلامه يارب ...

الجووووووووووو فظيع
أ
يالله كل مااتصل لحد يا ف الزرع يا ف العنه يا ف العزبه
يحييييييييييييييييييهم اف من هالارربعين
أ
الله يعيييينج احلى

ماعندج حد يجيج البيت؟؟؟
X