تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
أم الغاليين الثلاث;10772204:
اصلا انتي كللللللللللش مب محترررررررررررررررررررة





:hysterical::worn_out::hysterical:

وييييييييييييي أحتررررررررر على وشوووو !!!


^
^
^
^
^







:D:D

د
ام الغااااليييين
يختي خلاص نفذ صبري وزووووجي احس انه مل من كثر ما يحاتي وكله قريب ما يبعد
عشان اي لحظه يكون جاهز يقولي ليش ما تسوين طلق صناعي :!!::confused:
لوووووولووووو
ان شاء الله الله يسمع منج والله شكلي بتهوووور وبروح بس لين الحين متصبرررررره ..
وقف التنغزززززز عني ..
احلى مامي
اخبااااااااارج حبيبتي واخباااااااار النونو
أ
الليازي;10772226:

:hysterical::worn_out::hysterical:


وييييييييييييي أحتررررررررر على وشوووو !!!



^
^
^
^
^








:D:D





اقول رووحي قبل لا اقول حق عمووو يسكر عنج الباااب



دلوعة زوجي 2007;10772242:
ام الغااااليييين
يختي خلاص نفذ صبري وزووووجي احس انه مل من كثر ما يحاتي وكله قريب ما يبعد
عشان اي لحظه يكون جاهز يقولي ليش ما تسوين طلق صناعي :!!::confused:
لوووووولووووو
ان شاء الله الله يسمع منج والله شكلي بتهوووور وبروح بس لين الحين متصبرررررره ..
وقف التنغزززززز عني ..
احلى مامي
اخبااااااااارج حبيبتي واخباااااااار النونو


لا تقووولييين جذذذي كل عطي نفسج ايحاااءات انج بتربيين طبيييعي ترى اللي انتي تتخيلينه هو اللي يصييير

والله ان الطلق الصناااعي يذبببح مب مثل الطبيعي غيييييييير


الله بيهووون عليييج قريب ان شاء الله

انا ف بنتي الاخيره خذت 4 ايام من العاشر

بتربييين ان شاء الله









د
ام الغاااااااليييين

بروح اليوم ان شاء الله حق احلام محمد بسوي تلفزيووووون بشووووف شسالفه يختي اخاف
يقولون هالوقت يكبر الياهل وايد وزوجي يقولي شكلج بيسوووون لج قيصريه يله خل نفتك
يختي ربعه العبواااا بعقله في الدوااااااااام .. يقولي يقولون ربعي ان الطلق الصناعي اهوووون بوايد خخخخخ
الله المستعااااااااااان
أ
دلوعة زوجي 2007;10772309:
ام الغاااااااليييين

بروح اليوم ان شاء الله حق احلام محمد بسوي تلفزيووووون بشووووف شسالفه يختي اخاف
يقولون هالوقت يكبر الياهل وايد وزوجي يقولي شكلج بيسوووون لج قيصريه يله خل نفتك
يختي ربعه العبواااا بعقله في الدوااااااااام .. يقولي يقولون ربعي ان الطلق الصناعي اهوووون بوايد خخخخخ
الله المستعااااااااااان


اهون من القيصري اي بس مب اهوون من الطبيعي

وترى مب شرط يكبر الياهل

اقول لج انا خذت من العاشر ويبت جوجو نفس وزن اخوانها اللي ماكملت شهري حتى

يعني مب شررط عرفتي

انتي تمي على الاناناس والحليييب وان شاء الله ربي بيهوون عليييج
أ
د
الله كريم ان شاء الله .. انا رحت حق مريم سلمان قبل العيد قالت لي خلاص ولادتج قريبه بس يوم رحت المستشفي قعدت الدكتوووووره تضغط على بطني تشوف مكان البيبي قالت لي ان البيبي ماخذ وضعيه المقعد وقالت لي سووووي تلفزيوووون ولا عطتني ورقه قلت اليوم بروح اتطمن ان شاء الله ..
والله توني طالبه لي اناناس بروح اقطعها وباكل وبارجع لكم بأذن الله ..
ربي يخلي لج عياااااالج و جوجو ..
©
بااااااااك

رحت المستشفى ورجعت وماطعمت حمني برجع اذا قاام ابونا زحمه مششش طبيعيه

دلووعه

الله يهوون علييج ياارب ويسهل ولادتج :)
أ
احسن لج ام حمني

ولا انج تدخلييين حمني ف هالزحمه

احنا للحين باقي على تطعيمنا الله المستعاااااااان
©
ام الغاااليين

فديتها جوجو دورها قرب :( ياختي انهبل ولدي اذا شافني اكلم نيرس يصيح خايف علي منهم مادرى انهم يبونه مايبووني
أ
©..um-7mny..©;10772854:
ام الغاااليين

فديتها جوجو دورها قرب :( ياختي انهبل ولدي اذا شافني اكلم نيرس يصيح خايف علي منهم مادرى انهم يبونه مايبووني


اي فديتها

فدييييييييييت عيووونه النسيييييييييييب عيل يخااف عليييج منهم ياختي لاتكلمينهم جداااامه

لاتخلييينا ولدنا يتاثر لووووووووول
ق
ام الغالين - ام حمني

وحشتوووووووني اكثر واكثر حبايب قلبي ^.^

الشمال فيها حلبه يحظهم الله يعطينا في الخريطيات يارب ..
أ
اللهم امييين قطووووووووورة


واحنا بعد نبي صوووبنا


اللهم ارزقنا الغيث ولاتجعلنا من القانطييين
د
لولو :: نحول مب دايما يشرب الحليب ساعات من يشوف المرضاعة يصد بويهه و لا نقطة بس بياخذ منها و بيقطها ولا عليه شرب ولا تم جوعااان ..
أحس حتى لو عوضت له في الأكل بعد ما له غنى عن الحليب .. مابيه بعد يخلي الحليب ولا يشربه .. بس مادري شاللي متغير عليه ..

كامي :: ولدي وقفت عنه السيريلاك و البسكوت لأن في ويهه بقعة حساسية ترد تخشن مع هالأشيا و تختفي اذا وقفتها .. والله مادري ..

دلوعة زوجج :: الله لا يحدهم و يولدونج قيصري .. امشي و اكلي انناس و برايفت : نامي مع زوجج لأنه نفس مفعول الطلق الصناعي ..= )
أ
دوحانية;10773819:
لولو :: نحول مب دايما يشرب الحليب ساعات من يشوف المرضاعة يصد بويهه و لا نقطة بس بياخذ منها و بيقطها ولا عليه شرب ولا تم جوعااان ..
أحس حتى لو عوضت له في الأكل بعد ما له غنى عن الحليب .. مابيه بعد يخلي الحليب ولا يشربه .. بس مادري شاللي متغير عليه ..

كامي :: ولدي وقفت عنه السيريلاك و البسكوت لأن في ويهه بقعة حساسية ترد تخشن مع هالأشيا و تختفي اذا وقفتها .. والله مادري ..

دلوعة زوجج :: الله لا يحدهم و يولدونج قيصري .. امشي و اكلي انناس و برايفت : نامي مع زوجج لأنه نفس مفعول الطلق الصناعي ..= )


والله حتى انا مع ان ولدي عووود بس بعد ع الاقل الصبح لازم يشرب حليييب احنا ابوي كان معلمنا ان الصبح لازم لازم نشرب حليب قبل لا نطلع

ف انا ابي اخلي هالطبع ف عياالي لين يكبرووون

ياختي بروحهم بدون شي عظامتهم الله بالخير ع الاقل الحليب شوي يعطيهم كالسيوم

وعن السيريلااااك ترى هو صج من الاشياااء اللي تسبب الحساااسية
c
دوحانيه
اها يمكن والله اسمع وايد بنات يقولون عن هالشي

ام الغاليين
شخبارج ماكلمتج اليوم؟

قطريه اتش
شخبارج غلاتووو
أ
camellia;10774134:
دوحانيه
اها يمكن والله اسمع وايد بنات يقولون عن هالشي

ام الغاليين
شخبارج ماكلمتج اليوم؟

قطريه اتش
شخبارج غلاتووو



هلا فديييتج

انتي اشلووونج حبيبتي؟؟

واشلووون بنوووتج الحلوووة ؟؟؟
c
تمام الحمد لله
موعد تطعيمها قريب
تطعيم السنه فديتها
أ
camellia;10774260:
تمام الحمد لله
موعد تطعيمها قريب
تطعيم السنه فديتها



فديييت عيووونها

ماعليها شر تطعيمة السنة هيييينة
ا
عندنا مطر وبرق...شخباركم نفر نفر...:D
X