تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
$
مسااء الخير

ولو انها متاخره بس عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير




من معزوم اليوم على عرس في القاعه الملكيه ؟؟؟
د
يغااار :: روحي دبي مول طابق الأطفال يجنن .. في الماركات في اللي أقل شوي ..




ماميز >>> تعرفون اذا في عروض او خصومات مني مناااك .. ابي اشتري هدية حق عروس ..
$
هلاا دح دوح
عندج مفروشااات العروس عندهم تنزيلااات
M
ام الغاليين

الشر ما يجيج



يغار



























































































ناااااابس هالفستان

ماركة موناليزا
موجود في مول دبي (في لافاييت طاب الاطفال).. و ساكس فيفث افينو في برجمان.. والسلام وافي.. اسعاره من 800 وفوق..
د
أميرة الورد :: مشكووورة حبيبتي :)

مزمز :: يجنن الفستان الأحمر ..
a
وحشتووووني ماميييييييز ...

لوكاتكم كلها حلووة وعليكم بالف عافية ...

يغار :
نعيما عاللوك احسه حلوو طلع
يبيله بس قلبي يعورني على شعري :(

تونا انا وبوالشباب من ساعه تقريبا رادين من شرق كنا بايتين هناك ليلة ومخلين اليهال عند امي فديتها
استانسنا من قلب
الجو رهييييييييييييب باااارد
وتمشي على البحر بليل شي شي الصراحه
انصحكم تروحون لان الجو مايطوف والبحر هناك حلو ونظيف
ومافي وايد ناس على البحر لان الجو بارد شوي والاغلبية جايبين يهال فتلاقونهم صوب البرجه
يعني بتاخذون راحتكم مع رياييلكم ،،،حركاااااااااات :L:

بقول لكم
ان شاء الله الاربعا بلييل بسافر سويسرا مع ريلي بس هالمرة مع خالد ونوف :)
لان بوخالد عنده دورة هناك تبدا 10-12
ولغاية 20 يوم وقلنا بروح قبل الدورة سياحه 10 ايام فبتصير كلها شهر فعشان جذي بنودي اليهال

السالفة ان اودي شغاله ولا
انا مااحب تكون معاي الشغاله في طلعاتي فالدوحه كللش مااوديها وياي الا بيت هلي او اهل ريلي فعشان جذي مستنكره وجودها وياي فالسفر
وهلي بين مايدين ومعارضين
ريلي مخلص امور الشغالة ووكل شي احتياط
بس انا ماابيها تجي
انتو شنو رايكم ؟؟
امي تقولي روحي وشوفي الوضع ان تعبتي خلها تجيكم
شوفو بقولكم واحكمو

دورة ريلي تبدا من 9 الصبح لما 2 الظهر
هي دورة مش كورس يعني مافي دراسه ولاتحضير يعني لما يرد من الدورة ماعنده شي لما اليوم الثاني
الحمدلله عيالي نومهم مترتب وهم هادين بطبعهم ومب حنانييين
فانا اقول هال5 ساعات اللي ريلي مب موجود فيهم انا بعابل فيهم واحتمال كبير ان ماتغير نومهم عشان الوقت والسفر
هالوقت يكونون نايمين
ولما يرد ريلي نتساعد ...

ولا شنو رايكم يالله ردو علي ياللي عندهم خبره واللي ماعندهم
لان الاربعا مسافرين ....
a
موزان تسلم يدج
والفستان يهبل
ابيه لي ههههه
a
سمووكه :
ها شخبارج صاامده لما الحين ؟؟
الله يهون عليج :)

بنات ليش ماتجون تجمع بنات عروس على المسن ؟؟
:
عيد سعيد خخخ << مال اول
عيدكم مبارك يااهل البيت
وحشتوني ياصديقاتي العزيزات
:
.. الجوري ..
وحشتيني
تروحون ترجعون بالسلامه

برايفت :: احبج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
M
بعد كولكشن البيبيز من موناليزا كيووووووت



















ف
موزان
تعذيييييب
ووايه على لبس البنات يجننووون

الجوري

انا مثلج ما ايد الخدامه ملاغه بس بما انكم بتمون شهر فبتحتاجينها ... لان بتروحون طلعات وجي تبين حد مسك عيالج او فالفندق اتساعدج بالتبديل والكواي وما الى ذلك .. انا اقول وديها اريح لج وخليها بالفندق اتغسل ثيابهم وجي وانتوا استانسوا ^.^ تروحون وترجعون بالسلامه



استغفر الله بنات شسوي مع اللوعه ..!! لايعه جبدي من نفسي لا اطلع ولا شي ومتملله من نفسي :(
والله ودي اصيييح افففففف
د
واااي الحمد الله اليوم تحنيت وافتكيت وعقبال ما افتك من المكياج والشعر وتعب العرس بكره
يا رب يعدي هاليوم على خير
a
بنااات مره تكلمتوا عن الشقق اليديده اللي في الحساء
هي وين مكانهااا واذا اتعرفووون رقم عشان تنصل عليه بلييييز ردوا علي ضروووري
u
مرحباااااااااااااااااااااا


مثل ملابس بناتي للعيد بس بدون الفيونكة الحمر اللي بالوسط

u
شخباااااااااااااااااااااااااااركم
الجوري تروحين وجين بسلامة اذا تقدرين تصرفين امورج بدون خدامة خلاص مش لاوم تحتاجينهااا اما اذا تحسين عندج التزامات خذية وياااج شووفي شنو اللي اريح لج


دلوعت الله يتمم لكم بالخير وتطلعين نجمة الحفل ياقميل
ا
هلا كروشات شخباركم...

الجوري فعلا اذا تحتاجينها وديها اما اذا تقدين بروحج على الشغل غسيل وكي شوفي بعد ...بس انا اؤيد انج تودينها لانج بتحتاجينها بهالشغلات
أ
شوفي الجوري اذا اعيالج هاديين انا ماايد شغاله
وانا مثلج مااحب اطلع الشغاله معاي الا اذا بروح مع دريول اوديها مع ريلي لا
وف السفر ريلج بيعابل وياج
بس المشكله الوحيد انا اذا بتطلعين وقت ماريلج في الدورة شبتسوين ؟
بس هذي المشكله الوحيده
حطي لهمم عربانتين وبترتاحين ان شالله بدون مغثه الشغالات
u
مبارك عليكم العيد
ياريت تشرفوني موضوعي
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497724
أ
انا سعودية
حيالله هالشووووووووووووووف والله
وحشتييييييييييييييييييييني
اخبارج واخبار كتاكيتج
كم صارت اعمارهم يااااااااااحلوهم
من زمان مادخلتي المسن
X