تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
24-11-2009 | 09:53 PM
مسا النور قط قط شخبارج وشخبار بنياااتج؟
p
24-11-2009 | 09:55 PM
camellia;10693886:
بيرل
افا عليج حيااااااااااااااااااااااااااااااج
بالنسبه للعيد اذا تبين فساتين فاكيد المنقذ دائما بي جي بي سي وامدحته لولوة الدوحه بعد
جسمي صاير يضحك كرشتي نافصه هههه يعني ماقدر اترصرص فيه عندهم فصاطين حوامل
فصاطين <-- لاحظي :D
ك
24-11-2009 | 09:59 PM
مشكوره حبيبتي هي ماتبي اتشتت عمرها بين مكانين
تبي تختار كل شي من محل واحد ومثل ماقلتي احلام وذكريات
اسعاره مرتفعه بالمره عشان هالسبب استبعدته من الحسبه
والحين محتاره بين غاية الأحلام وكريستال وبعد العيد لازم تروح تدفع العربون
تبي تختار كل شي من محل واحد ومثل ماقلتي احلام وذكريات
اسعاره مرتفعه بالمره عشان هالسبب استبعدته من الحسبه
والحين محتاره بين غاية الأحلام وكريستال وبعد العيد لازم تروح تدفع العربون
c
24-11-2009 | 10:01 PM
بيرل
والله انا ما شفتهم
بس هم داااايما عندهم شغلات حوامل فصاطين على قولتج خخخخ
والله انا ما شفتهم
بس هم داااايما عندهم شغلات حوامل فصاطين على قولتج خخخخ
p
24-11-2009 | 10:01 PM
أم الغاليين الثلاث;10693895:
اختي توها رايحه الجعيدي وتقول ان عنده بس هي ماعرفت اش تاخذ وتقول في محل ورا الرويال بلازا عندها جلابيات كشوووخيه تنفع للحوامل
اذا تقصدين محل كشخه رووعه جلابياتهم وتنفع في الزنئاات امي دووم مطيحه عندهم بس
انا ماحصل جلابيات جاهزه ع طولي لازم يجون مقصمليين خخخخخخخخ تسلمين حبيبتي
الطوول مشكله لوول :-#
ق
24-11-2009 | 10:08 PM
كامي :
انا بخير والبنات بخخخخير
بس خبرج الشطانه زايده عن حدها
الله يهديهم :(
انا بخير والبنات بخخخخير
بس خبرج الشطانه زايده عن حدها
الله يهديهم :(
p
24-11-2009 | 10:09 PM
كوكو شانيل ,,, انا ماشفت شغل احلام وذكريات تعاملت مع كريستال ف التصوير وكان حلو
شووفي البناات فيهم الخيرر وبيعطونج فكره
شووفي البناات فيهم الخيرر وبيعطونج فكره
c
24-11-2009 | 10:09 PM
قطر
بليييز ابي حد يشجعني وراي بيبي 2 جاي بالطريج
:(
الله يهديهم ياااااااااااااااااارب
بليييز ابي حد يشجعني وراي بيبي 2 جاي بالطريج
:(
الله يهديهم ياااااااااااااااااارب
p
24-11-2009 | 10:10 PM
قطر;10694286:
كامي :
انا بخير والبنات بخخخخير
بس خبرج الشطانه زايده عن حدها
الله يهديهم :(
هههه الله يحفظم فديت البنتووتاتت وشيطانتهم
الله يرزقني ببنوته خخخ :adore:
p
24-11-2009 | 10:12 PM
camellia;10694299:
قطر
بليييز ابي حد يشجعني وراي بيبي 2 جاي بالطريج
:(
الله يهديهم ياااااااااااااااااارب
كامي كم عمر بيبيج الكبير ؟؟
وأنتي الحين بأي شهر :o
برايفت : سوري ع اللقافه فيني فضوول
c
24-11-2009 | 10:21 PM
بيرل
هههههههههههه لا عادي غلاتووو
بنتي عمرها الحين 11 شهر
وحامل في الشهر الخامس
هههههههههههه لا عادي غلاتووو
بنتي عمرها الحين 11 شهر
وحامل في الشهر الخامس
p
24-11-2009 | 10:29 PM
ربي يخليها لج ويصلحها ان شااء الله
وينقلج اللي في بطنج على تماامه
وينقلج اللي في بطنج على تماامه
c
24-11-2009 | 10:30 PM
بيرل
تسلمين على الدعوه غلاتي
تسلمين على الدعوه غلاتي
p
24-11-2009 | 10:30 PM
خخخ يعني مابييني وبينج فررق واجد
p
24-11-2009 | 10:56 PM
ملل :(
ب
24-11-2009 | 11:08 PM
منهد حيلي
لفيت الدوحه كلها من الظهر لين الليل
تعبت
اي صح نسيت اسلم
السلام عليكم ياحلوين
شخباركم..
لفيت الدوحه كلها من الظهر لين الليل
تعبت
اي صح نسيت اسلم
السلام عليكم ياحلوين
شخباركم..
ب
24-11-2009 | 11:09 PM
كامي و بيرلا << كيفي ادلعج :$
الله يهون عليكم ويرزقكم الولادة السهله يارب
الله يهون عليكم ويرزقكم الولادة السهله يارب
&
24-11-2009 | 11:30 PM
هلا يا حلواات
M
24-11-2009 | 11:31 PM
camellia;10693678:
موزان
واحنا وين رحنا ؛)
فديتكم انتوا اللي والله مونسيني..
pearl_of_q6r;10693763:
أختكي مثلتكي خخخ
أنا أول عيد يمر علي بدوون بو الشبااب الله يرده بالسلامه ياربي :(
يعني محد الا أنا وصوووصي حموودي
وهلي شكلهم ناوويين على سفره ف العيد الله يعييين
علشان جيه احس اني مب متشجعه ولاشرريت شي الين ألحين
الله يعينا... كلنا في الهوا سوا خخخ... الله يردهم سالمين ان شاء الله..
مسكين ريلي طلعني اخلص اغراضي كلها قبل ما يسافر..
بالنسبة للمحلات.. انا دشيت محل واحد وخذت اللي ابيه ورديت البيت خخخ.. اللي هو مانغو..
بغيت شي بسيط وحلو وطويل خخخ < لازم اتستر هالعيد..
كوكو شانيل
تعاملت مع كريستال في عرسي.. شغلهم حلو
والالبوم وايد حلو طلع..
p
24-11-2009 | 11:33 PM
بسوومة قطر;10694672:
منهد حيلي
لفيت الدوحه كلها من الظهر لين الليل
تعبت
اي صح نسيت اسلم
السلام عليكم ياحلوين
شخباركم..
عليكم السلااام ورحمه الله وبركااته
بخير الله يسلمج
انتي شخبارج وشخبار السووق ؟؟
فيه شي يستاهل العنوه ولا نقعد ف بيتنا ونكشخ باللي عندنا ف الكبت لوول
بسوومة قطر;10694681:
كامي و بيرلا << كيفي ادلعج :$
الله يهون عليكم ويرزقكم الولادة السهله يارب
حيااتي مشكوره على الدعوه
تشققت يووم شفت الدلع جنه الا اسمي صج ههه :o