تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
نور :: حبيبتي الله يحفظكم و محللة لا تحاتين ما زعلتي ولا غلطتي في حق حد ..
تروحين و ترجعين بالسلامة و لا تنسينا من صالح دعائج ..
أ
*^*نور الحلوه*^*;10688725:
كتب لي الله أن أكون أحد حجاج بيته هذا العام
قمة امنياتي أن ترافقوني..ولكن لن أنساكم بالدعاء
فلا تنسووني وسامحوني إن أخطأت في حقكم...
دامت مودتكم للأبد بإذن الله.........

حبيباتي ساامحووني اذا غلطت ولا أخطيت بحقكم وحللوني....
وان شاء الله ما بنساكم من الدعاااااء

وااااااااااااااااااااااااااايد بتووووحشوووني
ادعوولنا تتيسر اموورنا ياارب..

أحبكم في الله


احبك الله الذي احييتنا فيه

والله وانا اقرا كش شعر ينبي وياتني الصيحه

الله يسهل دربكم وييسر لكم

لاتنسين دعائي بليييييز :cool:

احبج ف الله :L:
أ
صباااح الحب ^_^
ع
صباحكم كيك هههههههههههههه



باقرى اللي طافني وبارجع
أ
هلا وغلا عرووووس

اشلووونج قلبوو؟؟

<<<<<<<<تستهبببل ههههههههههههههههههه
ل
صباح الخير

::

MoZ(a)N;10685037:
لولو

ذوقج انتي وقصوبة حلو
بغير الكم بخليه لين نص الكم بس مو كأنه تي شيرت هههه
يكون وسيع وعقب يضوق صوب نص اليد.. شرايج..


بيطلع حلو .. والصورة اللي حطيتيها بعد حلوة .. بس اتوقع حلاتها على قطعه طايحه ..

مب يابسه .. والساري يابس شوي

::

دوحانية;10685401:
لولوة :: لالا مب قطن .. استرتش بس مب قطن .. خذت منهم 2 يوم كنت حامل و البسهم مع فساتين الحمل .. فيطلعون أحلى من القطن و التور ..


^o)

ترى ما فهمت .. انتي من وين كنتي ماخذتهم ؟

::

al3ion;10687563:
مساكم الله بالخير ماميز اخباركم مع العيد واستعداداتوووو


انا الحمدلله اكلمكم من بيت باباتي ...


بس للاسف تعبت وايد ومن يومين نزفت وكله فالمستشفى

قالو لي الحمل صار متاخر وفيه نبض

بس الدكتوره قالت لي احتمال كبير ينزل

لان الدم كل ماله ويزيد

وحسيت شي طاح مني بس مارحت المستشفى زهقت والله


ما عليج شر ان شاء الله .. والله ييسر لج اللي فيه الخير

::

elegant_QR;10687779:
كامي: انا بعد نفس الشئ ماحب اهده ولا شوي اتضايق لو اضطريت اروح مشوار واخليه .. عادي ماكمل المشوار وارجع مادري قلبي يعورني اذا خليته مادري شلون بداوم وبخليه


عادي حبيبتي .. هاي بس في البدايه ..

بعدين بتملين من كثر ماهو لاصق فيج .. وتبين لحظه راحه بعيد عنه .. وبيكون الدوام هو متنفسج الوحيد

::

عروس فور ايفر & أم الغاليين

صباحكم حليب فرش .. وبسكوت ..

:cool:
أ
هلا اللولو

صباحج جباتي وكرك

شخبارج وشخبار نونه؟؟؟
ق
صبااااح الخيرررر

بسوووومة
يختي عليها درر درر فديتها ... وهي الصااااجه الا كله تلفووون .. بس صج صج يقرب الربع .. انا صديقتي الروح بالروح دوم مع بعض بس من يوم ماخذنا البي بي مع بعض نحس صرنا قراب اكثر !! معنها بكل مناسبه معاي وبالسفر معاي ! بس سبحان الله شي بسيط يحسسج بشعور ثاني .. وبالنهايه الا كلها مسجات !! بس وناااثه خخخخخ


العيون
ماتشوفين شر حبوبتي وماعليج شر


لولو وام الغالين
خير حد كلمني :p


يغار الحلى
ميرسي تووووئبريني



لموووورة
هلا هلاااااا بصديييييقة البي بي اليديده
ل
أم الغاليين

طيبون ولله الحمد

::

قلبو

صباحج فل
أ
قلب قلبي;10690131:
صبااااح الخيرررر


لولو وام الغالين
خير حد كلمني :p







لولوة قطرية;10690136:
أم الغاليين

طيبون ولله الحمد

::

قلبو

صباحج فل



دوووم قلبووو








ق
لولو قطرية

الصور ماتطلع عندي فالدوام :( ليشششش
ل
قلب قلبي;10690337:
لولو قطرية

الصور ماتطلع عندي فالدوام :( ليشششش


عقاب :struggle:
ق
لولو :mad:

لالالالالالالالالالا شكلج تبين تنضمين مع ام الغالين واختي :mad:
ل
قلب قلبي;10690367:
لولو :mad:

لالالالالالالالالالا شكلج تبين تنضمين مع ام الغالين واختي :mad:


من اللي طلع لج السياره هذاك اليوم ؟

:rolleyes:
ق
هااااا :woo:

وحده جزاها الله خير قدمت خدمة انسانية و تسوي خير وتقطه بحر وايد احسن :cool:
ل
قلب قلبي;10690391:
هااااا :woo:

وحده جزاها الله خير قدمت خدمة انسانية و تسوي خير وتقطه بحر وايد احسن :cool:


:p
ق
ام الغاليين
وين رحتي :biggrin:
د
ام جوولي
كل عام وجولي بالف خير وان شاء الله تشوفينهاا عرووس وتفرحين فيهاا

العيوون
سلاامتج يا قلبي وما عليج شر ان شاء الله

نور
تروحين وترجعين بالسلاامه وربي يحفظكم
M
صباح خبز الرقاق وشاي كرك ^.^
ل
دلوعة حبيبي & موزان

صباحكم نور وسرور
X