تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
صج بعد في زاي وذا كلوزت في المانع بس اعتقد اسعارهم ضاربة شوي ..اخذي لفه ..
أ
فصلت عند زينه من سنه
ابي اغير الستايل
ووين
ابي شي غريب حلو راقي
أ
ومممممممممممممم بعد ابي اعرف محلات عبي حلوة ف الخبر وين ؟؟؟
ا
مرحبااااااااااااااااااااااا اشلونكم؟ أنا أمس رجعت وحشتوني شخباركم؟
أ
العروسه
ولكم بااااااااااااااك اخبار الرحله ؟ان شالله كانت سعيده وومتعه؟
ا
هلا أحلي أم
بلنسبة للرحله أكييييييييييد دام لعبت عن الثلج خخخخخخخ
أ
اللولو

الظاهر دفعة 2008 جذي

جوجو تموووت عليييهم وياويلنا اذا شافت قطوووة ف التلفزيون او الكمبيوتر وماخلينها لها


احلى

شوفي روبيلا عند مدام ميري لاتروحين حق الفلبيني

وعندج فوزية مشهدي بس ماتصمم لا تعدل لج ف فستاان جاهز بس

وعن الخبر ترى دانه بين البشر حطت اسامي محلاات ف تجهيزات العرايس شوفيه
أ
العروسة

الحمدلله على السلاااامة

ف وين كنتي؟؟

يااااااااااااااي ابي العب ف الثلج
د
لولوة :: صج عندج اكاونت في الفيس بوك ؟ زين ضيفيني ولا اضيفج ^^" اذا ما عندج مانع طبعاً ..

أحلى أم :: لابوم اذا تبين تفصلين .. و شوفي ذا كلوزت اذا تبين جاهز ..

لولو :: والله الفيس بوك يونس .. يالله سوي لج اكاونت فيه عشااان اضيفج ..
ا
الله يسلمج ام الغاليين رحت طهران
أ
العروسه1358;10813187:
الله يسلمج ام الغاليين رحت طهران



الحمدلله على سلامتج

واهم شي انكم استااانستوا
د
عرووسة :: الحمدلله على السلامة ..





ماميز وين ممكن تروحون في هالجوو غير البر ؟ خاااطري أطلع بس مادري وين اروح ..
أ
دوحانية;10813296:
عرووسة :: الحمدلله على السلامة ..





ماميز وين ممكن تروحون في هالجوو غير البر ؟ خاااطري أطلع بس مادري وين اروح ..



جلامور تبي تروح سوق واقف روحي معاها

والله لو يحصل لي رحت
ف
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499868
أ
دح دوح

اذا بتروحين مررري علي ههههههههههههههههه
د
ام الحلوين :: والله كان بخت ..
بس الخارجية ما ترضى اروح سوق واقف حق قعدات الكوفي شوب و المطاعم :lol:
ا
الله يسلمج دحدوحه


برب بطلع مع رفيجتي
أ
دوحانية;10813430:
ام الحلوين :: والله كان بخت ..
بس الخارجية ما ترضى اروح سوق واقف حق قعدات الكوفي شوب و المطاعم :lol:



حااالي من حااااالج هههههههههههههههههههههه

اصلا حلاة سووق واااقف الصبح او عقب الغدا على طووول قبل الزحمه

بس انا للحين مارحت الممشى والكوفي شوبات اللي هناااك ولا مرررة

يامن يوديني السوليدير الحين بس اتمشى هناااك وارجع

<<<<<تتحلم الاخت
©
مرحبااا


وشحتووني اووووي اوووي


مباارك عليييكم الحيااااا ...

اخبااركم نفر نفر :)
أ
هلا وغلا بالسميييه

اشحااالج حبيبتي

واشحااال الشيييخ؟؟
X