تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
برررب طوووويل
c
الليازي
تمام الحمد لله غلاتووو يسلمون عليج خخخخخخ
وعن الحمال والله احس اني اثقل هالمره يمكن كبرت هههههههههههههههه

وعن سائل التنظيف ابي شي ريحته حلوة شوي حق مسح يومي
اصلا يبي لي زياره للجمعيه ناقصتني وايد اغراض :(
والصحون من العصر ادور صورة لهم بس مب محصله صبري بدور اكثر

دوحانيه
هاربيك بريحه الخوخ - اوكي ان شالله بجربه-
وعن الصحون اي غلاتوو هاي اللي ابيهم

لولوة
انا امسح يومي بنفس البروش اللي تقولين عنه
بس ابي شي اسبوعي مثلا بريحه حلوة
وانا بعد ابي مواعين جديده ناقصتني قطع وااايد

ام الغاليين
اوكي انتضرج غلاتوو ؛)
د
شوفي تافولا و هوم سنتر بس اللي عندهم ستاندر يعني بيض و الغطا قزاز شفاف ..
وه على طاري الجمعية احتمال اروح اليوم .. بعد ناقصتني اغراض للبيت عاد بامر ع المنظفات خخخخ
د
والله ما كشفت لين الحين يمكن اليوم اروح فليل الطوارئ يشووووفون شسالفه ..
بحاول اكل عيل لي تمر .. وفليل بتوكل على الله وبروح الطوارئ ..
c
خاطري اعرف التاجرات ليش ما يعطون الزباين ويه :cool:
تصل ومحد يرد :cool:
د
ماشاء الله مطر برى ..
c
دوحانيه
قالولي عن هوم سنتر بمرهم ان شالله
ويقولون ان اسعارهم وااااااااااايد حلوة
بس ماعرف اذا بحصل نفس الحركات والحجم اللي انا ابيه والا لاء

لدوعه
ربي يسهل عليج
بس لاتلعبين بعمرج
جربي التمر والمشي وبس غلاتوو
اذا ما انفعوج ما راح يضروونج
د
دلوعة :: استدعي الحيييييين مع المطر والله ييسر لج الخيييير ..

كامي :: كبر راسها خخخخ الله يعينج ..
د
كامي :: اي اسعاره حلوة و عندهم شغلات حلوة هم و لايف ستايل حق التضييف للمستشفى او للبيت حركات يعني ..
بس هالنوعية بسرعة تخلص ماتلقين كل الأحجام .. اممم اي صح شوفي عسكر << مال اول .. بس أكيد عنده ..
د
بسرعة بنات .. اللي تعرف :
اذا ابي اطرش ايميل و باخلي الايميلات مخفية اكتبها في Bcc ولا Cc ؟ نسيت ..
c
دوحانيه
المشكله اكثر من تاجره.... خليها على الله

وعن الصحون مابيها للضيافه ابيها للبيت يعني يكون بين العادي والراقي عشان الاستعمال اليومي
وذكرتيني بعسكر والله عنده شغلات حلوة اخر مره خذت الطقم الابيض كاااااامل من عنده

حطيهم في البي سي سي
ع
مساااء الخيرات

ماشاء الله مطر برررع :)

الله يزيده يااارب

ولله يشفى بابا خليفة يارب:(

كامي

انا ماعندب رخام في ملحقي عندي سيراميك

واستعمل منظف له اسمه بليدج رووعه عندج بروايح مختلفة

وطبعاً لازم اخلطه مع الديتول عشان التعقيم

والمواعين مثل ماقالت لج دحدح هوم سنتر

دلوعة زوجي

الله يهوونها عيلج يااارب ويفرحج بشووفة ضناج وماتحتاجين للصناعي او القيصري

بس نصيييييييييحة اكلي انانااس قبل لاتروحين الطوااااري

وامشي سااااعه لو بمجمع او في السوق

دحدح

حتى انا ابي اعرف شلون اخلي الاييميلات مخفية لووول

يلا ب ر ب طووويل الحين اصلي

وباااسووي عشا لربع زووجي اول مرة اسوي

الله يعيييييييييين :(
أ
باااك


شخباركم؟
c
فور ايفر
يجنن المطر ودي اقعد فكوفي شوب مفتوح واشرب اميريكان كوفي ويا شوكليت براوني <+++++ ارجوني
بليدج بعد بشوفه ان شالله

احلى
تمامو شخبارج انتي وشخبار الصغار؟
أ
من وين اجيب نغمات حلوة للبلاك بيري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ
هلا كامي انا بخير

تكفين بخاويج اموت ع الكوفي شوب الاووبن
د
فديتكم ما قصرتوا بروووووح امشي لي شوووووي وان شاء الله خير ..
كنت اسوي سندويشات حق زوجي راجع من الدوام يقولي صج متفيقه مافيه شئ
قلت له لا ولا شئ خخخخخخخخ لاعت جبده الرجال الله يعين بس ..
u
دلووووعة زووووووووووووووووجي

الله يهوووووووون عليج يارب وتبشرينا بولادتج يارب
أ
بااااك

ماشاااء الله المطررر يجننننننننننننننننننننننننن

تعرفييين كامي هالصحوون الراقيه اللي حق الاستخدام اليومي تلاقينهم ف الرونق بس مب دااايما لان العالم ماااتخليهم بس والله يهبلوووووووووون
أ
قصوووبة

اعكسي

حطي الصغير فووق والكبير تحت احلى
X