دلوعه
الله يهون عليج
نور
دانيال دااااااااااايمال هالشكل وااايد تتاخرين عندهم
ستيفاني ما كانت تحط مكياج قبل ؟؟
موان
علبه الشادووو عجييييييييبه
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
05-12-2009 | 11:28 PM
*
05-12-2009 | 11:35 PM
كامي
والله ماعرف اذا اتحط ولا لا
بس صج امس كان واايد زحمه وماخذين نفسهم على سعه
دلوووعة زوجج
الله يهووون عليج حبيبتي ويرزقج الولاده السهله يااارب
والله ماعرف اذا اتحط ولا لا
بس صج امس كان واايد زحمه وماخذين نفسهم على سعه
دلوووعة زوجج
الله يهووون عليج حبيبتي ويرزقج الولاده السهله يااارب
u
05-12-2009 | 11:55 PM
واالله يهوووووووووووووووووووووون عليج دلوووووووووووعة ويقميج بسلامة وربي يسخر لج كل طيب ويجعلة من نصيب وتجيج النرس السمحة وربي يرزقج الطبق الهون يارب انتي خواتي يارب
u
05-12-2009 | 11:56 PM
تسلمين ياام الذوق ياام الغاليين
u
05-12-2009 | 11:59 PM

موز موز عجبني العطر مع حركت الخاتم بس مايندرى عن الريحة خخخخخخخخخخخخ
u
06-12-2009 | 12:02 AM
شخبارررررررررررررررررررررررررررركم واخبار كتاكيتكم
كامي ونور وموز موز
كامي ونور وموز موز
a
06-12-2009 | 12:15 AM
بنااات
ابي بدي ابييييض وين بلااااقي ويفضل لو يكووون لين الركبه ابييييه يكووون ساااااده مااافي شي بلييييييز ضروري ردوا علي
ابي بدي ابييييض وين بلااااقي ويفضل لو يكووون لين الركبه ابييييه يكووون ساااااده مااافي شي بلييييييز ضروري ردوا علي
د
06-12-2009 | 12:33 AM
مرحبا
اليوم كنت معزومة على هدية .. و على قولة ام الحلوين عجبت نفسي و الحمدلله :)
.
.
.
مريت الرويال بلازا من كم يوم و دخلت محل بودوار في الدور الأول .. حصلت عندهم فوط و ارواب يهال مطرز عليهم عبارات :
مثل " Na3eeman Hamoody " << حق ولد موزان .. و يطرزون التاريخ او اي شي تبين .. بس طبعاً بالطلب .. عاد مادري أسعارهم شلون ..
اليوم كنت معزومة على هدية .. و على قولة ام الحلوين عجبت نفسي و الحمدلله :)
.
.
.
مريت الرويال بلازا من كم يوم و دخلت محل بودوار في الدور الأول .. حصلت عندهم فوط و ارواب يهال مطرز عليهم عبارات :
مثل " Na3eeman Hamoody " << حق ولد موزان .. و يطرزون التاريخ او اي شي تبين .. بس طبعاً بالطلب .. عاد مادري أسعارهم شلون ..
د
06-12-2009 | 12:33 AM
امونتي :: شلون بدي ابيض لين الركبة ؟!!
a
06-12-2009 | 12:38 AM
امممم يعني بدي ساااده ابيض بس يكووون شوووي طويل لاني ابي البسه ويا لقنز
ابييييه عشان بشتري اللوان بو رشاش والوان فرشاه واشخبط في البدي P:
ابييييه عشان بشتري اللوان بو رشاش والوان فرشاه واشخبط في البدي P:
M
06-12-2009 | 12:42 AM
قصوبة
احس ريحنه حلوة واااايد هههه
دوحانية
ههههههههههههه الله.. بمر عليهم بشوف... بس اخبر هالمحل اسعاره واااااايد غاليه..
بنات اهلي اللي في الامارات يمكن يحضرون عرس اخوي... ويمكن يطلبون او يسألوني وين يقدرون يتمكيجون ويسوون شعرهم... وين تنصحوني احجزلهم..
احس ريحنه حلوة واااايد هههه
دوحانية
ههههههههههههه الله.. بمر عليهم بشوف... بس اخبر هالمحل اسعاره واااااايد غاليه..
بنات اهلي اللي في الامارات يمكن يحضرون عرس اخوي... ويمكن يطلبون او يسألوني وين يقدرون يتمكيجون ويسوون شعرهم... وين تنصحوني احجزلهم..
د
06-12-2009 | 01:01 AM
امونتي :: فيرمودا و برومود و زارا ينزلون هيك شغلات
مزمز :: اي اسعاره شوي غالية ..
مزمز :: اي اسعاره شوي غالية ..
u
06-12-2009 | 01:07 AM
انصحج بدانيال وربعي يمدحون رموش وشوق والصالون اللبناني وهي
د
06-12-2009 | 01:10 AM
مزمز على حسب ستايلهم ..
صالونات ما عندنا حد عدل ..
بس عندج للمكياج و اللي انا جربتهم و يعجبني مكياجهم : نادية اليهري >> ممكن تجي البيت حق مجموعة ..
وفاء >> تاخذ الدبل برى الصالون .. مكياجها لبناني حلووو ووسط مب ثقيل ولا خفييف .. و في الصالون شغلهم للشعر حليوو حق شغلات بسيطة ..
لميا بوجيري >> تطلع لمجموعة في قاعات او فنادق .. مكياجها حلوو ..
واللي شفت مكياجهم : تماضر > مريم فلامرزي مكياجها ناعم و يقولون اللي تسوي الشعر معاها شغلها حلو > مها مكياج و اختها تسوي شعر ..
للشعر : غانيا >> آخر وحدة جربتها .. وشغلها روعة ..
سمية
منال
صالون دانيال بس لهم مقالبهم
حلا
امممممم نسيت من بعد ..
صالونات ما عندنا حد عدل ..
بس عندج للمكياج و اللي انا جربتهم و يعجبني مكياجهم : نادية اليهري >> ممكن تجي البيت حق مجموعة ..
وفاء >> تاخذ الدبل برى الصالون .. مكياجها لبناني حلووو ووسط مب ثقيل ولا خفييف .. و في الصالون شغلهم للشعر حليوو حق شغلات بسيطة ..
لميا بوجيري >> تطلع لمجموعة في قاعات او فنادق .. مكياجها حلوو ..
واللي شفت مكياجهم : تماضر > مريم فلامرزي مكياجها ناعم و يقولون اللي تسوي الشعر معاها شغلها حلو > مها مكياج و اختها تسوي شعر ..
للشعر : غانيا >> آخر وحدة جربتها .. وشغلها روعة ..
سمية
منال
صالون دانيال بس لهم مقالبهم
حلا
امممممم نسيت من بعد ..
M
06-12-2009 | 01:11 AM
تصبحون على خير :sleep:
M
06-12-2009 | 01:13 AM
مشكورين قصوبة ودوحانية..
تهقون بحصل حجز عندهم؟ لان عرس اخوي هالشهر..
تهقون بحصل حجز عندهم؟ لان عرس اخوي هالشهر..
u
06-12-2009 | 01:18 AM
جربي وان شااااااااااااااااااااااااء الله تحصلين واضيف لج مها واختها تسووي شعر وعندج صالون سندريلا بعد
د
06-12-2009 | 01:22 AM
احجزي عند صالون سندريلا مبدأياً بتلقين حجز ان شاء الله
المكياج عند وفاء و الشعر تقريبا كلهم شغلهم اوكي ..
جربي حظج بكرة .. واتصلي و ان شاء الله تلقين ..
المكياج عند وفاء و الشعر تقريبا كلهم شغلهم اوكي ..
جربي حظج بكرة .. واتصلي و ان شاء الله تلقين ..
a
06-12-2009 | 02:03 AM
صباح الليل ...
سمعت انكم تسالون عني
اسمحولي انشغلت لفتره طويله وماخبرتكم باللي صار معاي ...
لاني انشغلت بالمستشفيات وعقبه العيد وطلعات العيد وبعددها ردة ريلي واستقبال زواره ...
ربي يسلمكم انا تاريخ 21 رحت الامارات قبل العيد
ومن وصلت مافيني شي حلو ..
فالليل رحت الحمام ولا القى دم احمر << انا هني قعدت ارجف بس ماخبرت الا خواتي بس ماحبيت اشغل بال امي
وثاني يوم اجوف الدم كل ماله ويزيد
ورحت المستشفى وسوولي تحاليل هرمون الحمل وسوولي التراساوند وقالولي البيبي حجمه اصغر عن عمره بس فيه نبض انا قلبي نغزني سبحان الله قلب الام واحساسه ... حسيت ان البيبي مب صاحي والله وحده العالم ...
بس قالولي لااا الحمل شكله صار متاخر قلت يمكن
وقالت لاااااااااازم تنويم انا مارضيت ماهياني قلبي انام بعيد عن تمومي ورديت البيت ع مسؤوليتي
وقالت تعالي الصبح سووي تحاليل والتراساوند متطور اكثر .. ورحت وقالو لي نفس الكلام
ووانا طالعه من عند الدكتوره الا حسيت بشي ينصب صب مني ...
ورحت اركض للحمام عزكم الله مابي الوع جبدكم بس احب اقول التفاصيل عسب تستفيدون ...
ولما جيكت شفت ان فيه قطعة صغييييييره ودم بكميه كبيره
ورديت للدكتوره شفتها كشرت قالت احتمال كبير يطيح وجيكت عالرحم قالت الرحم مسكر ... يعني للحين موجود ... ورديت البيت ومارضيت اتنوم بعد ...
وفالليل بنفس اليوم المغرب نزلت علي قطعة كبيره نوعا ما مع كميه كبيره من الدم وانا هني خفت حسيت ان هذا هو البيبي وقلبي عوررررررررررررني .. بس مارحت المستشفى لان من نزلت هالقطعه الدم وايد خف علي والالم اختفى وحسيت نفسي خفيفه
وقلت باجر بروح لمستشفى خاص ابرررك ..
ورحت مستشفى النور وسويت كل التحاليل .. وكنت رايحه بس عسب اجيك البيبي موجود ولا لا واذا موجود شو صحته واذا مب موجود هل احتاج غسيل او لا
ولما سوالي الالتراساوند قال حقي الدكتور للاسف الرحم فاضي مع انه الرحم مسكر كيف طاح مادري !!
بس باقي بقايا وان شاء الله راح تطيح بنفسها ..
والدكتوره قالت لي مب مسويه لج غسيل لان القطع بروحها تطيح لان حجم البيبي صغير وكان عمره 6 اسابيع فقط مع انه المفروض يكون 9 اسابيع ...
الله يعوضني باللي احسن منه والخيره فيما اختاره الله ... وسبحان الله لله حكمه ف كل شي
ادري طولت وايد بس حبيت اكتب التفاصيل عسب الفائده ...
ومن عقبها قرررت امنع الحمل لمده اطول بس انتظر الدوره تشرف لان حسيت بتعب نفسي وانا حامل وتمومي جدا مشاكس وصغير الله يرزقني مااتمنى ...
سمعت انكم تسالون عني
اسمحولي انشغلت لفتره طويله وماخبرتكم باللي صار معاي ...
لاني انشغلت بالمستشفيات وعقبه العيد وطلعات العيد وبعددها ردة ريلي واستقبال زواره ...
ربي يسلمكم انا تاريخ 21 رحت الامارات قبل العيد
ومن وصلت مافيني شي حلو ..
فالليل رحت الحمام ولا القى دم احمر << انا هني قعدت ارجف بس ماخبرت الا خواتي بس ماحبيت اشغل بال امي
وثاني يوم اجوف الدم كل ماله ويزيد
ورحت المستشفى وسوولي تحاليل هرمون الحمل وسوولي التراساوند وقالولي البيبي حجمه اصغر عن عمره بس فيه نبض انا قلبي نغزني سبحان الله قلب الام واحساسه ... حسيت ان البيبي مب صاحي والله وحده العالم ...
بس قالولي لااا الحمل شكله صار متاخر قلت يمكن
وقالت لاااااااااازم تنويم انا مارضيت ماهياني قلبي انام بعيد عن تمومي ورديت البيت ع مسؤوليتي
وقالت تعالي الصبح سووي تحاليل والتراساوند متطور اكثر .. ورحت وقالو لي نفس الكلام
ووانا طالعه من عند الدكتوره الا حسيت بشي ينصب صب مني ...
ورحت اركض للحمام عزكم الله مابي الوع جبدكم بس احب اقول التفاصيل عسب تستفيدون ...
ولما جيكت شفت ان فيه قطعة صغييييييره ودم بكميه كبيره
ورديت للدكتوره شفتها كشرت قالت احتمال كبير يطيح وجيكت عالرحم قالت الرحم مسكر ... يعني للحين موجود ... ورديت البيت ومارضيت اتنوم بعد ...
وفالليل بنفس اليوم المغرب نزلت علي قطعة كبيره نوعا ما مع كميه كبيره من الدم وانا هني خفت حسيت ان هذا هو البيبي وقلبي عوررررررررررررني .. بس مارحت المستشفى لان من نزلت هالقطعه الدم وايد خف علي والالم اختفى وحسيت نفسي خفيفه
وقلت باجر بروح لمستشفى خاص ابرررك ..
ورحت مستشفى النور وسويت كل التحاليل .. وكنت رايحه بس عسب اجيك البيبي موجود ولا لا واذا موجود شو صحته واذا مب موجود هل احتاج غسيل او لا
ولما سوالي الالتراساوند قال حقي الدكتور للاسف الرحم فاضي مع انه الرحم مسكر كيف طاح مادري !!
بس باقي بقايا وان شاء الله راح تطيح بنفسها ..
والدكتوره قالت لي مب مسويه لج غسيل لان القطع بروحها تطيح لان حجم البيبي صغير وكان عمره 6 اسابيع فقط مع انه المفروض يكون 9 اسابيع ...
الله يعوضني باللي احسن منه والخيره فيما اختاره الله ... وسبحان الله لله حكمه ف كل شي
ادري طولت وايد بس حبيت اكتب التفاصيل عسب الفائده ...
ومن عقبها قرررت امنع الحمل لمده اطول بس انتظر الدوره تشرف لان حسيت بتعب نفسي وانا حامل وتمومي جدا مشاكس وصغير الله يرزقني مااتمنى ...
د
06-12-2009 | 02:18 AM
أهم شي سلامتج و الله يرزقج و يعوضج خييير ..