تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
a
لولو :
الله يسلمج حاااضرين ..

يزووووي :
افااا عليج حاضرين ومن عيوني ماطلبتي شي امري بس :)
ا
لولوة قطرية;10819931:

يزوي

مب خيط وخيط ... كور كامل طايح منج ..




:badly::badly:

وييييييييييه !!



أقووول قومي صلي أبررررررررررررررررررررررررك






برب صلااااااااااة

ل
الليازي;10820053:

:badly::badly:


وييييييييييه !!




أقووول قومي صلي أبررررررررررررررررررررررررك







برب صلااااااااااة




مب مصليه انزين :mad:
د
الليازي;10819930:

يااااااااااااهلا والله بالحااااااااامل والمحمووووووول


حياااااااالله أم بدوووووووووووووووووووووووري


شخباااااااااااااااااار ؟!!!
















:D:D


<<< كلششش ماتحرش




هلا وغلا انا تمام انتي شخبارج بشريني عنج
M
صباح الخير


شخباركم بونيات خخخخ

اف من ييت الدوحة وانا تعبانة واحس اليوم طوييييييييييييييييييييييييل..
كل ذي لاني متعودة على روتين معين مع حمودي ومن ييت قطر واحس خرابيط في خرابيط..
هناك كلشي اسويه بنفسي ومرتاحة... اهني الخدم يسوون لي تقريبا كلشي من اكل حق حمود وتنظيف مراضيعه.. المفروض اكون مرتاحة... بس لان البيت غير عن هناك..
وبعد لاني تنازلت عن غرفتي حق اخوي اللي بيعرس..لانها كبيرة وفيها صالة ودريسنغ روم.. وما عندي مكان محدد اتم فيه.. المفروض اخذ غرفته بس لان اغراضي لحين ما شلتها من غرفتي.. والحين هي مهجورة مافيها اثاث... وانا في غرفة الضيوف وما فتحت شنطي وطلعت الملابس انطر لين انتقل للغرفة..
متشتتته وعليه علي..
أ
الله يعييينج ياموزاااااان
ل
ماعلي صلاة اجازة ..


يزوووي
يعني توست اسمر وجبن قليل الدسم ..وكلته وخلصت ماقلتي انج تبين اخبرج اتريقين بدري من تصبحين الصبح ..

عروووس
سكتي البارحة هي لابسة بيجامة عليها قطوة وانا لابسة نفس بيجامته بس تي شيرت قلبو جايبته لي من الكويت يعني اطقم مع الشوش ..وتصرخ علي ليااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..عالتي شيرت صورة القطوة نفسها على بيجامتها وارويها احنا نفس الشي ..اطق على بطنها وعلى بطني وتقول لياااااااااااااااااااااااااو هههههههههههههههه
فديتها والله حبيبة قلبي ..
وسندويش البيض مو مغري الا يخليني احلم فيها بعد ..ابي ابي من وين ؟؟


بعد شخباركم ..

حد سمع عن دلوعة شي ؟؟

احلى مامي
دخلي سايت اليو عزيز مصمم ازيا عنده كذا موديل حلوين ونعومين ..
أ
هلا اللولو


لا والله ماسمعنا عن دلووعه

الله يهوون عليها ان شاء الله


فديييت الشوش وحركاااتها
ل
ام الحلوين
سكتي والله البارحة صاحت بسبتي ..مسكتها ورفعتها عن اللاب توب وشافتني معصبة لانها شلت الحروف من مكانها وعوووووووووووووووووووووورت قلبي وعلى طول رحت لميتها وهي تصيييييييييح ..ذبحتني صاحت منقلبها ..
يفداها اللاب توب والله عقب احط الحروف مكانها واطالعني تشوفني معصبه ؟؟انا كتنرفزة بس لاعبتها عشان تضحك وارجعت قعدت في حضني وتضرب اللاب ..شسوي فيها
ا
أم الغاليين الثلاث;10819975:
صباااح الحب


يزووووووووووووي

متى كلمتيني يالكذااااااااابة؟؟؟

انا توووني قااااعده من النووووم



صج على قولة لولو اتقطييين بلااااج على غييييرج






:-o:-o
والله العظيييييييم كلمتج
































:D:D
^
^
تووووني
a
اشفيكم صخيتوووو

طلع الادب هههههههههه

امي اتصلي لي فديت روحها تقول وحشوني عيالج ...
اقولها وانااااا :mad:
تضحك تقولي بعد تغارين
اشكبرج ام عيال

قلت لها لا حبيبتي ابي الحب لي وبس
انا انانية فالحب وابي كل شي لي لاخر يوم فعمري والله يطول فعمري وعمر اللي احبهم ويحبوني ;)

تقول هاي نتيجه الدلع ( هع )
عيل امس مطر عندكم اليوم شمس امي تقولي
احنا غيوم ومطيرات خفيفة يعني خيال من قلب وجو رومنسي:L:
e
شخباااااااااااااااااااااركم

وحشتوني

ودي اقرا الي طافني بس مااقدر
ا
لولوة قطرية;10820062:
مب مصليه انزين :mad:



8o|8o|

قلت لج قووووووووووووومي



وسمعي الحجي
:D
أ
لولوة الدوحه;10820183:
ام الحلوين
سكتي والله البارحة صاحت بسبتي ..مسكتها ورفعتها عن اللاب توب وشافتني معصبة لانها شلت الحروف من مكانها وعوووووووووووووووووووووورت قلبي وعلى طول رحت لميتها وهي تصيييييييييح ..ذبحتني صاحت منقلبها ..
يفداها اللاب توب والله عقب احط الحروف مكانها واطالعني تشوفني معصبه ؟؟انا كتنرفزة بس لاعبتها عشان تضحك وارجعت قعدت في حضني وتضرب اللاب ..شسوي فيها


ياختي لاتعلمينها تسوي جذذذي

انا اعطيها نظررررة اذا قربت من اللاب توووب لانها جالعه زر بس الحييين ماتقرب الا اذا انا احذاها :D


الليازي;10820185:
:-o:-o

والله العظيييييييم كلمتج
































:D:D
^
^

تووووني




اي احلفي عشااان ماتطلعين كذاااااااااااابة

اي تووووووج مسكررررره بس من مسااااع

تقطييين بلاويييج علي وعلى لولو :p:worn_out:
أ
elegant_QR;10820202:
شخباااااااااااااااااااااركم

وحشتوني

ودي اقرا الي طافني بس مااقدر



حيا الله اليجنت

اشلونج حبيبتي واشلووون العصفووور ؟؟
أ
ب ر ب
ا
MoZ(a)N;10820084:
صباح الخير


شخباركم بونيات خخخخ

اف من ييت الدوحة وانا تعبانة واحس اليوم طوييييييييييييييييييييييييل..
كل ذي لاني متعودة على روتين معين مع حمودي ومن ييت قطر واحس خرابيط في خرابيط..
هناك كلشي اسويه بنفسي ومرتاحة... اهني الخدم يسوون لي تقريبا كلشي من اكل حق حمود وتنظيف مراضيعه.. المفروض اكون مرتاحة... بس لان البيت غير عن هناك..
وبعد لاني تنازلت عن غرفتي حق اخوي اللي بيعرس..لانها كبيرة وفيها صالة ودريسنغ روم.. وما عندي مكان محدد اتم فيه.. المفروض اخذ غرفته بس لان اغراضي لحين ما شلتها من غرفتي.. والحين هي مهجورة مافيها اثاث... وانا في غرفة الضيوف وما فتحت شنطي وطلعت الملابس انطر لين انتقل للغرفة..
متشتتته وعليه علي..



بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ساااالفه قصه قضيه لووووول
:D

لو أنا منج رديت الأمارات :D

الله يعييييينج الصراحه مب شي جذي زيين لو مايرقدونج بالصاله :lol:

e
ام الغالين: انا بخير وعصفوري الدلوع بخير

جوجو: شخبارج حبيبتي؟؟ انتي مسافرة؟صج اني مادري عن شي
د
بقولكم الظاهر مشاكل وخرابيط الخدم انتقلت لي انا عندي خدامة وحدة للبيت صارلها سنة عندي

كل اللي تسويه بس تنظف البيت وتغسل وتكوي ثيابي وثياب ريلي وماتطبخ حتى ،، ومالها خص في عيالي كلش

لاني حاطة لهم مربيات عاد الشيخة ماادري اشفيها هالايام طالعتلي بسالفة يديدة انها ماتقدر تشتغل بروحها

وتبي حد يساعدها اللي يسمعها الحين يقول البيت فيه 10 قامت تعاندني ومن اقولها شئ تأخر وماتسويه

على طول ولين جيت الومها تقول ماتقدر بروحها وماكو وقت ومووري وشو عاد امس اقول حق ريلي يقولي

ماعليج منها خليها تولي تبي تشتغل خل تشتغل ماتبي بنسفرها ونجيب غيرها ،، المشكلة انا ماابي

اخسرها لانها ماشاءالله زينة واخاف اجيب وحدة ثانية وتحط في بالها انها تمشيني على كيفها واني

سمعت كلامها غير جي انا مااجوف البيت محتاج لخدامة زيادة فمووري اشرايكم
ل
موزان

الله يعينج ...

::

يزوي

ما علي صلاة :P

::

لولوة الدوحه

اذا عصبتي عليها .. قوي قلبج .. عشان ما تتعلم تسوي كل شي على كيفها .. بعدين بتتعبين معاها ..

::

دلوعة

مثل ماقال ريلج .. الخدامه بدالها الف .. تبي تشتغل بروحها اوكي .. ماتبي تذلف وجيبي وحده غيرها

هي شنهي جنسيتها ؟!!!
X