تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
06-12-2009 | 07:08 PM
ليش يوم عدلت التوقيع اختفى....
ا
06-12-2009 | 07:08 PM
دح دح
مايشوف شر حبيبي
الله يشيفه ان شاء الله
مايشوف شر حبيبي
الله يشيفه ان شاء الله
u
06-12-2009 | 07:08 PM
هلا باام كريشة هلا بموووووووووغي
أ
06-12-2009 | 07:09 PM
camellia;10757724:
ام الغاليين
اهلين يا حلوة
ايش جدولج لليوم؟
والله ماعندي جدول بس ابونا ودا ولده المستشفى عشان الاسنان وتاخرنا ف بيت ابوي وتوني راااجعه سبحت اليهال وتوووني قاااعده
نونو القطريه;10757951:شخباركم يا حلوات
يالله كلكم معزومين على حفلة ولدي في اليوم الوطني
هههههههههههههههههههههههههههههه
18 - 12 2009
في النهار الحفله راح تكون في الكورنيش
والبوفيه وباقي الحفله عندي في البيت
ههههههههههههههههههههههههههههههه
حياكم يا حلوات
ههههههههههههههههههه
يسلمو حبوووبة ع الدعوووة
الحصباة;10758054:
هلا وغلا حبيبتي
فديتهم حبايبي مساكين الظاهر من الجو خشومهم مسكره
تدرين انا ابي اسبحه بس خايفه عليه يمرض
احس بعد قل السبوح يمرض الياهل
وانا ماعطوني موعد الترا ساوند ليش في شي عشان الترا ساوند
لا تسبحييينه بس غيري له ثيااابه كلها واخذي فوطة فيها شوية ماااي وامسحي جسمه كااامل وخااااصة تحت رقبته
c
06-12-2009 | 07:10 PM
قصوبه + ام الغاليين
والله انا مشتهيه اكلت يزوي المفضله لذلك راح اعزمها على العشا
بيييييييييييييييييييييض
والله انا مشتهيه اكلت يزوي المفضله لذلك راح اعزمها على العشا
بيييييييييييييييييييييض
ا
06-12-2009 | 07:10 PM
F:احنا عشانا دجاج محشي يريش وخضره
u
06-12-2009 | 07:11 PM
هذاني نفس الشي ماسبحت الصغيرة بدلت ثيابها ومسحتها بس
c
06-12-2009 | 07:11 PM
u
06-12-2009 | 07:12 PM
انا من اشوووف توقيع يزوووي اشتهي بيض عيوون بس مااعرف اضبطة نفس توقيعهاااااااااااااااااااااااااااااااا ىبس الحين مالي خلق للاكل بس ابي اشرب شي بااارد
u
06-12-2009 | 07:13 PM
الاماكن فية العافية يمي يمي خلي لي صحن ع صوب اذا جا بخاطري بعدين اكل
c
06-12-2009 | 07:14 PM
قصوبه
يبيله كوكتيل مندرين مع عسل ومكسرات وايسكريم يمي يمي
يبيله كوكتيل مندرين مع عسل ومكسرات وايسكريم يمي يمي
u
06-12-2009 | 07:14 PM
كااااااااااااامي: يالله قومي قولي لهم يسووون لج بيض لا تحطين بخاطرج شي حامل بعد مانقدر ع مشتهااااكم
وتستاهل يزززي
وتستاهل يزززي
u
06-12-2009 | 07:15 PM
لا تحطين بخاطري المندرين اللي بالوكرة قريبنا خلاص لين ودييت سوستي طواري الوكرة بمر ع المندرين
ا
06-12-2009 | 07:15 PM
قصوبة;10758319:
الاماكن فية العافية يمي يمي خلي لي صحن ع صوب اذا جا بخاطري بعدين اكل
خلاص سهمج محفوظ ولايهمج...;) بس مشكله انتي في الوكره وانا في الشمال وين بنلتقي علشان الفرخه هههه
u
06-12-2009 | 07:17 PM
كاااااااااااااااااااااااااامي : بدت بنتج تحس اف بطنج شي ماااااااااااااااااااشاء الله ع بنت اختي الله يحفظها كل شوي تبوس بطن امها بس مايندرا لج ربت وش بتسووي في الياهل مبهدله سوسووو
u
06-12-2009 | 07:18 PM
الاماكنن خليها ع النية انتي خشي سهمي وانا بالليل جاية لكم هههههههههههههههههههههههههه
ا
06-12-2009 | 07:19 PM
camellia;10758296:
قصوبه + ام الغاليين
والله انا مشتهيه اكلت يزوي المفضله لذلك راح اعزمها على العشا
بيييييييييييييييييييييض
:cool::cool:
احم احم
عشان تعرفين برستيجي شلون :lol::lol: <<<< بيض لووول
لا مشكوره أنا داش بخاطري عدس وعشانا شوربة عدس :D
ورجاءً لحد يطلبها مني مب ماعطته حتى لو قفشه سوووري
ا
06-12-2009 | 07:20 PM
قصوبة;10758309:
انا من اشوووف توقيع يزوووي اشتهي بيض عيوون بس مااعرف اضبطة نفس توقيعهاااااااااااااااااااااااااااااااا ىبس الحين مالي خلق للاكل بس ابي اشرب شي بااارد
سوووووووري ماقدر أسوي
:D
u
06-12-2009 | 07:21 PM
يزززززززززززززززززززززززززززوي كيفيج بطنج بعورج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اتغشمر فية العافية لين اخر نقطة
اتغشمر فية العافية لين اخر نقطة
أ
06-12-2009 | 07:21 PM
يا مال ال.......... يايزوووووي
من يجيبووون طاااريج تنقزيييييين
من يجيبووون طاااريج تنقزيييييين