عس عس
ولايهمج لوو تبين تعااالي وبسووي لج كورن فلكس واحلى بيييض لج مو لاام البييض
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
©
06-12-2009 | 12:48 PM
ن
06-12-2009 | 12:48 PM
بنات ابي رقم الحناية ام شوق اللي عندها الرقم اطرش لي ولا عليكم امر
قطر
شلون صبغ الحنة تصبغ ولا يعني وهي تجي وتحني بنفسها ولا في حد معاها ؟
بقولكم تجربتي جربت صالون ليال تمكيت مكياج ناعم وطلع حلو بس ما عرف اسم اللي تمكيج وكنت ماخذة لي رموش من ماك نفس اللي قالت عنه كامي قصار من جدام و طوال من ورا وطلع حلو بس من غير لي آيلاينر , واللي سوت لي شعري سوته روعة وعجب الكل عند وحدة اسمها اسماء سوت لي ويفي من فوق نفس تسريحة بس نازل من تحت نفس الظفيرة
قطر
شلون صبغ الحنة تصبغ ولا يعني وهي تجي وتحني بنفسها ولا في حد معاها ؟
بقولكم تجربتي جربت صالون ليال تمكيت مكياج ناعم وطلع حلو بس ما عرف اسم اللي تمكيج وكنت ماخذة لي رموش من ماك نفس اللي قالت عنه كامي قصار من جدام و طوال من ورا وطلع حلو بس من غير لي آيلاينر , واللي سوت لي شعري سوته روعة وعجب الكل عند وحدة اسمها اسماء سوت لي ويفي من فوق نفس تسريحة بس نازل من تحت نفس الظفيرة
د
06-12-2009 | 12:51 PM
الليازي;10755799:
لاتصدقين دو دو يقولون إنتي ذوووقج أحلى فأخذي لي وياج واحد بس لو سمحتي
يكون الطقم شوي عود مابي هذول اللي ماينشافون بالعين :D
نطري عيل عقب 3 سنين عقب مااتخرج ان شاءالله واصير مصممة بصمم لج طقم على
ذوقي باخذ منج بس نص السعر وبيكون بس عندج انتي اش تبين بعد:p
ا
06-12-2009 | 12:51 PM
©..um-7mny..©;10755814:
عس عس
ولايهمج لوو تبين تعااالي وبسووي لج كورن فلكس واحلى بيييض لج مو لاام البييض
نعم خير !!!
كأنه حد ناداني ؟!!
ورجاااااااءً لحد يغلط عالبيض لو سمحتوا
:D:D:D
ا
06-12-2009 | 12:54 PM
دلوعة حبيبي26;10755829:
نطري عيل عقب 3 سنين عقب مااتخرج ان شاءالله واصير مصممة بصمم لج طقم على
ذوقي باخذ منج بس نص السعر وبيكون بس عندج انتي اش تبين بعد:p
أقوووووووووووول دو دو
:cool::cool:
إنتي بس إحملي للمررره الثاااااااااالثه وأنا بكون راضيه وماااااااااااابي لاطقم ولاشي :D
لي بعد 3 سنييين حزتها دووري ربعج :rolleyes:
M
06-12-2009 | 12:57 PM
يزوي
ممكن رقم هناء.. ^.^
لولو
ممكن رقم شادية.. ^.^
ام الغاليين
ممكن رقم نتالي.. ^.^
عطونا من مال الله ههههههههههههههههههه
ممكن رقم هناء.. ^.^
لولو
ممكن رقم شادية.. ^.^
ام الغاليين
ممكن رقم نتالي.. ^.^
عطونا من مال الله ههههههههههههههههههه
ا
06-12-2009 | 12:59 PM
MoZ(a)N;10755863:
يزوي
ممكن رقم هناء.. ^.^
لولو
ممكن رقم شادية.. ^.^
ام الغاليين
ممكن رقم نتالي.. ^.^
عطونا من مال الله ههههههههههههههههههه
رجاااااااااااااااااااااااااااااااءً دفعي أول :p
يالله جيكي عالخاص ;)
يالله جيكي عالخاص ;)
M
06-12-2009 | 01:02 PM
ههههههههههههههههههه هاج ريال .. خخخخ
M
06-12-2009 | 01:03 PM
نور
خاطري اشوف التسريحة... شكلها كانت نايس ما شاء الله..
خاطري اشوف التسريحة... شكلها كانت نايس ما شاء الله..
u
06-12-2009 | 01:09 PM
يالله نسئذنكم
يزوووووووووووووووووووووووووووووووووية قرار يديد
سمعت ناووووووووووووين يمدوووووووووودوووووووووون وقت الدوام عندكم لين الساعة 3 العصر الله يكون بعونج:p
يزوووووووووووووووووووووووووووووووووية قرار يديد
سمعت ناووووووووووووين يمدوووووووووودوووووووووون وقت الدوام عندكم لين الساعة 3 العصر الله يكون بعونج:p
ن
06-12-2009 | 01:13 PM
الصراحة كانت حلوة واول مرة اسوي جذي
c
06-12-2009 | 01:18 PM
موزان
اذا رحتي من وقت تاخذين دور ويخلصونج بسرعه
روحوا على الساعه 3 العصر بس اخذو موعد قبل
او شوفي ميرا وجيني وحنان للمكياج يجونكم البيت
جربي اتصلي من الحين يمكن وحدة فضت والا شي تلاحقي عمرج
نور الحب
اشوف خواتي شافوا شغل ليال ويمدحونه وااايد
ومن وصفج التسريحه شكلها واايد حلوة
احلى
شوفي دانيال بجاني شغلهم في ال2 حلووو
لولوة
يسلمو الحين قلت بسوي جذي اكل نص مهروس وشوي شوي بقسيه لها
اذا رحتي من وقت تاخذين دور ويخلصونج بسرعه
روحوا على الساعه 3 العصر بس اخذو موعد قبل
او شوفي ميرا وجيني وحنان للمكياج يجونكم البيت
جربي اتصلي من الحين يمكن وحدة فضت والا شي تلاحقي عمرج
نور الحب
اشوف خواتي شافوا شغل ليال ويمدحونه وااايد
ومن وصفج التسريحه شكلها واايد حلوة
احلى
شوفي دانيال بجاني شغلهم في ال2 حلووو
لولوة
يسلمو الحين قلت بسوي جذي اكل نص مهروس وشوي شوي بقسيه لها
ن
06-12-2009 | 01:20 PM

هي تقريبا كانت جذي بس الحشوة اللي داخل كانت اكبر من فوق
ا
06-12-2009 | 01:21 PM
قصوبة;10755936:
يالله نسئذنكم
يزوووووووووووووووووووووووووووووووووية قرار يديد
سمعت ناووووووووووووين يمدوووووووووودوووووووووون وقت الدوام عندكم لين الساعة 3 العصر الله يكون بعونج:p
:mad::mad:
:mad:
فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال الله ولا فاااااااااااالج
لا يمه احنا شغلنا مايطبقون هالسوالف :D
إن شالله عيالج يطبقووونه عليج إنتي لووول
ا
06-12-2009 | 01:22 PM
يالله انا أستأذن فماااااااااااااااااااااااااان الله
ن
06-12-2009 | 01:24 PM
الصراحة رحت لهم جذي من غير حجز ومن غير ما اسمع مدح من حد وقلت بجرب المكياج واللي سوت شعري هي بدعت بشعري من عندها من غير ما قولها بس قلت لها ابي ويفي
ا
06-12-2009 | 01:34 PM
مرحبا
الجو يننننننننننن وبنرووح العزبه
الجو يننننننننننن وبنرووح العزبه
ا
06-12-2009 | 01:35 PM
مع ان ودي انام من تعب الدوااام:(
ن
06-12-2009 | 01:38 PM
بنات طرشوا لي رقم ام شوق لو سمحتوا
©
06-12-2009 | 01:40 PM
النااعمه
اطلعي مشااءالله الجووو رووعه
اطلعي مشااءالله الجووو رووعه