تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
14-12-2009 | 08:17 AM
صباح الحب يا حلواات
ا
14-12-2009 | 08:26 AM
السلام عليكم
وصباحكم عسسسسسسسل
وصباحكم عسسسسسسسل
ل
14-12-2009 | 08:31 AM
صباح الخير
::
طبعا ما عندي مانع .. الحين بطرش لج اسمي عشان تضيفيني ..
::
شرايكم في لوكي :!!:
::
دوحانية;10813104:
لولوة :: صج عندج اكاونت في الفيس بوك ؟ زين ضيفيني ولا اضيفج ^^" اذا ما عندج مانع طبعاً ..
طبعا ما عندي مانع .. الحين بطرش لج اسمي عشان تضيفيني ..
::
شرايكم في لوكي :!!:
ا
14-12-2009 | 08:39 AM
لولوة قطرية;10818969:
صباح الخير
::
طبعا ما عندي مانع .. الحين بطرش لج اسمي عشان تضيفيني ..
::
شرايكم في لوكي :!!:
صباحج عسل
واللوك حلووووو:D
ع
14-12-2009 | 08:40 AM
لولو
روووعه لووووكج
انا مسيفة لوكي متى باحطه موودري
مصدعة وتعبانة :( :( :(
روووعه لووووكج
انا مسيفة لوكي متى باحطه موودري
مصدعة وتعبانة :( :( :(
ل
14-12-2009 | 08:45 AM
الورد
يسلمو
::
عروس
سلامتج ان شاء الله .. حطيه مابقي شي على اليوم الوطني
يسلمو
::
عروس
سلامتج ان شاء الله .. حطيه مابقي شي على اليوم الوطني
ق
14-12-2009 | 08:50 AM
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخييييييير
واااي امس مانمت عدل
جاتني اوجااااع غريبه عجيبه
يادوووب نمت كم ساااعه
واليوم بروح اسوي تلفزيون احس قلبي مو مطمن
وصبحكم الله بالخييييييير
واااي امس مانمت عدل
جاتني اوجااااع غريبه عجيبه
يادوووب نمت كم ساااعه
واليوم بروح اسوي تلفزيون احس قلبي مو مطمن
ل
14-12-2009 | 08:55 AM
صباحكم ورد
يوووووووووووووووووعانه
وناطرة شاي كرك ..وباكل سندويش جبن
كنت باغيب اليوم بس شفت الشمس طالعة قلت اداوم ابرك
يوووووووووووووووووعانه
وناطرة شاي كرك ..وباكل سندويش جبن
كنت باغيب اليوم بس شفت الشمس طالعة قلت اداوم ابرك
ا
14-12-2009 | 09:05 AM
يااااااااااااااااااالله صباااااااااااااااااح خيييييييييييييييييير
احم احم ،، صباااااااااااااااح سندويج بيض وجاي كرك <<<< :D:D
احم احم ،، صباااااااااااااااح سندويج بيض وجاي كرك <<<< :D:D
ع
14-12-2009 | 09:23 AM
يزوووي
ابي بييض مااالي خص
::
قاعدة اشرب كابتشينو

ويا هالشبس
ابي بييض مااالي خص
::
قاعدة اشرب كابتشينو

ويا هالشبس
ع
14-12-2009 | 09:26 AM
يزووي
هاي ريوووقج

والشاااااااااي

خخخخخخخخخخخخخخخخ
هاي ريوووقج

والشاااااااااي

خخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
14-12-2009 | 09:28 AM
عروس فور ايفر;10818831:
لا والله انا ام عباس :mad:
يام البيض والدياي :confused:
ايه احبج بس العشا لعيالي يالدوووووووووووووبة :worn_out:
:D:D:D
إي ليييييييييش عاد ماعجبج اللقب ؟!!
أحسسسه لايق عليج ..
وبخصوص لقبي أصلا إنتي محترررررررررره من اللقب :p
u
14-12-2009 | 09:31 AM
صباح الخير
اللولو لوكج عجيب
الورد ماعليج شر والله يحفظج ويحفظ البيبي وطمنيناعىنج
عروس
وش هالريروق العذاب
اللولو لوكج عجيب
الورد ماعليج شر والله يحفظج ويحفظ البيبي وطمنيناعىنج
عروس
وش هالريروق العذاب
ع
14-12-2009 | 09:34 AM
قصووبة
سكتي ميييتة ابي بيض خخخخخخخخخخخ
::
يزوووي
انا ام عباس وانتي ام حسنين لووووووووول
خلي البيض والدياي لي
ولا حقوق الطبع محفووظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكتي ميييتة ابي بيض خخخخخخخخخخخ
::
يزوووي
انا ام عباس وانتي ام حسنين لووووووووول
خلي البيض والدياي لي
ولا حقوق الطبع محفووظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
u
14-12-2009 | 09:40 AM
عروس
يركب على يززززززززززوي ام حنفي<< بتسطر
ام الغاليين ا
اللهم امين وكل الكروشات الله يهون عليهم
يركب على يززززززززززوي ام حنفي<< بتسطر
ام الغاليين ا
اللهم امين وكل الكروشات الله يهون عليهم
ل
14-12-2009 | 09:41 AM
شفيكم تتهاوشون ع الريوق !!!
::
قصوبه
عنونج الحلوة
::
قصوبه
عنونج الحلوة
ا
14-12-2009 | 09:42 AM
camellia;10818919:
صباح الحب يا حلواات
ياااااااااااهلا والله بأم سعيييييييييد
صباااااحج قششششطه وعسل ;)
شكلهاااا بنتج مقعدتج :D ولا شاللي بيقعدج هالوقت
لهدرجه يعني تحبيييينا وماتقدرين تستغنين عنا
يااااااالبي :o
<<<<:D:D:D
لولوة الدوحه;10819103:
صباحكم ورد
يوووووووووووووووووعانه
وناطرة شاي كرك ..وباكل سندويش جبن
كنت باغيب اليوم بس شفت الشمس طالعة قلت اداوم ابرك
يا مااااااااااال الزززط يا لولوووو شدعوه يبا عززززمينا 8o|
بس تبلعييييييييييييين وخلاص ماتقولين في ناس للحين ماتريقوا
<<< طبعا العكس صحيح :D
وبخصوص الغياب أسسسستحي كل يوم والثاني بغيب وبغيب إنتي مافي إلا أعلم
عليج أمج :lol::D
بس تبلعييييييييييييين وخلاص ماتقولين في ناس للحين ماتريقوا
<<< طبعا العكس صحيح :D
وبخصوص الغياب أسسسستحي كل يوم والثاني بغيب وبغيب إنتي مافي إلا أعلم
عليج أمج :lol::D
ا
14-12-2009 | 09:49 AM
قصوبة;10819311:
الورد ماعليج شر والله يحفظج ويحفظ البيبي وطمنيناعىنج
قصوبه يمه بطلي عيونج عدل :D
قطرية ماتهاب اهي اللي تعبانه مش انا :biggrin:
قطرية سلامات ماتشوفين شر
u
14-12-2009 | 10:01 AM
الورد99;10819400:مدوخة خخخخخخخخخخ:badly:
قصوبه يمه بطلي عيونج عدل :D
قطرية ماتهاب اهي اللي تعبانه مش انا :biggrin:
قطرية سلامات ماتشوفين شر
بسم الله عليج عيل يالورد واسيميحلي
وقطرية ماتشوفين شررر
اليازي امزح معجF:
صج اني
ا
14-12-2009 | 10:06 AM
قصوبة;10819471:
مدوخة خخخخخخخخخخ:badly:
بسم الله عليج عيل يالورد واسيميحلي
وقطرية ماتشوفين شررر
صج اني
مدوخة من قلب ههههههههههههه
لا عادي فديتج