مساكم خير
شلونكم؟؟
ولدي مريض ترجيع واسهاااال
وديته السد عطوة ابرة توقف الترجيع فديته نام
ماعرف شاعطيه والاسهال طبعا ماوقف عنه ....والله ضايقه عشانه
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
07-12-2009 | 04:36 PM
أ
07-12-2009 | 04:40 PM
مسااء الحب والاحساااس والطيييبه
مساااء مايليييق الا باصحااااابه
شخباااركم ؟؟؟
اليوم من الصبح شااادين الرحااال الى بيت الوااالد قاطعييين علينا الكهرب من 7 الصبح لي 3 العصر
وحشتوووووووووني ماعرفت اطل عليكم عدددل
دح دووح
مب هاذي الرقم اللي انا اتصلت عليييه
الرقم اللي انا اتصلت عليييه وحليلهم على طوووووول ردوووا لاوقبلها بيوم اتصلوا فيني من نفس الرقم يذكرووووني بالموعد وان لازم اروح قبل الموعد بنص ساعة
غلا قطر
الحين باطرش لج الرقم اللي عندي وجربي يردون عليج ولا لا
غيوووور وقطوووورة
لكم وحشه هالكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر
يغار
الحمدلله على السلامة ياحلوووة
روح قطر
الحين باطرش لج لو اذا اعجبج كان بها مااعجبج تمي على لوكج الحلو والهااادي
مساااء مايليييق الا باصحااااابه
شخباااركم ؟؟؟
اليوم من الصبح شااادين الرحااال الى بيت الوااالد قاطعييين علينا الكهرب من 7 الصبح لي 3 العصر
وحشتوووووووووني ماعرفت اطل عليكم عدددل
دح دووح
مب هاذي الرقم اللي انا اتصلت عليييه
الرقم اللي انا اتصلت عليييه وحليلهم على طوووووول ردوووا لاوقبلها بيوم اتصلوا فيني من نفس الرقم يذكرووووني بالموعد وان لازم اروح قبل الموعد بنص ساعة
غلا قطر
الحين باطرش لج الرقم اللي عندي وجربي يردون عليج ولا لا
غيوووور وقطوووورة
لكم وحشه هالكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر
يغار
الحمدلله على السلامة ياحلوووة
روح قطر
الحين باطرش لج لو اذا اعجبج كان بها مااعجبج تمي على لوكج الحلو والهااادي
u
07-12-2009 | 04:41 PM
الناعمة بقووووووووووووووولج عن دوا ممتاز للاسهال وبتدعين لي من قلب روحي الصيدلية وقووولي له عطني كابكت واسئلي كم ملي تعطين ولدج بنتي مرة صادها اسهال حاااد نزلت في يوم بسبتة كيلوين مافاد مع الا هالدو امي الله يطول في عمرها قالت لي عن اللهم لك الحمد مم ثاني يوم وقف الاسهال
ا
07-12-2009 | 04:44 PM
قصوبه..
فديت روووحج تسلمين حبيبتي والله يخلي لج اعيالج يارب
فديت روووحج تسلمين حبيبتي والله يخلي لج اعيالج يارب
u
07-12-2009 | 04:49 PM
انتي جربي وبتشوووووووووووفينه ممتاو ويخلي لج كل غالي يارب تسلمين ع الدعوة الحلوة
ا
07-12-2009 | 04:50 PM
هلا كروشات شخباركم اشوفكم تتكلمون عن التجهيزات:cool: وانا ابي بعد مفكره في ابيض وفضي مع ازرق وابي احط فرو بشكل بسيط اللي عندها اقتراح تقول لي
د
07-12-2009 | 04:51 PM
ام الحلوين :: هالأرقام عندي من لما كنت حااامل عقب ما ولدت ما لي حاجة فيهم خخخخخخ
وصج الله يعينكم اكره شي لما يقطعون الكهربا و الصبح بعد .. اوووف ..
الناعمة :: اسم الله على وليدج .. عطيه روب و ماي العيش و بطاطا ..
ماعطوج علاج عن الاسهال ؟
وصج الله يعينكم اكره شي لما يقطعون الكهربا و الصبح بعد .. اوووف ..
الناعمة :: اسم الله على وليدج .. عطيه روب و ماي العيش و بطاطا ..
ماعطوج علاج عن الاسهال ؟
M
07-12-2009 | 04:51 PM
حلو الشال ^.^


أ
07-12-2009 | 04:54 PM
دوحانية;10765603:
ام الحلوين :: هالأرقام عندي من لما كنت حااامل عقب ما ولدت ما لي حاجة فيهم خخخخخخ
وصج الله يعينكم اكره شي لما يقطعون الكهربا و الصبح بعد .. اوووف ..
الناعمة :: اسم الله على وليدج .. عطيه روب و ماي العيش و بطاطا ..
ماعطوج علاج عن الاسهال ؟
اي بعد الحييين اشوا شتااااا
بس اللهم مايكون في ليت وانا وحده مااحب الظلااااام
بس بيت ابووي فديته المنقذ
شلنا قشنا ورحنا لهم :lol:
أ
07-12-2009 | 04:58 PM
نعووومة
مايشوف شر ولدج
اخذي ليمون اسود وفوحيه وعطيه اياه ف ابرة الدوا 2 سانتي بس خففيه بماي لان طعمه استغفر الله كلللش مب حلووو
اذا فيه شي بيطلع
ماعليييه شر ان شاء الله
مايشوف شر ولدج
اخذي ليمون اسود وفوحيه وعطيه اياه ف ابرة الدوا 2 سانتي بس خففيه بماي لان طعمه استغفر الله كلللش مب حلووو
اذا فيه شي بيطلع
ماعليييه شر ان شاء الله
د
07-12-2009 | 04:59 PM
الأماكن :: خذتي لج مفرش ؟ اشوف زارا هوم منزل مفرش ابيض كأن تطريزاته منه و فيه .. اقول حق اختي حلوو حق مستشفى ..
اذا بتاخذين كوشنز و لقيتي شي فيه فروو اخذيه و وزعي ع الكنب بس لا تكثرين يعني 2 او 3 كفاية ..
اذا بتاخذين كوشنز و لقيتي شي فيه فروو اخذيه و وزعي ع الكنب بس لا تكثرين يعني 2 او 3 كفاية ..
u
07-12-2009 | 05:01 PM
صدفتي ام الغاليين مالنا الا بيت ابوونا في كل الحالات
د
07-12-2009 | 05:05 PM
مزمز :: حلووو الشااال آآه خاطري اروح البر ..
أ
07-12-2009 | 05:09 PM
غلا قطر
روووووح قطر
شيكوا الخاااص
دح دوووح
مي توووو
باشوف هلي اذا بيروحون هالويك اند باقول لابونا وان شاء الله نروووح مع ان اختي تبي تسوي لها عشا حجاج عاد مايندرى متى
روووووح قطر
شيكوا الخاااص
دح دوووح
مي توووو
باشوف هلي اذا بيروحون هالويك اند باقول لابونا وان شاء الله نروووح مع ان اختي تبي تسوي لها عشا حجاج عاد مايندرى متى
ا
07-12-2009 | 05:11 PM
دوحانية;10765678:
الأماكن :: خذتي لج مفرش ؟ اشوف زارا هوم منزل مفرش ابيض كأن تطريزاته منه و فيه .. اقول حق اختي حلوو حق مستشفى ..
اذا بتاخذين كوشنز و لقيتي شي فيه فروو اخذيه و وزعي ع الكنب بس لا تكثرين يعني 2 او 3 كفاية ..
زين لين نزلت بيت هلي الخميس ان شاء الله باروح مشكوره يادوحانيه..:biggrin:
ا
07-12-2009 | 05:18 PM
الحين ابي اعرف شنو اخذ من الاغراض حق البيبي بما ان الجنس غير مابي اكثر نفس نعوم لان في اشياء مااستخدمتها..في عندي الفنايل الداخليه من 0-3 وعندي يوم كنت في دبي ماخذه برنوصين صغار حلوين جدد مااستخدمتهم...ومهادات بعد توني شاريه وثياب العافيه
أ
07-12-2009 | 05:20 PM
الأماكن كلها..;10765843:
الحين ابي اعرف شنو اخذ من الاغراض حق البيبي بما ان الجنس غير مابي اكثر نفس نعوم لان في اشياء مااستخدمتها..في عندي الفنايل الداخليه من 0-3 وعندي يوم كنت في دبي ماخذه برنوصين صغار حلوين جدد مااستخدمتهم...ومهادات بعد توني شاريه وثياب العافيه
الفنايل الداخلية اكثر شي بتستخدمييينه هو الافرولات بس بعد لاتكثرين
يعني انتي ف بنتج استخدمتي التايني ولا بس من 0-3؟؟
اذا استخدمتيه يبيلج هالمرة
ا
07-12-2009 | 05:25 PM
ام الغاليين وايد كنت ماخذه وفي جديد بس من 0-3 اللي استخدمته
د
07-12-2009 | 05:27 PM
العفو حبوبة ..
* اخذي الملابس بس لاتكثرين ولا تاخذين الأطقم اللي تجي أكثر من قطعة .. لأن لين عمر 3 و 4 شهور أكثر شي يستهلكهم الاوفرولات ..
و نسقي معاهم قبعات وصداريات بس .. اما دلاغات و قفازات ما لهم داعي انا خذت يوم ولدي وتموا بقراطيسهم ..
* فوط : صغيرة و متوسطة و حق السبوح ..
* ملحف للبيبي او بيبي نست ..
اممم بعد وشو .. نسيييت << بدري ع النسياان هههه
* اخذي الملابس بس لاتكثرين ولا تاخذين الأطقم اللي تجي أكثر من قطعة .. لأن لين عمر 3 و 4 شهور أكثر شي يستهلكهم الاوفرولات ..
و نسقي معاهم قبعات وصداريات بس .. اما دلاغات و قفازات ما لهم داعي انا خذت يوم ولدي وتموا بقراطيسهم ..
* فوط : صغيرة و متوسطة و حق السبوح ..
* ملحف للبيبي او بيبي نست ..
اممم بعد وشو .. نسيييت << بدري ع النسياان هههه
أ
07-12-2009 | 05:32 PM
مسالهووووووووى
برررد
من الحين انا بردانه
برررد
من الحين انا بردانه