عروس فور ايفر;10836489:
ام الحلوين صج @@ معزوومة
دبوووه
انا بعد معزومة خخخخخخخخخخ
اي والله اليوم شفت البطاقة :cool:
العج مدام مي;10836580:
مساااااااااااااااكم الله بالخير ماميز وكروشات..
ابي اقرا اللي طاف بس عيزانه.. بنتي من امس ترجع بلغم .. مااعرف شسوي قبل اسبوع وديتها حق مرسي .. وعطاها ادويه بس ترجعهم على طول..
ماتشوووف شر ان شاء الله
دوحانية;10836972:
اليجنت :: اللي اشكي منه الم خفيف مب قوي , و من زماان ما آكل حار .. بانتظر موعدي وباشوف ..
موغي :: الاوف وايت أنسب شي ..
ام الحلوين :: لا عرس ثاني ..
العجمي :: اسم الله عليها ترجع البلغم احس من ان يتم في صدرها .. بس اذا ترجع واايد واايد لا تخلينها ..
حسااااااااااافه
بتروحين لتيما؟؟؟
بنتواعد عندها؟؟
MoZ(a)N;10837232:
ام الغاليين
امس كنت بقولج .. :)
لان عمة ابوج وبناتها ربع العروس وخواتها.. يو الملجة والخطوبة..
كنت ابي اطرشلج كرت والحين قلتيلي ان وصلكم.. فاكيد من صوب العروس :)
مب عمة ابوي مرة عم ابوي والعروس تصير بنت بنت عمتها عشان جذي تلاقينهم هناااك حتى ف العرس
تراهم خوات مرة اخوي :D
شيوخة قطر;10837277:
السلام عليكم كروشات..
انا صديقتي امس حللت التحليل المنزلي وطلع الخط الثاني باهت فهي تعتقد انها حامل.. الحين تسأل عن الاجراء الثاني اللي تسويه.. وايش لازم تسوي كحامل؟؟
لاتشيل شي ثقيل ولاتركب وتنزل من ع الدري وااايد
وخليها تراجع عند دكتور او دكتورة نساء وولادة توصف لها حبوب الحمل
والله يتمم لها على خيييير ان شاء الله
قصوبة;10838366:
هدوووووووووووووووووووووووووووووووووء ووينكم كروشات وماميززززززززززززززز@@
رقووووووووووووود
بكررره اجااااازة :lol: