واااي فديت الوطنيين انا شكله ولد مو بنت :L:
وتسلميين انتي النايس :thumbs_up:
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
$
15-12-2009 | 11:35 PM
ع
15-12-2009 | 11:36 PM
باك
قاعدة اطالع فلم هندي خخخخخخخخ
قاعدة اطالع فلم هندي خخخخخخخخ
a
15-12-2009 | 11:37 PM
ماميييييز مشكورين كلكم ياللي سالتو عن بنتي فالرسايل الخاصه
الحمدلله ماشاء الله قامت العصر ولا فيها شي تبارك الرحمن وتلعب عادي
بس اليوم ماطلعنا كلللللش بالبيت لان براا برد وااايد وقلت عشان تريح فديتها وتتقلب على راحتها
وبالنسبة لمواليد كم انا عيل لحد الحين اصغر وحده فيكم (88 ) شهر 7
والعمر كله لي ولكم ياارب ولكل المسلمين يااارب ...
وبالنسبة لليوم الوطني بما ان احنا برا البلاد بس اللقافة زايده هههه
ماخذين قبل لانجي شالات لي ولريلي وعيالي وباجات وكبابيس لليهال واعلام صغار
وشاريه لنوف فستان مخمل عنابي وينلبس تحته بدي نك ابيض وهيلاهوب ابيض وخالد اوفر اوول عنابي وتحته بدي نك ابيض
وريلي ماخذ كمية من الباجات والاعلام الصغيرة بيوزع على القطريين اللي وياه بالدورة ،،
بنلبس وبنصور وبنقعد نشوف التي في وبس ,,
يالله اشوفكم باجر ان الله راد :)
تصبحون على الف خير
الحمدلله ماشاء الله قامت العصر ولا فيها شي تبارك الرحمن وتلعب عادي
بس اليوم ماطلعنا كلللللش بالبيت لان براا برد وااايد وقلت عشان تريح فديتها وتتقلب على راحتها
وبالنسبة لمواليد كم انا عيل لحد الحين اصغر وحده فيكم (88 ) شهر 7
والعمر كله لي ولكم ياارب ولكل المسلمين يااارب ...
وبالنسبة لليوم الوطني بما ان احنا برا البلاد بس اللقافة زايده هههه
ماخذين قبل لانجي شالات لي ولريلي وعيالي وباجات وكبابيس لليهال واعلام صغار
وشاريه لنوف فستان مخمل عنابي وينلبس تحته بدي نك ابيض وهيلاهوب ابيض وخالد اوفر اوول عنابي وتحته بدي نك ابيض
وريلي ماخذ كمية من الباجات والاعلام الصغيرة بيوزع على القطريين اللي وياه بالدورة ،،
بنلبس وبنصور وبنقعد نشوف التي في وبس ,,
يالله اشوفكم باجر ان الله راد :)
تصبحون على الف خير
u
15-12-2009 | 11:40 PM
الحمدلله النوفا بخير تحملوا عيهاااا
عروس ذكرتيني بالذي مضى كنت من عشاق الافلام الهندية بس الحين فقدت شغف متابعة الافلام الهندية من زمان
عروس ذكرتيني بالذي مضى كنت من عشاق الافلام الهندية بس الحين فقدت شغف متابعة الافلام الهندية من زمان
u
15-12-2009 | 11:43 PM
داشة عرررض حلو الواحد يحضر المسيرة بس اذا الصبح او الظهر بيسووونها مالي بارض تعب على الطلعة الصبح
أ
15-12-2009 | 11:45 PM
~ غلا الدوحة ~;10832444:
انا بعد كنت فمدرسة خليفه >>> وحده داشه عرض هههههه
غلا
انا بعد قبل لا اطلع امومه كنت ف خليفه نموذجي:cool:
camellia;10832104:
احلى
ياختي اليهال عليهم حركات مادري من وين يجبونها
تقولين ما شالله منبه نفس الوقت فكل يوم يسوون لج حركه بايخه :(
جربي تمسدينه شوي وعطيه ميلوبا يريح الياهل
ام الغاليين
لالا صغيره ؛)
موزان
شهر 3 بيني وبينج تقريبا سنه
:o:o:o
بنات
من معزوووم يوم الخميس ف الرتز؟؟؟
أ
15-12-2009 | 11:46 PM
تصبحووون على حب *_^
u
15-12-2009 | 11:49 PM
وانتي من اهل الخير
ا
15-12-2009 | 11:50 PM

عندي نفسه باعلقه على ثوب حموود ^.^
ا
15-12-2009 | 11:51 PM
<< تحسون فاضيه خخخخخخخخخخخخ
ا
15-12-2009 | 11:54 PM
ام الغالين
وانتي من هله فديتج
قصوبه
شخبارج واخبار بنياتج
وانتي من هله فديتج
قصوبه
شخبارج واخبار بنياتج
$
16-12-2009 | 12:00 AM
تصبحوووون علي خير
ا
16-12-2009 | 12:01 AM
يا حليلها العجيززز الله يطول بعمرها
حلوين الصور امووره تسلمين ع النقل
حلوين الصور امووره تسلمين ع النقل
ا
16-12-2009 | 12:02 AM
camellia;10831281:
يزوي
لا جذي حرام ليش اجبر الياهل والموضوع مب مهم
يعني ابي اوديها عشان تتونس وتستفيد مابي اجبرها واصيحها واتعبها
شوي شوي احسن
كامبرج والمها عندهم روضه وحضانه؟
إي مو أنا هذا اللي أقصصده يعني خلي الياهل ياخذ راحته بطفولته ولاتجبرينه ليييييي هو بنفسه يطلب حتى بتلاحظين يوم يطلب شنطه صغيره ويوم دفتر تلوين
وألوان وشوي شوي تقدرين تمهدين له والموضوع وتدخلينه التمهيدي او الروضه
وألوان وشوي شوي تقدرين تمهدين له والموضوع وتدخلينه التمهيدي او الروضه
إي على ماعتقد في بس سألي أحسن ..
camellia;10831294:
الليازي\
مافكرتي تدخلين ولدج؟
وبعدين المدرسه اللي قلتي عنها خوش مدرسه تصلح عربي وتنسى الاخطاء الاملائيه هههههههههههههههههههه
بلى والله فكرت واااايد وكل مافتحت الموضوع ضحكوا علي خواتي :o يقولون لي توى الناس عالنتفه ..
وبالنسبه للمدرسه إي والله الأم تسولف لنا عنها وتقول واااااااااايد شايله هم ولدها
إذا المدرسه مب مهتمه بالقواعد ؟!!!
إذا المدرسه مب مهتمه بالقواعد ؟!!!
أم الغاليين الثلاث;10831343:
اول مرة تقووولييين شي فيييه خيييير :cool::cool:
بس انا اختلف معاااج عن مدرسة المها
مدرسة المها كااااااااااااااااااااااااانت الحين لااااااااااااااااااااااا
وييييييييييهج عاد !!!
أصلااااااااا أنا دووووووووووم كلاااااااااامي كله درررررررررررررر :p
ولسسساني ينقط عسسسل <<<< :D:D
وبخصوص مدرسة المها حق البنات ممتازه بنت أخوي فيها وماشالله مستوى المدرسه مااااااعليه كلاااااام <<< كلمة الحق تنقااااااااااال
بس صوب الأولاد إي أنا معاااااج مأسااااااااااااااة ومايمدحون ..
وبخصوص مدرسة المها حق البنات ممتازه بنت أخوي فيها وماشالله مستوى المدرسه مااااااعليه كلاااااام <<< كلمة الحق تنقااااااااااال
بس صوب الأولاد إي أنا معاااااج مأسااااااااااااااة ومايمدحون ..
وعلى طاااااااري المسييييييره وأول يوم باليوم الوطني
أنا صج صج في خااااااااااطري بس مايندرى بوالشباب بيعطيني ويه ولا لاء
أموووووووووور
ناااااااااااااايس الصور اللي حاطتها بالذات أول وحده تييييينن ماشالله
جوجوووو
الصرااحه كسرتوا خاااااطري ذكرتيني بأخوي فديييييته
يالله تردوون بالسلامه إن شالله وحلووووه حركة الثياب والشالات والتصوير
وماتشوف شر كتكوتج الحلوه ..
الصرااحه كسرتوا خاااااطري ذكرتيني بأخوي فديييييته
يالله تردوون بالسلامه إن شالله وحلووووه حركة الثياب والشالات والتصوير
وماتشوف شر كتكوتج الحلوه ..
ا
16-12-2009 | 12:03 AM
يالله تصبحوووووووووون على خير نشووفكم بالحلقه القادمه <<< لوووول
ع
16-12-2009 | 12:38 AM
وانا بعد تصبحون على خير
خلص الفلم خخخخخخخ
خلص الفلم خخخخخخخ
د
16-12-2009 | 12:40 AM
كامي :: على عمر 4 سنين تدخلينها الروضة .. بس الحضانة قبل ..
مدام :: عيال اختج في اي مدرسة ..
أحلى :: زين افتكيتي الحمدلله ..
و امسدي ولدج .. و لاتنسين تقرين عليه ..
موغي :: حرام عليج شدعوة بو سنة ..
قصوبه :: تعالي صفي احذاي مواليد 83
هيوب :: مب مسوية شي .. وايد علي التلفزيون ..
انتي شفتي سيارات الشباب ؟؟ يضحكووون كلهم عليهم قلوب قلوب قلوب خخخخ
امورة :: يحليل العجووز .. واايد حلوة الصور ..
مدام :: عيال اختج في اي مدرسة ..
أحلى :: زين افتكيتي الحمدلله ..
و امسدي ولدج .. و لاتنسين تقرين عليه ..
موغي :: حرام عليج شدعوة بو سنة ..
قصوبه :: تعالي صفي احذاي مواليد 83
هيوب :: مب مسوية شي .. وايد علي التلفزيون ..
انتي شفتي سيارات الشباب ؟؟ يضحكووون كلهم عليهم قلوب قلوب قلوب خخخخ
امورة :: يحليل العجووز .. واايد حلوة الصور ..
ا
16-12-2009 | 12:48 AM
دحدووح
اي شفت سيارات الوان واشكال وشفت الي عليها قلوب خخخخخ
وشكلي مثلج بافتح ع التلفزيون وبنشوف كل شي واحنا متسدحين خخخ مافيني شده تصلب ><
اي شفت سيارات الوان واشكال وشفت الي عليها قلوب خخخخخ
وشكلي مثلج بافتح ع التلفزيون وبنشوف كل شي واحنا متسدحين خخخ مافيني شده تصلب ><
ع
16-12-2009 | 12:56 AM






