تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
دوحانيه
يعني هو مب شرط ان ما ياكل شي فيه صوص احمر
بس بعض الناس اللس فيهم قولون تلاقينهم يتعبون من الصوص الاحمر يعني يختلف من شخص للثاني غلاتووو
وماعليج شر ان شالله

غلا
اشربي نسكافيه ثقيل بدون سكر على طول بيوقف ان شالله

العجمي
هاي اللي تقصدينه؟

c
ام الغاليين
دار الارقم وين؟

+++++++++++++++++++++++++++++

امهات ابي اسالكم من خبراتكم شنو احسن عمر ادخل فيه بنتي الروضه او حضانه؟
وفي رايكم ادخلها روضه انجليزيه والا عربيه احسن؟
ا
اي كامي هاي هو
أ
باك
سبحان الله
دخلت ماركس
لقيت فستان عنابي شامووااه وتحته بدي ابيض يجنننننن

اشوه الحمدلله افتكيت
u
كامي :احس بنتوتج صغيرون مو عمرها 10 شهور احسها ووايد صغيرة وبدري عليها هاي راي وانتي براحتج
u
زين احلى ام عيل ارتحتي كنت بقولج في البي اتش ام تحصلين
c
العجمي
شكله فله بس احسه متعب وااايد
جربيه وعطينا خبر

احلى
الحمد لله افتكيتي يعني

قصوبه
لالا الحين هي وااااايد صغيره
ما راح ادخلها قبل لاتوصل سنتين ونص او 3
بس في بعض المدارس اذا تبين تسجلين عيالج فيها المفروض تحطين اسمهم من وقت على اساس يحجزون لج مكان
ا
انا بعد ودي ادخل بنتي حضانه اجنبيه بس مااعرف ابي شي قريب الخريطيات او الغرافه او دحيل .. اللي تعرف تقولي وبعدين نفس سؤال كااااااااااامي متى العمر المناسب؟؟
u
مدام في روضة اختي حاطة فيها بنتها ودخلتها العاو والسنة نقول ووايد ممتازة اسمها بيزي بيز اتوقع شي في دحيل او الخريطيات
u
هي روضة وحضانة مدخلة بناتها اثنين هناك وانا شكلي بعد بودي امون روضة مسائية ماشاء الله عليها صايرة شيطون:D
ا
مساااااااااااااااااااااااء الخير عالحلووووووووووين



شخباركم طيبين إن شالله



أسسمعكم تسولفون عن عيالكم ومتى تدخلونهم الروضه !!


أم سعييييييد شفييييييج يمه متصررررقعه !!!


وحده وحده عالبنيه، يمه نطري علييييييييها خليها تتنفس شوي !!


بالنسبه لمتى تدخلينها والله أنا أجوف سن ال 3 أو 4 تمام والله قلبي عيورني من أجوف ياهل صغير


يدخل الروضة ولا التمهيدي لااااااا والمصيبه الأم تجبرررره وتقعده من رقاده عشان توديه الروضه مب حرام والله !!!


وبعدين أنا من وجهة نظري لو يدخلون مدرسه عربيه يكون أحسن ، لأنه مششكله لو وصل الياهل مرحله ثانويه


وللحين مايعرف القواعد أو القرآن والأحكام ؟!!!


أنا أعرف وحده ولدها الحين بالصف الخامس تخيلوا بمدرسه خاصه يعني كله عربي،، في يوم كان عنده إملاء الولد قدم ورجع البيت


طبعا المدرسه تصحح وتوزع الاوراق ثاني يوم تخيلوا الولد ماخذ العلامه الكامله والأم تراجع من وراه وتلاقي الإملاء كلللللللللله خطئ !!


يوم تتصل بالمدرسه تستفسر إلا تقول المدرسه إي أنا صلحت عالسريع لأنه ماعندنا وقت أهم شي جاب المعنى صح ؟!!!


قالت لها حلفيييييييييييي بس !!!


مادة لغة عربية والإملاء كللله خطئ ؟!! شهالمصخررررره ..


فتخيلي هذه مدرسة عربية ومو مشددين بالعربي والقرآن شلون بعد لو دخلنا عيالنا مدرسة أجنبيه ؟!!!!



هذه اللي كنت أبي أوصله وطبعا الراي الأول والأخير راجع لكل أم شلون حابه تعلم ولدها أو بنتها


والله يوفق الجميع يارب ...
ا
قصوووووووووووب

كم عمرها يوم دخلتها ؟؟
ا
يزووووووووووووووووووووووووووووووي

اختي مدخله عيالها مدارس اجنبيه واللهيدرسونهم عربي صح حتى الحركات يعلمونهم من اول ابتدائي ووايد متشددين مع انها بريطانيه بس وايد اوووكي واختي بعد حاطه لهم العصر محفظه قرآن..
u
الصغيرة عمرها سنتين والكبيرة عمرها 3 سنوات الحين والعام كان عمر بنتها الكبيرة سنتين بعد ودتها هناك واتقول استاف احنبي ممتز وراعية ووايد يهتمون من ناحية ان مابخلون الاطفال يضربون بعض وتعاقب اللي يضرب تخلي يقعد في زواية وبعدين تجيبة يحب الشخص اللي طقة ومايعيد الحركة مرة ثانية
c
قصوبه
كم اعمارهم بنات اختج

يزوي
اشفيج خذتيني بشراع وميداف
اقولج ابي اخذ فكره الحين بس
وان شالله مب قبل ال3 سنين بدخلها
واذا بوديها بخليها على راحتها متى ما قامت بوديها ما راح اجبرها شوي شوي
u
الصغيرة عمرها سنتين والكبيرة عمرها 3 سنوات الحين والعام كان عمر بنتها الكبيرة سنتين بعد ودتها هناك واتقول استاف احنبي ممتز وراعية ووايد يهتمون من ناحية ان مابخلون الاطفال يضربون بعض وتعاقب اللي يضرب تخلي يقعد في زواية وبعدين تجيبة يحب الشخص اللي طقة ومايعيد الحركة مرة ثانية
:thumbs_up:
يزززوي انا من مويديج خلاص والحين مدارسنا صارت تدرس الاجنبي
u
الحمدلله لو دخلت بناتي مدرسة اجنبية مايحتاج احط لهم محفظة قران امهم شطورة بالتجويد الله يذكرعا بالخير مدرستنا في خليقة الاعدادية مدرسة الشريعة كانت دقيقة ع التجويد واستفدنا منها الله يذكرها بالخير وين ماكانت
ا
العج مدام مي;10831033:
يزووووووووووووووووووووووووووووووي

اختي مدخله عيالها مدارس اجنبيه واللهيدرسونهم عربي صح حتى الحركات يعلمونهم من اول ابتدائي ووايد متشددين مع انها بريطانيه بس وايد اوووكي واختي بعد حاطه لهم العصر محفظه قرآن..



هلا مود مود


ترى أنا معاااج إن في مدارس أجنبيه ممتازه وأنا طبعا ماقصد كل المدارس ماتعلم


أو إنها مب زينه لالالا ترى في مدارس أجنبية وتعلم العربي بس شسمها المدرسه


اللي تقولين عنها وفي وين ؟!!





camellia;10831045:

يزوي
اشفيج خذتيني بشراع وميداف
اقولج ابي اخذ فكره الحين بس
وان شالله مب قبل ال3 سنين بدخلها
واذا بوديها بخليها على راحتها متى ما قامت بوديها ما راح اجبرها شوي شوي



:D:D


هع هع



وبالنسبة للطريقه اللي راح تتبعينها أجوفها تمام لأنه تخيلي أعرف ناس مسجلين عيالهم
بالروضة يقعدونهم بصيااااااااااااااااااح وصراخ 8o| والله هذه مب عيييشه الصراحه أقعده بالبيت
أبرك لي بدال ماعقد الياهل مايسوى علييييييييييييه ...






قصوبة;10831055:

يزززوي انا من مويديج خلاص والحين مدارسنا صارت تدرس الاجنبي



على قووووووووولتج والله إذا مدارسنا ماقاموا يدققون أو بالأصح يشددون عالعربي
والقرآن :cool: مثل قبل الله يرحم مدارسنا والدراسه اللي درسناها :cool:


بس ترى قلت حق مود مود في مدارس أجنبيه ممتازه تعلم العربي والقرآن لا وأزيدج
تعلم قصص الأنبياء حق اليهال وتعلم كللللللل أمور الدين ..
في عندج مثل كامرج / المها / أقرأ هذه عن تجربة هلي لعيالهم مدارسهم أجنبية
بس من ناحية الديييييييييين ممتاااااااااااااازة وبشهااادة اللي أعرفهم ..
.
قصوبة;10831096:
الحمدلله لو دخلت بناتي مدرسة اجنبية مايحتاج احط لهم محفظة قران امهم شطورة بالتجويد الله يذكرعا بالخير مدرستنا في خليقة الاعدادية مدرسة الشريعة كانت دقيقة ع التجويد واستفدنا منها الله يذكرها بالخير وين ماكانت



انا بعد كنت في مدرسة خليفه :adore:
u
غلا:يمكن نعرف بعض :D
X