الحمد لله ملينا الدبه
تقبل الله منا ومنكم :)
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
26-11-2009 | 05:46 PM
M
26-11-2009 | 06:03 PM
متوهقة حدي احس بصيح..
ما كلت شي.. حمود ما معطيني مجال كلش..
قعدت اسويله اكله تم يحن شلته ارقده ونسيت الاكل يطبخ... جان يحترق افف
كل ما تحركت لحقني.. رحت مني صاح..
ااااااه مع الدورة بعد تعبانة وكارهه نفسي.. وبنفسي :(
ما كلت شي.. حمود ما معطيني مجال كلش..
قعدت اسويله اكله تم يحن شلته ارقده ونسيت الاكل يطبخ... جان يحترق افف
كل ما تحركت لحقني.. رحت مني صاح..
ااااااه مع الدورة بعد تعبانة وكارهه نفسي.. وبنفسي :(
c
26-11-2009 | 06:08 PM
فديتج موزان
اطلبي من برا احلى واسرع واسهل ؛)
اطلبي من برا احلى واسرع واسهل ؛)
M
26-11-2009 | 06:13 PM
أم الغاليين الثلاث;10703900:
ماي ورد باااااارد
رشيه ع القطن وامسحي شواااربج لووووووووووووووووووووووووووول
ههههههههههههههه
ما عندي ماي ورد :( مش متوفر عندي حاليا خخخ
M
26-11-2009 | 06:14 PM
كامي
ههههه شنو اللي اطلبه؟
اكل حمود؟ههههه
ههههه شنو اللي اطلبه؟
اكل حمود؟ههههه
c
26-11-2009 | 06:15 PM
حلووو حق هديه صح؟
c
26-11-2009 | 06:16 PM
موزان
هههههههههههههههه عبالي لج خخخخخ
هههههههههههههههه عبالي لج خخخخخ
M
26-11-2009 | 06:17 PM
ما اقدر اطلب استحي..
اهل ريلي ما عندهم دريول.. اخوانه هم اللي بيجيبون اذا طلبت < وهالشي ما بيصير خخخخ فشلة..
اهل ريلي ما عندهم دريول.. اخوانه هم اللي بيجيبون اذا طلبت < وهالشي ما بيصير خخخخ فشلة..
M
26-11-2009 | 06:17 PM
حلو كامي نعوم وراقي
c
26-11-2009 | 06:38 PM
موان
اها ...
صج فبيت اهل الريل الوحدة تستحي شوي
شوي شوي بتاخذين على الوضع وبتطلبين هوم دليفري ما عليج ؛)
اها ...
صج فبيت اهل الريل الوحدة تستحي شوي
شوي شوي بتاخذين على الوضع وبتطلبين هوم دليفري ما عليج ؛)
c
26-11-2009 | 06:59 PM
ا
26-11-2009 | 07:00 PM
السلام عليكم
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ^.^
شخباركم ؟
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ^.^
شخباركم ؟
c
26-11-2009 | 07:02 PM
c
26-11-2009 | 07:04 PM
تمامو انتتي شخبارج.
أ
26-11-2009 | 07:05 PM
camellia;10704561:
soooooo niiiiiiiiiiiiiiiiice
موزااان
اخذي ثلجه ومرريها ع الشنب وان شاء الله بيخف وع الاكل خيررره قلبوووو
رقدي حموودي وسوي له على روااااااق
هيوووبه
هلا وغلا
الحين انا بطالع
اشوفكم ف الليل

عيدكم مبااارك مقدمااااا
ر
26-11-2009 | 07:10 PM
عيدكم مبارك كروشات وسمبتيكات
:)
:)
د
26-11-2009 | 07:29 PM
كامي :: هههههههههه اي والله .. يختي وااايد اشيا .. اللي اذكر منهم :
انا اول من قال عن مكينة برااون .. وانا ما ابالغ في المدح بس هي تجربتي و مرتاحة عليها ..
قام سوقها هالمكينة .. جوواا عقب ماجربوها و مااعجبتهم .. " الله يسامحكم رفعتوا المكينة للسما وخليتوني اشتريها ولا هي حالها حال الموووس " !! شتبييييين اذا ما تعرفين تستخدمينها مشكللللتج
و وايد اذكر مكياج وفاااء في سندريلا .. يختي جربتها اكثر من مرة و كل مرة يعجبني و قلت افيد الناس .. جاااات وحدة و ذمتها بشكل حسستني اللي تتكلم عنها وحدة ثااانية ..
و مررة بعد وحدة جربت نادية اليهري و شوي بتسبها .. الا سبتها و خلصت ..
ووااااايد بس الله راحمني بنعمة النسياااااااان .. اذا في شي ناسيته خل تكتبه قطر ..
شوفيني الحين لو مريت بتجربة حلوة و استفدت منها مااعلم خخخخخخ
اشتطيت لوووول
موزان :: حطي ثلللج ..
رووح :: و انتي بصحة و سلامة ..
انا اول من قال عن مكينة برااون .. وانا ما ابالغ في المدح بس هي تجربتي و مرتاحة عليها ..
قام سوقها هالمكينة .. جوواا عقب ماجربوها و مااعجبتهم .. " الله يسامحكم رفعتوا المكينة للسما وخليتوني اشتريها ولا هي حالها حال الموووس " !! شتبييييين اذا ما تعرفين تستخدمينها مشكللللتج
و وايد اذكر مكياج وفاااء في سندريلا .. يختي جربتها اكثر من مرة و كل مرة يعجبني و قلت افيد الناس .. جاااات وحدة و ذمتها بشكل حسستني اللي تتكلم عنها وحدة ثااانية ..
و مررة بعد وحدة جربت نادية اليهري و شوي بتسبها .. الا سبتها و خلصت ..
ووااااايد بس الله راحمني بنعمة النسياااااااان .. اذا في شي ناسيته خل تكتبه قطر ..
شوفيني الحين لو مريت بتجربة حلوة و استفدت منها مااعلم خخخخخخ
اشتطيت لوووول
موزان :: حطي ثلللج ..
رووح :: و انتي بصحة و سلامة ..
c
26-11-2009 | 07:46 PM
دوحانيه
هعههههههههههههههههه ياختي سوالف البنات وايد
اذا ما ردينا على اسالتهم قالوا ما تردون الا للي تعرفونهم
وان ردينا ذمونا ياختي مانعرف شنسوي
انا اقول وافيد البنات بس والله ايدي على قلبي يمكن باجر وحدة ما يعجبها وتذمني خخخخخخخخخخ
عشان جذي دايما احط نوت نفس قطر ان شغلها عجبني ويمكن ما يعجبكم
هعههههههههههههههههه ياختي سوالف البنات وايد
اذا ما ردينا على اسالتهم قالوا ما تردون الا للي تعرفونهم
وان ردينا ذمونا ياختي مانعرف شنسوي
انا اقول وافيد البنات بس والله ايدي على قلبي يمكن باجر وحدة ما يعجبها وتذمني خخخخخخخخخخ
عشان جذي دايما احط نوت نفس قطر ان شغلها عجبني ويمكن ما يعجبكم
c
26-11-2009 | 07:47 PM
من يوم تفطرت وانا ظاربني صدااااع :(
غ
26-11-2009 | 09:04 PM
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
وكل عام وانتوا بخير
وكل عام وانتوا بخير