تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
ام نونة :: اذا رحتي زارا بتلقين بديات سادة وايد و موديلات وايد ..



لولو :: انا قريت انج عادي تلبسين قصير و بناطلين و السوق كللللله قصير و بناطلين يعني ستل في خيارات واايد .. الله يعين ..


فورايفر :: خاطري في الكيك ..
ل
يالله برب

يالدببه الطيبووون
ل
لولوة الدوحه

الفال لج :worn_out:

::

دوحانيه

عاد انا زارا اللي ماعرف اشتري منه شي .. :|

اذا قدرت بروح اليوم وباخذه

شمكوره :cool:
ل
دحدووحة
ايه انا البس عادي
بس ودي اغير من زمان مالبست طويل في العيد ..ومابي قصير لانه اتبهدل مع العباة شوي مع اني اسكرها للاخير بس بعد الاوتحاسبين عشان لايطلع شي مني والا مناك ..
والمشكله انه مالي خلق سوق ودواره
ع
دحدح

باييب لج شوي تبين :) ؟؟

شخباركم يابنااات

تعبانة اليوم واايد وجسمي يعووووورني

ووراي شغل الدنيا من ترتيب وتنظيف وصالون وسمكرة هههههههههههههه

وبنتي ومادري من خخخخخخخخخخخ
ع
يلا اخليكم

باروح البيت

مع السلامة :)
ل
انا بعد بروح بيتنا

أشوفكم على خير
د
لولوة :: زارا حوووسة .. بس فرع اللاند اهون من فيلاجيو ..

لولو :: ان شاء الله تلقين اللي تبين ..

فورايفر :: الله يعينج ..
a
عروس :
ماتشوفين شر حبيبتي
يالله عساج عالقوة ...

ام الغاليين :
يجنننننن الويه اللي حطيتيه حق قلبووو ...

نور الحلوة :
فديتج محللللله احنا ماشفنا منج الا كل خير
وحبيناج فالله والله مثل ماحبيتينا
ولما قريت ردج جاتني الصيحه
لان مع الجو البارد ذي تذكرت نفسي لما كنت مع هلي بالحج ويوم عرفة خاااصه
الله يسهل وينور دربكم ياارب ويتقبل طاعاتكم
ولاتنسينا بالدعاوي الحلوة مثلج
ونصيحه استغلي كل دقيقة للعباده وماعليج من احد واختمي القران هناك وطول وقتج ادعي واستغفري وخاصة يوم عرفه
لان هالساعات والايام ماتتعوض
الله العالم ينكتب لنا نحج مرة ثانية ولا
والله يردكم بالسلامة ويحفظكم يااارب ،،،
وعقبال الكل ياارب ...

بالنسبة لي رحت اليوم الصبح مع اختي ورفيجتي الصالون
شقرت حواجبي + حمام زيت + بديكير
وعالعصر موعدي للحمام المغربي ...

الخميس بعد الفطور ان شاء الله برتب الغرفة والحمام ( الله يعزكم ) باللوك الجديد
وترتيب عام للفيلا لاني شاريه خرابيط بعد للصاله وكمن مكان بالفيلا كنوع من التغيير ...

وقبل الكل وقبل لاانشغل وتنشغلوون
اقووولكم


((( F: عيدكم مبارك ،، وعساكم من العايدين F: )))
a
... اخليكم الحين بجهز الغدا ...

برب
d
السلام عليكم


شخباركم كروشات وماميز ؟؟

عندي سؤال بس ياليت محد يطنشني كالعاده :(


تعرفون البجامات البيضا القديمه القطن <<<يمكم كلنا لبسناها ههههه
اليوم رفيجتي انصحتني البس بنوتي نفسها بس تحت ثيابها
بس قالت في نوعيه زينه نفس القطن بس خفيف ويدفي
للأسف نست من وين ماخذه حق بنتها

اللي تعرف ياريت تقولي ؟!!!!!


انطر ردودكم :)
ا
مساء الخير ..

شخبار الكل .. ؟

دندون منوره من وين طالعه الشمس !!!!!!!

انتي تقصدين الدكاك << امي تسميه كذا

تلقين ف الطفل السعيد _ بيبي شوب _ سوق الجبر عند السورييين
ا
نور الحلوه

الله يحفظج ويتقبل منج ..ترجعين بالسلامه

الله يرزقنا الحج السنه الجايه
د
دندون :: نفس ما قالت هيوبة تلقينهم في هالمحلات ..
©
مرحبااا


لولو ام نونا

وديييته اليووم لدكتوور بشااار..


لولو .. ام شوشو

شسووي مرت حمااي مدحتهم وبعدين قريب <--- سودانيه
©
ام الغااليين

اشووفج تحت بساالج دامج من رواد الاحساااء هع

وين القى محل ساعات كششخه وتكوون ماركات وشلوون اسعارهم

صديقتي عرسها اخر 12 وهي ماقصرت معي بعرسي وانا بجهز معها لها
أ
لولوة الدوحه;10691440:
ام حمني
ليش موديته المستقبل
وديه عند دكتور معروف او طواري السد ..
مايشوف شر الحين حاولي تشربينه العسل فماي دافي عالريق عالاقل لو بياله ..او نص
ماعليه شر فديت الصغنون





ام الغاليين
اما القطوووو خخخخخخخخخخخخ
وقلبو ميته تبي قطوة في البيت بس عقب هذا مع الرشاش لا يبه ..
بعدين يالمجرمة حرب داحس والغبرا صارت ..
اشفيكم مسكينة اختي مثل بنت اختها تموت واتحرش والا هي طيووووووبه ترا ماعليكم لوووووووووول


لولو
بالمبارك الحمال خخخخخخ


والله ماعرفناااا لج دبووووووووو

احنا شوي بنقووم عليييها بعديييين بنراااضيها ماااعليييج بس

لين بكررره جاااات قلبووو باراااضيها رضوووه بتعجبها :p

aljori66;10691672:

ام الغاليين :
يجنننننن الويه اللي حطيتيه حق قلبووو ...

وقبل الكل وقبل لاانشغل وتنشغلوون
اقووولكم


((( F: عيدكم مبارك ،، وعساكم من العايدين F: )))


اعجبج انا

donia_al7oob;10691804:
السلام عليكم


شخباركم كروشات وماميز ؟؟

عندي سؤال بس ياليت محد يطنشني كالعاده :(


تعرفون البجامات البيضا القديمه القطن <<<يمكم كلنا لبسناها ههههه
اليوم رفيجتي انصحتني البس بنوتي نفسها بس تحت ثيابها
بس قالت في نوعيه زينه نفس القطن بس خفيف ويدفي
للأسف نست من وين ماخذه حق بنتها

اللي تعرف ياريت تقولي ؟!!!!!


انطر ردودكم :)


بتحصليييينه ف الطفل السعيد وتحملي تاخذين اي ماركة غير يونغ لايف او في ماركه ثانيه هي حرووف مب متذكرتها لاني العام خذت لعيالي ماركه لكن الله وكيلج من 2 غسلة حببت
أ
©..um-7mny..©;10692178:
ام الغااليين

اشووفج تحت بساالج دامج من رواد الاحساااء هع

وين القى محل ساعات كششخه وتكوون ماركات وشلوون اسعارهم

صديقتي عرسها اخر 12 وهي ماقصرت معي بعرسي وانا بجهز معها لها


الركن السويسري اللي ف العثيم واللي ف الماجد

دووووم عنده خصم واسعااره حلوووه والمااااس وماااركه
c
مسا الخير يا حلواات
شخباركم؟

بنات من صجكم لحين ما خلصتوا اغراض العيد !!
مستحيل اتم لين اخر لحضه هالشكل ... تدرون ان لو باقي شهر واحد على العيد وانا مب مخلصه احس ان متأخره وااايد وابتدي احن واحن واحن ما في وقت ومافي وقت هههههههههههههههههه

الله ييسر لكم وتخلصون شغلكم :)

دنيا
نطنش القاطعين خخخخخخ
الاماكن القديمه نفس الجبر وسوق الديره وهالاماكن غلاتووو
أ
camellia;10692416:
مسا الخير يا حلواات
شخباركم؟

بنات من صجكم لحين ما خلصتوا اغراض العيد !!
مستحيل اتم لين اخر لحضه هالشكل ... تدرون ان لو باقي شهر واحد على العيد وانا مب مخلصه احس ان متأخره وااايد وابتدي احن واحن واحن ما في وقت ومافي وقت هههههههههههههههههه

الله ييسر لكم وتخلصون شغلكم :)



هلا وغلا

انا عيد رمضان جذي اسوي اكره نفسي اذا تميييت لي رمضااان

لازم قبل رمضان اكون مخلصه بس اتم البيجامات اخلصها اول رمضان والحمدلله لين قبل نص رمضااان اكون مخلصه

بس عيد الحج أأجل وأأجل لان يكون عندي امل ان انسااافر ومانعيييد هني

لين يرووح الامل واستسلم للامر الواقع واتشرى
X