تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ل
18-11-2009 | 07:51 PM
ويجزيج خير يارب
أ
18-11-2009 | 07:58 PM
ملل فزززززززززززززززيع
ل
18-11-2009 | 08:00 PM
انتي بتئولي فيها
انا باخذ لي دش افي
مصد عة من الصيام استغفر االله
وبشوف الشوشي شتسوي قبل
ما اسمع حسها
انا باخذ لي دش افي
مصد عة من الصيام استغفر االله
وبشوف الشوشي شتسوي قبل
ما اسمع حسها
أ
18-11-2009 | 08:02 PM
لولوة الدوحه;10654082:
انتي بتئولي فيها
انا باخذ لي دش افي
مصد عة من الصيام استغفر االله
وبشوف الشوشي شتسوي قبل
ما اسمع حسها
ماتشوفييين شر حبيبتي
وفديت البنااات والله:15:
B
18-11-2009 | 08:17 PM
مبروك عليكم التجمع الجديد
وكل عام وانتوا بخير
ومشكوره ام الغالين على هالافتتاحية الحلوه وكثر الله خيرج
والله يتمم للكل على خير ويهون على كل حامل
وكل عام وانتوا بخير
ومشكوره ام الغالين على هالافتتاحية الحلوه وكثر الله خيرج
والله يتمم للكل على خير ويهون على كل حامل
B
18-11-2009 | 08:19 PM
لهالعيد ما سويت شي كلش
مفصله عبايه من عيد الفطر اذا ما ربيت قبل العيد بلبسها
وبعدل في الغرفه شوي وبس
مفصله عبايه من عيد الفطر اذا ما ربيت قبل العيد بلبسها
وبعدل في الغرفه شوي وبس
أ
18-11-2009 | 08:21 PM
Baby.Pink;10654140:
مبروك عليكم التجمع الجديد
وكل عام وانتوا بخير
ومشكوره ام الغالين على هالافتتاحية الحلوه وكثر الله خيرج
والله يتمم للكل على خير ويهون على كل حامل
الله يبارك فيييج وانتي بخييير حبيبتي
العفو ياعمري
ع
18-11-2009 | 08:32 PM
الف الف مبروووك التجمع
والله يجمعنا دوووم على خير يارب
تسلمين ام الغاليين على الافتتاحية اللي تشرح النفس :)
والله يجمعنا دوووم على خير يارب
تسلمين ام الغاليين على الافتتاحية اللي تشرح النفس :)
a
18-11-2009 | 08:34 PM
خبر عاجل ردو علي ..
امس لما بدلت الكيرفري اسمحولي عالكلام بس لازم اخذ رايكم لقيت عليه افراز بني نفس اللي ينزل اخر الدوره
والحين نفس الشي ...
تنصحوني اروح المركز الصحي ولا...؟!!!!!!! حد صاده هالشي من قبل؟
امس لما بدلت الكيرفري اسمحولي عالكلام بس لازم اخذ رايكم لقيت عليه افراز بني نفس اللي ينزل اخر الدوره
والحين نفس الشي ...
تنصحوني اروح المركز الصحي ولا...؟!!!!!!! حد صاده هالشي من قبل؟
ع
18-11-2009 | 08:51 PM
العيون
اسم الله عليج حبيبتي
انزين فيج الام بالظهر ؟
اسم الله عليج حبيبتي
انزين فيج الام بالظهر ؟
ل
18-11-2009 | 08:52 PM
عوينه
انا صادني جذي
وعقبها نزل احمر وتميت شهرين فبيت ابوي لازم ماتحرك ولااصعد دري ولاشي
سوي تلفزيون احتياط وراجعي عند دكتورتج
ماعليج شر ان شالله
انا صادني جذي
وعقبها نزل احمر وتميت شهرين فبيت ابوي لازم ماتحرك ولااصعد دري ولاشي
سوي تلفزيون احتياط وراجعي عند دكتورتج
ماعليج شر ان شالله
ع
18-11-2009 | 09:00 PM
ملللللللل مب طبيييييييييعي :(
a
18-11-2009 | 09:02 PM
ام الغالين
يؤؤؤؤؤؤ ... نحن ف شهر ذي الحجه مب القعده وانتي كاتبه داخل تجمع ذي القعده
عروس لا مافيني الم ...
لولو
بجوف باجر يمكن اروح اسوي تلفزيون انزين شرايكم ف قدسيه اوكي ولا ؟ اللي عيادتها صوب اشارات الوعب ..
7
7
7
7
7
7
ردوووووودي عالتجمع القبلي
لولوة الدوحه
هلا فديتج اي والله باجر تطعيم البطل عاد ان شاء الله مايتعب لاني صج مشغوله هالايام انا وابوه بيروح الحج .. الله المستعان
انا ابي موديل عباه حمل ... بس مب العبي الكلووووووش لا ابي عباه ع جسمي بالضبط بس عند البطن فيها حركه حق الكرشه
دلوعة حبيبي26
بخصوص قوتشي مايندرى عنهم بس فالكويت صكوووه من فتره لان يبيع تقليد
كتكوووته
هاي التجمع حق الكروشات واللي مب كروشات يعني الماميز .. عادي ..
السمكه الذهبيه
الحمدلله ع سلامتج .. وقرة عينج بشوفة الدوحه
فراشتكم
هلاااااااااااا والله منوره واكيد التجمع يتشرف بوجودج
الله يتمم لج على خير هااا متى موعد ولادتج ان شاء الله
عروس فور ايفر
الله يعطيج العافيه ع ترتيب الجدول ^_*
<<< بس ليش محد معاي L
موزان
هههههههه شرايج عاد انا شفت هالماصخات اللي يلبسونها بس بشرط لازم اسكيني وكعب فسفوووري والله من جدي اتكلم ...
واللي ماعندها فلوس تفصل شرات هالعبااااه ترفع عباتها وتحطها تحت باطها جنها بتعبر نهر مب تمشي ف مول
بخصوص عباتج عادي عالطول البسي كعب بس اهم شي ماتكونين مليانه وايد
ام الغالين
اسعفيني بالموديلات للعبي .. والله تعبت من وانا ادور عالنت كله القى عبي كلوووووووووووووش
دلوعة زوجي
هلا حيااااااااااااااتي الله يبارك فيه ياقلبي ويهون عليج يارب ماشاء الله من متى ماشفتج والحين حامل فالثاني الله يسهل عليج ولادته وطلقه ياااااااااارب ...
يؤؤؤؤؤؤ ... نحن ف شهر ذي الحجه مب القعده وانتي كاتبه داخل تجمع ذي القعده
عروس لا مافيني الم ...
لولو
بجوف باجر يمكن اروح اسوي تلفزيون انزين شرايكم ف قدسيه اوكي ولا ؟ اللي عيادتها صوب اشارات الوعب ..
7
7
7
7
7
7
ردوووووودي عالتجمع القبلي
لولوة الدوحه
هلا فديتج اي والله باجر تطعيم البطل عاد ان شاء الله مايتعب لاني صج مشغوله هالايام انا وابوه بيروح الحج .. الله المستعان
انا ابي موديل عباه حمل ... بس مب العبي الكلووووووش لا ابي عباه ع جسمي بالضبط بس عند البطن فيها حركه حق الكرشه
دلوعة حبيبي26
بخصوص قوتشي مايندرى عنهم بس فالكويت صكوووه من فتره لان يبيع تقليد
كتكوووته
هاي التجمع حق الكروشات واللي مب كروشات يعني الماميز .. عادي ..
السمكه الذهبيه
الحمدلله ع سلامتج .. وقرة عينج بشوفة الدوحه
فراشتكم
هلاااااااااااا والله منوره واكيد التجمع يتشرف بوجودج
الله يتمم لج على خير هااا متى موعد ولادتج ان شاء الله
عروس فور ايفر
الله يعطيج العافيه ع ترتيب الجدول ^_*
<<< بس ليش محد معاي L
موزان
هههههههه شرايج عاد انا شفت هالماصخات اللي يلبسونها بس بشرط لازم اسكيني وكعب فسفوووري والله من جدي اتكلم ...
واللي ماعندها فلوس تفصل شرات هالعبااااه ترفع عباتها وتحطها تحت باطها جنها بتعبر نهر مب تمشي ف مول
بخصوص عباتج عادي عالطول البسي كعب بس اهم شي ماتكونين مليانه وايد
ام الغالين
اسعفيني بالموديلات للعبي .. والله تعبت من وانا ادور عالنت كله القى عبي كلوووووووووووووش
دلوعة زوجي
هلا حيااااااااااااااتي الله يبارك فيه ياقلبي ويهون عليج يارب ماشاء الله من متى ماشفتج والحين حامل فالثاني الله يسهل عليج ولادته وطلقه ياااااااااارب ...
ع
18-11-2009 | 09:11 PM
عوينة
يلا خلي ربعج يحملون عشان يكونون معاج لوووول
عوينة فديتج لاتشلين شي ثقيل
وقدسية ماجربتها بس جني سمعت من قبل انها زينة
يلا خلي ربعج يحملون عشان يكونون معاج لوووول
عوينة فديتج لاتشلين شي ثقيل
وقدسية ماجربتها بس جني سمعت من قبل انها زينة
ع
18-11-2009 | 09:12 PM
اخليكم شوي عيوني تحرقني
صار لي فترة طويلة على هالحال كله عيوني تحرقني الصبح والمسا :(
صار لي فترة طويلة على هالحال كله عيوني تحرقني الصبح والمسا :(
a
18-11-2009 | 09:15 PM
عروسه
باجر بروح لقدسيه والله احس بطني عورني خخخخ لما شفت الافرازات واللي زاد الطين بله اخت مرت حماي رقدوها الرحم فاتح 1 سانتي الله يعينها ع الطلق بكريه
وعيونج دووووم حطي القطرات المعقمه
باجر بروح لقدسيه والله احس بطني عورني خخخخ لما شفت الافرازات واللي زاد الطين بله اخت مرت حماي رقدوها الرحم فاتح 1 سانتي الله يعينها ع الطلق بكريه
وعيونج دووووم حطي القطرات المعقمه
ع
18-11-2009 | 09:18 PM
لاتحاتين ماعليج شر يارب انتي بس ارتاحي وان شاء الله بكرة الله كريم
والله يهون على اخت مرت حماج يارب
والله يهون على اخت مرت حماج يارب
د
18-11-2009 | 09:52 PM
العيون
سلاامتج فديتج وان شاء الله ما تشوفين شر
اليجنت
هذا يسمونه تفهي الحمال ما يبيله نسكاافيه
سلاامتج فديتج وان شاء الله ما تشوفين شر
اليجنت
هذا يسمونه تفهي الحمال ما يبيله نسكاافيه
U
18-11-2009 | 10:19 PM
بااااااااااااااك من عقب المغربيه..
والله ان ملل من قلب..
اوووف شنو هاي وحتى لاطلعتي تمللتي والواحد شنو يسوي مايدري...
الله يعينا ..
قطريه اتش..
فددددددددددددددددددددددددديتج ولله والله انتي اللي لج وحشه ..
اخبار كتكوتج؟؟؟
انا بخير وكتكوتي طيبه فديتج..
والله ان ملل من قلب..
اوووف شنو هاي وحتى لاطلعتي تمللتي والواحد شنو يسوي مايدري...
الله يعينا ..
قطريه اتش..
فددددددددددددددددددددددددديتج ولله والله انتي اللي لج وحشه ..
اخبار كتكوتج؟؟؟
انا بخير وكتكوتي طيبه فديتج..
أ
18-11-2009 | 10:21 PM
al3ion;10654350:
ام الغالين
يؤؤؤؤؤؤ ... نحن ف شهر ذي الحجه مب القعده وانتي كاتبه داخل تجمع ذي القعده
عروس لا مافيني الم ...
لولو
بجوف باجر يمكن اروح اسوي تلفزيون انزين شرايكم ف قدسيه اوكي ولا ؟ اللي عيادتها صوب اشارات الوعب ..
7
7
7
7
7
7
ردوووووودي عالتجمع القبلي
لولوة الدوحه
هلا فديتج اي والله باجر تطعيم البطل عاد ان شاء الله مايتعب لاني صج مشغوله هالايام انا وابوه بيروح الحج .. الله المستعان
انا ابي موديل عباه حمل ... بس مب العبي الكلووووووش لا ابي عباه ع جسمي بالضبط بس عند البطن فيها حركه حق الكرشه
دلوعة حبيبي26
بخصوص قوتشي مايندرى عنهم بس فالكويت صكوووه من فتره لان يبيع تقليد
كتكوووته
هاي التجمع حق الكروشات واللي مب كروشات يعني الماميز .. عادي ..
السمكه الذهبيه
الحمدلله ع سلامتج .. وقرة عينج بشوفة الدوحه
فراشتكم
هلاااااااااااا والله منوره واكيد التجمع يتشرف بوجودج
الله يتمم لج على خير هااا متى موعد ولادتج ان شاء الله
عروس فور ايفر
الله يعطيج العافيه ع ترتيب الجدول ^_*
<<< بس ليش محد معاي L
موزان
هههههههه شرايج عاد انا شفت هالماصخات اللي يلبسونها بس بشرط لازم اسكيني وكعب فسفوووري والله من جدي اتكلم ...
واللي ماعندها فلوس تفصل شرات هالعبااااه ترفع عباتها وتحطها تحت باطها جنها بتعبر نهر مب تمشي ف مول
بخصوص عباتج عادي عالطول البسي كعب بس اهم شي ماتكونين مليانه وايد
ام الغالين
اسعفيني بالموديلات للعبي .. والله تعبت من وانا ادور عالنت كله القى عبي كلوووووووووووووش
دلوعة زوجي
هلا حيااااااااااااااتي الله يبارك فيه ياقلبي ويهون عليج يارب ماشاء الله من متى ماشفتج والحين حامل فالثاني الله يسهل عليج ولادته وطلقه ياااااااااارب ...
ياختي شككتيني بنفسي
كاتبه ذو الحجه ماكتبت ذو القعده؟؟؟
وعن الموديل سوي الموديل اللي يعجبج باي شكل كان بس من تحت اليد بدال مايسكره لج خليه يسوي لج فتحة الحمل بس بطريقه ماتبين تبين الصج شفت هالحركه ف محل فن للعباايه وعقب ماتربين توجين العبايه يسكرها لج وترجع للناس الطبييعييين :D
عروس فور ايفر;10654422:
اخليكم شوي عيوني تحرقني
صار لي فترة طويلة على هالحال كله عيوني تحرقني الصبح والمسا :(
ماتشوفين شر
خالة ريل دوومم تحط ف عينها القطور الماي والملح تقول معقم ودكتور قايل لها
العادي مال اليهال اللي تحطينه ف خشم الياهل لما يزكم حطي نقطه ف عين ونقطه ف العين الثانيه
ماعلييج شر قلبووو