تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
أ
21-11-2009 | 11:00 PM
تصبحووون على خيييير ^_^
ا
21-11-2009 | 11:13 PM
ام الغالين
وانتي من اهل الخير ..
اانا بعد شوي بطلع ..
عصفور
منوره خيتووو .. وينج من زمان
وانتي من اهل الخير ..
اانا بعد شوي بطلع ..
عصفور
منوره خيتووو .. وينج من زمان
*
21-11-2009 | 11:17 PM
هيووبه
موجوووووده ^^
شلونج ..
في شي لفت انتباااهي ... مدام فضل شاكر .... ؟؟ صج ولا .. ؟؟
موجوووووده ^^
شلونج ..
في شي لفت انتباااهي ... مدام فضل شاكر .... ؟؟ صج ولا .. ؟؟
p
22-11-2009 | 12:09 AM
عروس فور ايفر;10671712:
ام الغالين
نايس اللوك
:)
كامي اي احلى تغيرين الروتين عن الجلابيات والفساتين
لولوة
انا خلاص شريت لي
باقولكم شنو لوكي هالمرة ^.^"
توب اخضر ملكي حرير كت
من BCBG
وجاكيت دانتيل اسود من كوليكشن زهير مراد والجاكيت قصير يعي يغطي الكتوف
وتنورة حرير تجنن سودة
وبالبس حزام اسود بالنص
اشتنصحوني اصبغ شعري اي لون يناسب هاللوك؟؟
والتسريجة شنو الانسب لهاللوك
وسوري باسندركم :)
اي لون ميك اب احط ؟؟ لهاللوك
امم الله اللوك وايد لذييذ خخخ:p
يبيلج صبغه شعر موكا يعني نفس لون الكووفي وتحملي تحملي من الاسووود وشعرج اذا كان طوويل سشووريه ولفيه بمشاابيص يعني لاتسوينه بالفير بيطلع خروووفي واايد خليه ويفي خفييف
ووو الميك أب حطي البيس فونديشن ساائل افضل مااك
ووالاضااءه نايلون مالت ماك
وومايحتاج شدو نفس ماقالت دوحانيه بس لاينرر خط وميليه اخر شي ووداخل حطي كحل اخضرر ووالرووج حطي (رووبي وو )مال مااك واااجد حلو لونه احمر على عنابي شوووي وثااااااااااااااااااااابت والعبي في البلاشرزز يعني شووي بيتش على بروونز على لايتر تحت العين واذا تبين زياده بعد العدسات الرماديه ماتقول شي لوول اخذي الرمادي الغامق يبين ناتشورال اكثر وووتتهني ياستيي عليج بالعافيه F:
p
22-11-2009 | 12:21 AM
مرحباا ماميز وكرااريش
من اللي سهران اليوم خخخ
يبرز دله الكرك
من اللي سهران اليوم خخخ
يبرز دله الكرك
*
22-11-2009 | 12:45 AM
هلوووو كروووشات
شخبااركم؟؟
يااااااااااااااااي وناااااااااااسه بكره اجازه بنام وااايد خخخخ
pearl_of_q6r
شخباااارج حبوووبه؟؟
شخبااركم؟؟
يااااااااااااااااي وناااااااااااسه بكره اجازه بنام وااايد خخخخ
pearl_of_q6r
شخباااارج حبوووبه؟؟
u
22-11-2009 | 12:49 AM
شخباركم
u
22-11-2009 | 12:56 AM
نور الله يتقبل منج الطاعات وتوصلين بسلامه ويعينج ع طاعته ولاتنسين خواتج من طيب دعواتج وبشري ولدج شلون حرارته
u
22-11-2009 | 01:01 AM
تصبحون ع خير
*
22-11-2009 | 01:50 AM
بنات من وين اتييبون صور البنات اللي في تواقيعكم ؟؟؟
ل
22-11-2009 | 08:22 AM
صباح الخير
M
22-11-2009 | 08:36 AM
صباح النور ^.^
ع
22-11-2009 | 08:39 AM
pearl_of_q6r;10672920:
امم الله اللوك وايد لذييذ خخخ:p
يبيلج صبغه شعر موكا يعني نفس لون الكووفي وتحملي تحملي من الاسووود وشعرج اذا كان طوويل سشووريه ولفيه بمشاابيص يعني لاتسوينه بالفير بيطلع خروووفي واايد خليه ويفي خفييف
ووو الميك أب حطي البيس فونديشن ساائل افضل مااك
ووالاضااءه نايلون مالت ماك
وومايحتاج شدو نفس ماقالت دوحانيه بس لاينرر خط وميليه اخر شي ووداخل حطي كحل اخضرر ووالرووج حطي (رووبي وو )مال مااك واااجد حلو لونه احمر على عنابي شوووي وثااااااااااااااااااااابت والعبي في البلاشرزز يعني شووي بيتش على بروونز على لايتر تحت العين واذا تبين زياده بعد العدسات الرماديه ماتقول شي لوول اخذي الرمادي الغامق يبين ناتشورال اكثر وووتتهني ياستيي عليج بالعافيه F:
صباحكم ورد
واااو نايس فكرتج :D
الاساس استخدم الستيك مال ماك اللي يجي على شكل صبع روعه :)
والاضاءة نايلون من ماك عندي واستخدمه عيل احط اي لاينر حلوة فكرتج
والعدسات باحاول اخذلي مثب ماقلتي
واحب اطلع بلوك ناتشورال
والله يعااافيج ثانكس :o
ع
22-11-2009 | 08:43 AM
صباحكم ريوق لووول<<<<< كلش ماتقلد خخخخخخ :lol:
ي
22-11-2009 | 08:45 AM
صباح الخير يا مدلل بنات نظام االمنتدى عندي عله يكتب الكلام في سطر واحد شلون اعدله هل من الجهاز والا من وشو
ع
22-11-2009 | 08:49 AM
تفتف
شخبارج حبيبتي عساج بخير
لا عادي عندي المنتدى
يمكن من جهازج
شخبارج حبيبتي عساج بخير
لا عادي عندي المنتدى
يمكن من جهازج
ع
22-11-2009 | 08:50 AM
ب ر ب
عندي شغل وراجعة
عندي شغل وراجعة
د
22-11-2009 | 08:53 AM
صبااح الخيرات عليكم جميعااا
احلى خبر سمعته اليوم اختي ربت جابت بنووته
احلى خبر سمعته اليوم اختي ربت جابت بنووته
c
22-11-2009 | 08:55 AM
صباح الخير
ام الغاليين
اي وانا بعد مره كنت مسافره ولقيت محل عووود كله هيلاهوبات رووووعه
بس من فتره طويله واخذت منهم كم شغله والله لي يومج وكل من يسال عنهم اذا لبستهم
وترا دبنهامز عندهم شغلات حلوة بعد
وعن الرموش
ليش ما تعرفين غلاتووو
اخر شي قبل المسكرا والكحل اللي فوق
تحطين شويه صمغ على طول الرموش والزقيها فوق رمشج حتى لو شوي بعيد
عقب انا اجيب قطن الاذن واحاول انزل الرمش لي تحت
واخر شي الحكل والمسكرا يادوب شي بسيط من تحت على اساس يلزقون فبعض
ما شالله في ناس تركب الرموش المفرقين عاد هاي صعب علي :(
++++++++++++++++++
الا بنات ابي اسالكم
ابي كريم اساس خفيف للصبح
كنت استعمل كلينيك وحبيته بس ابي اغير
ابي بودره وخفيفه للبشره بلييييييز
الا على طاري ماك ما تحسونه يخرب البشره؟
صار لي فتره استعمله والحين غيرت لكينبو
وحسيت ان بشرتي تحسنت
لاني مره قريت عن وحدة زارت دكتورة في بريطانيا وهاوشتها انها تستعمل ماك
على اساس ان الممثلات يستعلمونه هناك وان فيه كميه من الزيت اذا تعرض ويهج للحراره شوي يسخن ويخرب البشره - على كلامها-
ام الغاليين
اي وانا بعد مره كنت مسافره ولقيت محل عووود كله هيلاهوبات رووووعه
بس من فتره طويله واخذت منهم كم شغله والله لي يومج وكل من يسال عنهم اذا لبستهم
وترا دبنهامز عندهم شغلات حلوة بعد
وعن الرموش
ليش ما تعرفين غلاتووو
اخر شي قبل المسكرا والكحل اللي فوق
تحطين شويه صمغ على طول الرموش والزقيها فوق رمشج حتى لو شوي بعيد
عقب انا اجيب قطن الاذن واحاول انزل الرمش لي تحت
واخر شي الحكل والمسكرا يادوب شي بسيط من تحت على اساس يلزقون فبعض
ما شالله في ناس تركب الرموش المفرقين عاد هاي صعب علي :(
++++++++++++++++++
الا بنات ابي اسالكم
ابي كريم اساس خفيف للصبح
كنت استعمل كلينيك وحبيته بس ابي اغير
ابي بودره وخفيفه للبشره بلييييييز
الا على طاري ماك ما تحسونه يخرب البشره؟
صار لي فتره استعمله والحين غيرت لكينبو
وحسيت ان بشرتي تحسنت
لاني مره قريت عن وحدة زارت دكتورة في بريطانيا وهاوشتها انها تستعمل ماك
على اساس ان الممثلات يستعلمونه هناك وان فيه كميه من الزيت اذا تعرض ويهج للحراره شوي يسخن ويخرب البشره - على كلامها-
ق
22-11-2009 | 09:14 AM
صبااااح الخيررررر
قريت 30 صفحه عالسريع تعبت خخخ
كااامي
مبروك الحمل حوووبي توني ادري خخخ >> نايمه بالعسل
مممم عن انفاسك دخون ... انا حبيت ريلي شي .. وباقي لي قطعتين واخلصه خخخ شوفي من متى !! وعندي شي شي وسو شي ... مع عطوراتهم تكون فالبوكس نفسه .. مثل تثبيت للريحه .. وعندهم عود ممم اسمه عودي .. يعني زوين .. بس انا كنت مينونه عادي ماخذه وايد اشياء ! وعطر اكتوبر حلو ويناير ... وكريم شي شي نايس ... وبعد ممممم هاللي اذكر اني خذته :× على العيد ببطل شي شي ان شاءالله :)
وبخور مثير من ياس واااااااااااااااااايد حلوو ,,,, وعلى اللوك انا فالعيد لوكي جذي خخخ بطلع سيقاني الجميله بالهيلا هوب الثقيل خخخخخ عاد انا تركواز لبسي وتوني شفت فاللاند الله يعزج كعب بنفس اللون شكله ناااااااااااااااااايس بس مادشيت كنت مستعيله ان شاءالله بروح اقايسه ويطلع حلو
غلوووووووووووووووي
شخبارج حبي انا نسيتيني :( حتى ماتسألين اللولو عني :( بس بعد لج وحشه يالحلوة
دلوعه
تستاهلون سلامتها وتتربي بعز ابوها وامها .. وطبعا بعزكم اولا واخيرا الخالات الحب الثاني بعد الام طبعا ( لحد يغار ) خخخخ
قصوبة
شوفي الخاص يالحلوة
لولو قطريه
لو سمحتي ابي رقم راعية البخور :×
لولو اختي
ماشفت شنو شريتي خخخخخ
قريت 30 صفحه عالسريع تعبت خخخ
كااامي
مبروك الحمل حوووبي توني ادري خخخ >> نايمه بالعسل
مممم عن انفاسك دخون ... انا حبيت ريلي شي .. وباقي لي قطعتين واخلصه خخخ شوفي من متى !! وعندي شي شي وسو شي ... مع عطوراتهم تكون فالبوكس نفسه .. مثل تثبيت للريحه .. وعندهم عود ممم اسمه عودي .. يعني زوين .. بس انا كنت مينونه عادي ماخذه وايد اشياء ! وعطر اكتوبر حلو ويناير ... وكريم شي شي نايس ... وبعد ممممم هاللي اذكر اني خذته :× على العيد ببطل شي شي ان شاءالله :)
وبخور مثير من ياس واااااااااااااااااايد حلوو ,,,, وعلى اللوك انا فالعيد لوكي جذي خخخ بطلع سيقاني الجميله بالهيلا هوب الثقيل خخخخخ عاد انا تركواز لبسي وتوني شفت فاللاند الله يعزج كعب بنفس اللون شكله ناااااااااااااااااايس بس مادشيت كنت مستعيله ان شاءالله بروح اقايسه ويطلع حلو
غلوووووووووووووووي
شخبارج حبي انا نسيتيني :( حتى ماتسألين اللولو عني :( بس بعد لج وحشه يالحلوة
دلوعه
تستاهلون سلامتها وتتربي بعز ابوها وامها .. وطبعا بعزكم اولا واخيرا الخالات الحب الثاني بعد الام طبعا ( لحد يغار ) خخخخ
قصوبة
شوفي الخاص يالحلوة
لولو قطريه
لو سمحتي ابي رقم راعية البخور :×
لولو اختي
ماشفت شنو شريتي خخخخخ