تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
.
احلى ام ..

شووفي هالصووور توني شايفتهم في منتدى





يمكن ينفعون ^^"
د
أحلى :: لبسيها ابيض و العنابي خليه في الاكسسوارات او التايت او اللغنغز .. جذي اسهل ..
دام بتروحين اللاند .. ان شاء الله تعينين شي مناسب ..
أ
الثاني عندي
شممكن اسوي فيه ؟؟ عطوني افكار ؟؟
أ
اي مفكره دح دح بروح باخذ لفه وبشوف وقلت باخذ لشعرها مجموعه شرايط بيضا وعنابيه
د


مون سون
ب
احلى مامي ازيك <<< معااج هموس خخ بس متنكره

المهم بعطيج كم فكره

ممكن تلبسينها جلابيه و ثوب نشل عناابي فوقها وحطي لها طاسه

ومن فتره شفت في زارا قميص ابيض ومركب عليه بادي عنابي لاصق فيه يعني

مدري فهمتي علي والا لاااا المهم ان شاءالله تحصلينه
ب
.: غلا قطر :.;10829442:
احلى ام ..

شووفي هالصووور توني شايفتهم في منتدى











يمكن ينفعون ^^"


امس مريت اخذ حق بناتي نفسه

عنده اشياااء روووعه :thumbs_up:

والله يوفقه
د



حلووو بس انه ترتر مايصلح حق روضة
ب
احلى مامي

بنتج مب في البيان ؟؟

انا بنتي مطرشين معاها ورقه مكتوب فيها يلبسون زي شعبي !!!
أ
لولوة الدوحه;10828466:
السلااااام عليكم


الجوري
ماعليها شربنوتج ..
ونصيحة لا تبدين لها اي علاج بدون استشارة دكتورتها ..
اللي اعرفه الفنستيل مب دايمن ينصحون فيه الدكاترة حق البيبييز اقل من 6 شهور ..لا تستعجلين وتعطينها خلج عالماي والملح من شيكو ..وكلمي دكتورتها ..

شخباركم صبايا ..


هلا اللولو

اللي انا اعرفه ان الفنستيل من الولاده بس الزيرتك مب زين قبل السنتين

هذا والعلم عند الله :o

السمكه الذهبيه;10828615:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحشتوني واااايد...
حبيت ابشركم اني ولدت يوم الخميس والله رقني بولد

راح اخبركم انه بالاكشن الي صار لي ان شاء الله مره ثانيه


الحمدلله على السلامة وبالمبااارك ماجبتي

camellia;10828945:
ام الغاليين
ايحائات ايجابيه ...ان شالله :)

العجمي
وي نسيت صبري بدور الصور

الجوري
ما تشوف شر الحلوة

++++++++++++++++++++
بنات ابي اشوف روضه حق بنتي من الحين خخخخخخ
لا بس ابي اخذ فكره يعني شنهي احسن روضه ؟
ابي يعلمونها شويه حروف وارقام وابي يلعبونها وتكون الروضه نظيفه ويحبونها اليهال
وماتكون بعيده ابي حلو العزيزيه والمعمورة مثلا مابي في الدفنه


دااار الارقم ممتااااااااااااااااااااااازة

محطة الاكتشاف مااعرفها بس اذا هي مالت بيت الانصااري ممتااااااااااااااااااااااااازة بعد

بحر من العطاء;10829506:
امس مريت اخذ حق بناتي نفسه

عنده اشياااء روووعه :thumbs_up:

والله يوفقه


في وين محله؟؟
د
أم الغاليين الثلاث;10829567:
هلا اللولو

اللي انا اعرفه ان الفنستيل من الولاده بس الزيرتك مب زين قبل السنتين

هذا والعلم عند الله :o



شلون مب زين قبل السنتين !!! في الطواري اصرفوه حق ولدي :woo:
أ
دح دح مشكورة ياقلبي

هموس
شعندج متنكره هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اي صح بنتي ف البيان
وماراح البسها شعبي صعب تتم طول اليوم بجلابيه وهي صغيره اشلون بتركض وبتلعب
فقررت البسها اي شي عنابي وابيض
أ
ووين محله ذي ابي اخذ لشعرها؟؟؟
ب
هو موجود في شبكه الاسهم

اخترت اللي ابيه والمندوب اللي وصله لي

اتفقت معاه على مكان
د
اللي تعرف أعراض القولون العصبي تفيدني .. " بس عن تجربة لأني قريت في النت وايد " ؟
c
دوحانيه
القالون خبري نفخه في البطن تجي وتروح بين فتره وفتره
والمريض صعب ياكل اكلات فيها بهار وايد او تكون بصوص احمر
- مب عن تجربه بس اعرف كذا وحدة فيهم وهاي الاعراض-
د
كامي :: اي اعرف ان المريض ما ياكل بهارات بس صوص أحمر أول مرة أدري عنها ..
M
أم الغاليين الثلاث;10829567:
هلا اللولو

اللي انا اعرفه ان الفنستيل من الولاده بس الزيرتك مب زين قبل السنتين

هذا والعلم عند الله :o





اوبييييييييييييييييه!!!! صج؟ ^o) الدكتور واصفه حق حمودي وصارلي اسبوع اعطيه..
خرعتيني.. انا اصلا شفت الورقة اللي يايه معاه صج مو مكتوب للرضع..
M
امي فيها قولون..
لما تتوتر تعاني منه... هي مشغولة بعرس اخوي... والتوتر تعبها..
أ
دوحانية;10829587:
شلون مب زين قبل السنتين !!! في الطواري اصرفوه حق ولدي :woo:


دح دووح

والله الصيدلانيه قالت لريلي تاخذه على مسؤوليتك للي اقل من سنتين بس انا اعطي عيااالي دااايما من قبل لا يكملوون السنتييين

دوحانية;10829739:
اللي تعرف أعراض القولون العصبي تفيدني .. " بس عن تجربة لأني قريت في النت وايد " ؟


مااعرف شنو الاشياء اللي مب لازم ياكله

بس ترى العصبية الزاااايده والتفكير يسوووي هالنوعية من القولون
X