عروس
في حفظ الله
حبوبة
:)
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ر
16-12-2009 | 01:50 PM
ا
16-12-2009 | 01:56 PM
أم الغاليين الثلاث;10836517:
هلا بج الورد
اشلونج؟؟
انا بعد شوي باروح اناااام هاذي قعدتي من الصبح
الحمدلله تمام شخبارج انتي
ا
16-12-2009 | 01:58 PM
مساااااااااااااااكم الله بالخير ماميز وكروشات..
ابي اقرا اللي طاف بس عيزانه.. بنتي من امس ترجع بلغم .. مااعرف شسوي قبل اسبوع وديتها حق مرسي .. وعطاها ادويه بس ترجعهم على طول..
ابي اقرا اللي طاف بس عيزانه.. بنتي من امس ترجع بلغم .. مااعرف شسوي قبل اسبوع وديتها حق مرسي .. وعطاها ادويه بس ترجعهم على طول..
ا
16-12-2009 | 02:02 PM
العج مدام مي;10836580:
مساااااااااااااااكم الله بالخير ماميز وكروشات..
ابي اقرا اللي طاف بس عيزانه.. بنتي من امس ترجع بلغم .. مااعرف شسوي قبل اسبوع وديتها حق مرسي .. وعطاها ادويه بس ترجعهم على طول..
سلامات ماتشوف شر ان شاء الله
ا
16-12-2009 | 02:13 PM
اللي سألوا عن مدرسه عيال اختي هي المدرسه الانجليزيه الحديثه.. english modern school
روووووووووووووعه هالمدرسه وايد قويه فالعربي والانجليزي والشرعيه ومنهجها تابع كامبرج..
روووووووووووووعه هالمدرسه وايد قويه فالعربي والانجليزي والشرعيه ومنهجها تابع كامبرج..
ا
16-12-2009 | 02:37 PM
الورد99;10836610:
سلامات ماتشوف شر ان شاء الله
الشر مايجيج حبيبتي..
د
16-12-2009 | 02:58 PM
اليجنت :: اللي اشكي منه الم خفيف مب قوي , و من زماان ما آكل حار .. بانتظر موعدي وباشوف ..
موغي :: الاوف وايت أنسب شي ..
ام الحلوين :: لا عرس ثاني ..
العجمي :: اسم الله عليها ترجع البلغم احس من ان يتم في صدرها .. بس اذا ترجع واايد واايد لا تخلينها ..
موغي :: الاوف وايت أنسب شي ..
ام الحلوين :: لا عرس ثاني ..
العجمي :: اسم الله عليها ترجع البلغم احس من ان يتم في صدرها .. بس اذا ترجع واايد واايد لا تخلينها ..
ا
16-12-2009 | 03:15 PM
دح دووح..
الله يسلمج حبيبتي.. اي ترجع بوديها اليوم عياده الدوحه لان مرسي مانفع معاها..
الله يسلمج حبيبتي.. اي ترجع بوديها اليوم عياده الدوحه لان مرسي مانفع معاها..
M
16-12-2009 | 03:39 PM
ام الغاليين
امس كنت بقولج .. :)
لان عمة ابوج وبناتها ربع العروس وخواتها.. يو الملجة والخطوبة..
كنت ابي اطرشلج كرت والحين قلتيلي ان وصلكم.. فاكيد من صوب العروس :)
امس كنت بقولج .. :)
لان عمة ابوج وبناتها ربع العروس وخواتها.. يو الملجة والخطوبة..
كنت ابي اطرشلج كرت والحين قلتيلي ان وصلكم.. فاكيد من صوب العروس :)
ش
16-12-2009 | 03:46 PM
السلام عليكم كروشات..
انا صديقتي امس حللت التحليل المنزلي وطلع الخط الثاني باهت فهي تعتقد انها حامل.. الحين تسأل عن الاجراء الثاني اللي تسويه.. وايش لازم تسوي كحامل؟؟
انا صديقتي امس حللت التحليل المنزلي وطلع الخط الثاني باهت فهي تعتقد انها حامل.. الحين تسأل عن الاجراء الثاني اللي تسويه.. وايش لازم تسوي كحامل؟؟
M
16-12-2009 | 03:53 PM
خلها.. تروح عيادة والا مختبر الخليج وتسوي تحليل دم اذا تبي تتأكد زيادة..
ش
16-12-2009 | 04:06 PM
واذا ان شاء الله طلعت حامل شتسوي عقب؟؟
ا
16-12-2009 | 04:09 PM
اتراجع المركز الصحي ويعطونها الفولك اسد لانه مهم فالثلاث شهور الاولى ويمنع التشوهات لاسمح الله
م
16-12-2009 | 04:41 PM
دوحانية;10836972:
موغي :: الاوف وايت أنسب شي ..
..
شكلي بحط اوف وايت انسب شي
د
16-12-2009 | 06:20 PM
شيوخة :: تروح أول تحلل دم و تتأكد من حملها .. و عقب تروح حق أي دكتور/ة نساء وولادة مش شرط المركز .. عشان تاخذ الفولك اسد ..
u
16-12-2009 | 06:54 PM
السلام عليكم
@@
ووينكم
@@
ووينكم
أ
16-12-2009 | 06:58 PM
عليكم السلام @@
u
16-12-2009 | 06:59 PM
هدوووووووووووووووووووووووووووووووووء ووينكم كروشات وماميززززززززززززززز@@
.
16-12-2009 | 07:20 PM
مساء الخير ,,
c
16-12-2009 | 07:36 PM
@@
السلام عليكم
ما شالله متشجعين لليوم الوطني
شريت لبنتي علم
وقبل شوي مريت بالسياره الا اشوف واحد يبيع بروشات بس طفته :(
السلام عليكم
ما شالله متشجعين لليوم الوطني
شريت لبنتي علم
وقبل شوي مريت بالسياره الا اشوف واحد يبيع بروشات بس طفته :(