تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
غ
مسالخير عليكم

ادري بتقولون من وين طالعه هذي خخخخ بس والله لكم وحشه .. دايمن توصلني اخباركم ..

حبيت اطل عليكم واسلم وانشالله الظروف تسمح لنا نتواصل وياكم

c
هلا هلا بغلاوووووي
منورتنا يالغاليه
حياج لاتقطعينا ؛)
~
مساء الخير

احلى ام شيكي الخاص يالغلا
M
al3ion;10654228:
خبر عاجل ردو علي ..

امس لما بدلت الكيرفري اسمحولي عالكلام بس لازم اخذ رايكم لقيت عليه افراز بني نفس اللي ينزل اخر الدوره
والحين نفس الشي ...
تنصحوني اروح المركز الصحي ولا...؟!!!!!!! حد صاده هالشي من قبل؟



انا صار لي جي.. رحت عند ليلاما.. عطتني مثبتات تحاميل وعطتني ابره ..



al3ion;10654350:






موزان

هههههههه شرايج عاد انا شفت هالماصخات اللي يلبسونها بس بشرط لازم اسكيني وكعب فسفوووري والله من جدي اتكلم ...

واللي ماعندها فلوس تفصل شرات هالعبااااه ترفع عباتها وتحطها تحت باطها جنها بتعبر نهر مب تمشي ف مول

بخصوص عباتج عادي عالطول البسي كعب بس اهم شي ماتكونين مليانه وايد

.


شدعوة لابسين نفس العباه؟؟؟؟
ههههههههههههههههه
وين في الامارات والا قطر؟
e
مساء الخير

وينكم؟
*
مساااااااااااء الخييييييير

شخبااركم؟؟

مبروووك عليكم التجمع الجدييييييد
وكل عااام وانتووو بخير مقدماااا

امس ريلي راح مكه قبلي مع الاداريين وانا الاسبووع الجاااي ان شاء الله بروووح مع خالي
وادعوووولي الله ييسر امووورنا في الحج
أ
مساااء الخير

هلا موزاان

هلا اليجااانت


شخباااركم ؟؟
أ
*^*نور الحلوه*^*;10655108:
مساااااااااااء الخييييييير

شخبااركم؟؟

مبروووك عليكم التجمع الجدييييييد
وكل عااام وانتووو بخير مقدماااا

امس ريلي راح مكه قبلي مع الاداريين وانا الاسبووع الجاااي ان شاء الله بروووح مع خالي
وادعوووولي الله ييسر امووورنا في الحج



الله يبارك فيج حبيبتي

وانتي بصحه وسلاااامه

الله ييسر لهم ان شاء الله وييسر لكم يااارب

عاد مااوصيييج

هالله الله ف اختي ها مب تخلينها :wink:(*)
ق
نور الحلوه

الله يسهل اموورج يالغاليه
تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين لاتنسيني
أدعيلي الله يسهل أموووووري وتجيني الوظيفه السنعه
ويثبت قلبي على دينه يارب ...
*
ام الغالييين
ان شاااااااء الله من عيووني اكيد برووح لها وبسوولف معاها بصير صديقتها خخخخ
حتى خالة ريلها بتجي معانا يحليلها

قطرية
امييين يارب بدعيييلج ولين توظفتي اوول راتب لي ههههههه
أ
*^*نور الحلوه*^*;10655143:
ام الغالييين
ان شاااااااء الله من عيووني اكيد برووح لها وبسوولف معاها بصير صديقتها خخخخ
حتى خالة ريلها بتجي معانا يحليلها

قطرية
امييين يارب بدعيييلج ولين توظفتي اوول راتب لي ههههههه



اي صيري صديقتها :tongue:هههههههههههههه

وعن الاستغلااااال نوووورررررووووو:tongue:
e
نور: تروحين وترجعين بالسلامة والله يسهل اموركم ان شاءالله

اما الغالين انا بخير انتي شخبارج
*
هههههههههههههههههههه
شسوووي كل دعووه بفلوووس
بس دعووة قطريه براتب كامل خخخخخخخخ
استغفر الله
*
اليجانت
الله يسلمج حبيبتي
أ
elegant_QR;10655197:
نور: تروحين وترجعين بالسلامة والله يسهل اموركم ان شاءالله

اما الغالين انا بخير انتي شخبارج


هلا فديتج

انا طيبببه الحمدلله :)

*^*نور الحلوه*^*;10655198:
هههههههههههههههههههه
شسوووي كل دعووه بفلوووس
بس دعووة قطريه براتب كامل خخخخخخخخ
استغفر الله



حسبي الله على ابليييسج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أ
يالا تصبحون على خييير ياحلوواااااااااااااااااات
*
هههههههههه اعجبج ام الغاليين

حمان فديته راحت عنه الصخوونه بس لحين اعطيه مضاد وتامي فلوو بس احس جسمه مكسر ومايشتهي يأكل عادي؟؟

امي اتقولي هاي من التامي فلوو يلووع الجبد
*
وانتي من اهله حبووووبه

لاتطلعين وتخليني برووحي متملله حدددددي
د
باااك ..


ام الحلوين :: ذاك اليوم اشوف ملابس سيرجنت ميجووور تهبل ثياب البنات .. و ملابسهم حلوة للاثنين بس البنات الحليوين حركاتهم أكثر ..


قطرية :: انا عندي تنانير بس ابي توبات رحت اللاند ذاك اليوم ما لقيت شي يسوى و كلللله منزلين شتوي اللي يشوف يقول بردنا برد بطين @@
خاطري البس جاكيت هالعيد بس مالقيت جاكيت يسوى او فيه حركة مميزة ..
و لولدي .. عنده بدلتين و باقي ثوب صباح العيد و صروال خخخخخخ وخذت له بيجامة و تيشرتات باكمام طويلة من سيرجنت و بنطلون جينز من اتش اند ام
ابي له بنطلون بني لقيت مخمل مخطط كنت باخذه بس قلت يمكن حار عليه ..

ووو بس اما فوالة ذاك العيد خذت حق بيت هلي و اهل ريلي عاد هالعيد مادري شآخذ ولا من وين ..

و الهدايا من زماااان مكنسلتها خخخخخخخخخ مع ان في خاطري هالمرة آخذ حق ريلي شي .. بس مادري شنو ..



الرميحي :: @@ حي الله ام نعومة .. عاد الحين ما لج حجة ما تطلين علينا ..


لولو :: جاكادي رحت له قبل عيد الفطر كانوا منزلين كولكشن الشتا .. الحين مادري شعندهم .. انا بعد احب ملابسهم ..


العيون :: اسم الله عليج .. انا صادني جذي بداية حملي يمكن كنت في الثالث و الدكتور قال لي وقتها مافي شي بس عطاني دوفاستون .. بس عشان تتطمنين روحي الولادة ولا المركز ولا اي عيادة و ماعليج شر ..



نور :: الله ييسر لكم و يحفظكم :)
عاد انا مب طماعة .. بس اي دعوة بتدعين فيها لنفسج و لريلج و حمني قولي دوحانية و زوجها وولدها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عشان ماتنسين ..
*
دح دح
ولا يهمج ان شااء الله بدعي لكم كلكم فديتكم والله
X