يزوي
لا جذي حرام ليش اجبر الياهل والموضوع مب مهم
يعني ابي اوديها عشان تتونس وتستفيد مابي اجبرها واصيحها واتعبها
شوي شوي احسن
كامبرج والمها عندهم روضه وحضانه؟
قصوبه
هاي الحضانه اللي ادورها ابي شي جذي
ان شالله عقب سنه يفتحون فرع 2 قريب منا خخخخخخخخخ
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
15-12-2009 | 07:37 PM
c
15-12-2009 | 07:39 PM
الليازي\
مافكرتي تدخلين ولدج؟
وبعدين المدرسه اللي قلتي عنها خوش مدرسه تصلح عربي وتنسى الاخطاء الاملائيه هههههههههههههههههههه
مافكرتي تدخلين ولدج؟
وبعدين المدرسه اللي قلتي عنها خوش مدرسه تصلح عربي وتنسى الاخطاء الاملائيه هههههههههههههههههههه
.
15-12-2009 | 07:40 PM
يمكن ..
بس انا مب معروفه في المدرسه كنت في حااالي وكله في الصف خخخخ
بس انا مب معروفه في المدرسه كنت في حااالي وكله في الصف خخخخ
c
15-12-2009 | 07:46 PM
خاطري في ماكدونالدز :(
أ
15-12-2009 | 07:48 PM
camellia;10830815:
ام الغاليين
دار الارقم وين؟
+++++++++++++++++++++++++++++
امهات ابي اسالكم من خبراتكم شنو احسن عمر ادخل فيه بنتي الروضه او حضانه؟
وفي رايكم ادخلها روضه انجليزيه والا عربيه احسن؟
شوفي المدرسة وين بالضبك مااعرف بس هي صوب المناطق اللي ذكرتيها المعمورة الهلال ذاااك الصوب يعني
اتصلي فيهم وبيقولون لج
وعن عمر الياهل انا وجهة نظري يكون من عمر ال 4 سنوات
يعني مافي داعي تلتهييين الياهل وتدخلييينه حضانه عقب روضة عقب تمهيدي سااالفة له وعباااااله لج خليييه لين يكمل ال 4 سنوات وبينتظم بروحه ف الرووضه ان شاء الله واليهال ترى يتملل اذا تم 3 سنين ف نفس المكان وهو ياهل
يعني حضانه روضه تمهيدي
بسه روضه وتمهيدي
<<<< وجهة نظري الخاصه
أحلى أم;10830868:
باك
سبحان الله
دخلت ماركس
لقيت فستان عنابي شامووااه وتحته بدي ابيض يجنننننن
اشوه الحمدلله افتكيت
اهم شي افتكييييتي:D
العج مدام مي;10830899:
انا بعد ودي ادخل بنتي حضانه اجنبيه بس مااعرف ابي شي قريب الخريطيات او الغرافه او دحيل .. اللي تعرف تقولي وبعدين نفس سؤال كااااااااااامي متى العمر المناسب؟؟
رفيجتي كانت مدخله بنتهاف ستار فيش وتمدحهم
الليازي;10831216:
على قووووووووولتج والله إذا مدارسنا ماقاموا يدققون أو بالأصح يشددون عالعربي
والقرآن :cool: مثل قبل الله يرحم مدارسنا والدراسه اللي درسناها :cool:
بس ترى قلت حق مود مود في مدارس أجنبيه ممتازه تعلم العربي والقرآن لا وأزيدج
تعلم قصص الأنبياء حق اليهال وتعلم كللللللل أمور الدين ..
في عندج مثل كامرج / المها / أقرأ هذه عن تجربة هلي لعيالهم مدارسهم أجنبية
بس من ناحية الديييييييييين ممتاااااااااااااازة وبشهااادة اللي أعرفهم ..
اول مرة تقووولييين شي فيييه خيييير :cool::cool:
بس انا اختلف معاااج عن مدرسة المها
مدرسة المها كااااااااااااااااااااااااانت الحين لااااااااااااااااااااااا
u
15-12-2009 | 07:51 PM
كنتي ثالث كم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
u
15-12-2009 | 07:55 PM
ام الغاليين اتوقع دار الارقام في الهلال لان بنت خالتي فيها كانت بالمدرسة مب الروضة
u
15-12-2009 | 07:58 PM
صح نسيت يمكن انا اكبر منج
أ
15-12-2009 | 08:02 PM
يلا كل وحده تقول مواليدها
خخخخخخخخخخ داشه عرررض
خخخخخخخخخخ داشه عرررض
م
15-12-2009 | 08:05 PM
فكره حلوووه الحضانه
من عمر سنه
دخلتوها في مخي
بدخل ولدي انشاء الله
بس ابي حضانه قريبه من دوامي في جوازات الغرافه
الله يهوووون علي ويجي بالسلاااااااامه
من عمر سنه
دخلتوها في مخي
بدخل ولدي انشاء الله
بس ابي حضانه قريبه من دوامي في جوازات الغرافه
الله يهوووون علي ويجي بالسلاااااااامه
u
15-12-2009 | 08:08 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ موغي عرفنا وش فية كرشتج
شخبارج واخبار الكرشة بشري شلون سكرج والانتفاخ اللي برجلج وخذتي موعد قريب ولا لبن الحين
شخبارج واخبار الكرشة بشري شلون سكرج والانتفاخ اللي برجلج وخذتي موعد قريب ولا لبن الحين
م
15-12-2009 | 08:18 PM
قصوبة;10831470:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ موغي عرفنا وش فية كرشتج
شخبارج واخبار الكرشة بشري شلون سكرج والانتفاخ اللي برجلج وخذتي موعد قريب ولا لبن الحين
اش فييييييييج هههههههههه
اكثر من مره قلت ان اللي فيني ولد ;)
والسكر على كيف كيفج صايره صينيه كنافه بالقطر :lol:
تنفخت منه والبيبي تنفخ والله يستر ويجي بالسلاااااامه :o
والموعد الاسبووع الجاي وبحن عليهم وافلم عليهم ليما يعطوني اجازه
مثل ما فلمت على عياده الشرطه :lol:
u
15-12-2009 | 08:23 PM
مااانتبهت المهم سلامتج وسلمت البيبي
م
15-12-2009 | 08:27 PM
قصوبة;10831556:
مااانتبهت المهم سلامتج وسلمت البيبي
الله يسلمج حبيبتي
انتوا عندكم روضه في بروووه صحححححححح
M
15-12-2009 | 08:28 PM
انا مواليد 86 :)
u
15-12-2009 | 08:28 PM
ايوووووووووووووووووووووووووة عندة ويمدحونها اللي هني يقولون احنبية
u
15-12-2009 | 08:29 PM
انتي صغنطوطة مزمز الله يحفظج
u
15-12-2009 | 08:30 PM
انا 83
u
15-12-2009 | 08:31 PM
موغي لاطنشين حاولي تروحين في اسرع وقت
u
15-12-2009 | 08:32 PM
ووش عشاكم اليوم