تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
الناعمه
نامي شوي في العزبه وبعدين استمتعي بالجووو
ع
يالله اخليكم حبيباتي انتهى دوامي :)
أ
اممممممممممممم
انزين ابي اسامي ناس معينين في دانيال ماابي اغامر بليز
أ
نور الحب

طرشت لج الرقم

موزااان

الحين باطرش لج الرقم نسيت

الناااعمة

اييييه على جووو العزبة الحييين
أ
أحلى أم;10756336:
اممممممممممممم
انزين ابي اسامي ناس معينين في دانيال ماابي اغامر بليز


مكيااج نيللي خواتي مجربينها وفي وحده ثانية بس باسالج بنت عمي عنها شفت مكياجها عليها وكااان روووعه

اما الشعر الصراااحة مااعرفهم انا اختي حاجزة لنا حق شهر 2 عند نيللي مكياج بس مااعرف من شعر بعد باسالها وبارد عليييج
د
الحصباة :: قبل كل رضعة قطري في خشمه من قطور شيكو و ان شاء الله بيفيده ..

كامي :: ماعمري دخلته و شريت منه شي .. أدخل اتطمش خخخخ
بخصوص الأكل سوي مثل ما قالوا البنات لا تهرسينه وايد .. يقول لج خلي الياهل يحس بالأكل و يفرق بين طعم العيش و الخضرا مثلا ..

أحلى ام :: جاك >> المكياج عند هدى ..

نور الحب :: اول مرة اسمع عن صالون ليال دايما يمدحون صبغاتهم .. عليج بالعافية ..

مزمز :: شوفي ميرا للمكياج ..





ماميز :: والله مادري شاسوي مع ولدي .. صار له كم يوم ما يكمل مرضاعته و من أمس مايشرب ولا رقم منها و عايش ع المصاصة و الماي ما يحبه وايد .. حتى الأكل ما يشتهيه دايماً .. والله وااايد متغير ضعف على قولة امي صغر .. و المشكلة صايده اسهال من يومين و مب نفس قبل فيه نشاط بيلعب و بيسولف و بيضحك اخليه في مكانه يتلفت يطالع الناس تحسون ما له بارض على شي !!
أ
نيللي ماراحت صالون لادوريه؟؟؟؟
أ
دح دح
يمكن بلاعيمه وديتيه فحصتيه؟
لان اعيالي اذا ماكلوا اعرف ان بلاعيمهم
ماعليه شر نحول
a
مساء الخير ..

شخباركم شمسوين .؟


العيون الله يعوضج خير ياقلبي وماتدرين وين الخيره فيه .. والله يرزقج الحمل قريب ان شاء الله

ويبارك لج في تمومي ..


دوحانيه .. يمكن ولدج يسنن .. او مسقط .. يبي له احد يمسده ..

دفي زيت زيتون ومرخيه بلاعيمه ورقبته وبين عيونه من فوق وشوفي اذا ارتاح

معناته يبي له مسد .. ومايشوف شر الكتكوت ..


طمنونا عن دلوعه اذا ربت .. ربي يهون عليها ويسهل ولادتها يارب ..

وكل عام وانتو بخير :) .. >> فشيله نسيت
أ
دوحانية;10756383:



ماميز :: والله مادري شاسوي مع ولدي .. صار له كم يوم ما يكمل مرضاعته و من أمس مايشرب ولا رقم منها و عايش ع المصاصة و الماي ما يحبه وايد .. حتى الأكل ما يشتهيه دايماً .. والله وااايد متغير ضعف على قولة امي صغر .. و المشكلة صايده اسهال من يومين و مب نفس قبل فيه نشاط بيلعب و بيسولف و بيضحك اخليه في مكانه يتلفت يطالع الناس تحسون ما له بارض على شي !!


دح دووحه

وديه حق مساااده يمكن يكون عنده اسقاااط وانتي ماتدرين ماعليييه شر حبيبي

جربي تودينه الحين باطرش لج رقم وحده تمسد بيتها ف الدفنه ماشاء الله عليها فنااانة

أحلى أم;10756394:
نيللي ماراحت صالون لادوريه؟؟؟؟


ماسمعت

اللي اعرفه انها اخت دانيييل وماسمعت انها طلعت من عندهم
د
ماوديته .. تمللت من كثر ما اروح المستشفيات و العيادات و يعطون في هالأدوية .. حتى هو تملل .. :(
انا اقول يمكن من كثرة الأدوبة سدت نفسه !! والله ما ينلام ..
باشوفه اليوم ان تم على حاله .. باوديه باجر .. و أمري لله ..
د
الزنبق و ام الحلوين :: مشكورين ..
أتمنى أتمنى ان ما يكون فيه شي لأن صج صج زهقت ..
أ
هلا زنوووبقه

وانتي بصحة وسلاااامة
أ
ان شاء الله ماعليييه شر دح دووحه

اوصلج الرقم؟؟
د
اي وصلني جزاج الله خير ..
أ
واياااج حبيبتي
أ
تعالي دح دوح

تيوم مالها حس ليكون سوتها وربت؟؟؟

ترى اذا ربت قولوا لي مب تنسوووني
د
لا يحليلها للحين ما ربت .. الله يهون عليها ..
بس تعرفين كالم كوين ؟ اللي هني نور الدوحة >>> ولدت اليوم فديتها وجابت حمني ..
أ
دوحانية;10756570:
لا يحليلها للحين ما ربت .. الله يهون عليها ..
بس تعرفين كالم كوين ؟ اللي هني نور الدوحة >>> ولدت اليوم فديتها وجابت حمني ..


ويييه ياحليلها

سلمي عليها وااايد وباركي لها

هي عندها بنوته من قبل صح؟؟؟
د
الله يسلمج و يوصل ان شاء الله ..
اي عندها بنت ..
X