تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
العيون ربي يعوضج ان شاء الله

ماميز ولدي خشمه مسكر كلش مااعرف شاسوي معاه حتى مااحب اخلي المصاصه في حلجه وهو نايم اخايف مايتنسم

وانا خايفه عليه يمرض شاسوي خبركم ام للمره الاولى
أ
صباح الحب

العييون

معرضة بالخير ان شاءالله حبيبتي

أنا يوم سقطت كان لي ٩ أسابيع بس النبض موقف من عمر ٦ أسابيع وعقبها ربي عوضني باحلى جورية

الحصباة

قطري له ماي وملح مال شيكو ف خشمه وبالشفاطه اشفطي الوصخ وان شاءالله ماعليه شر بوجاسم

موزان

أنا اهل الامارات وااايد أعجبتهم جيني وبنت عمي مرة احجزت حق اهل أمها بعد إماراتين وحده اسمها نتالي تادي الغرض وشغلها الناعم احلى من الثقيل

الله يتمم لاخوج على خير ان شاءالله


يالا برب طووويل لين تقوم جوجو وتقومني غصب هههههههه

<<<<<<< كلش ماااتحر احد نيهاهاها لووووووول
ش
السلام عليكم


شخباركم ؟؟؟


بنات من عندها رقم مستشفى الولاده قسم المواعيد؟؟؟


رفيجتي عندها موعد وتبي تعرف الساعه كم تروح ؟؟
ش
MoZ(a)N;10751901:


شوفوا هاي.. خاطري فيه.. ب 400 دولار واااو..





84 شادو
60 غلوس
6 ايلاينرات



احس شدوهات سيفورا ما تصبغ عندي 6 الوان باهتين

جربي هذي




كله يستخدمونه الاجانب في اليوتيوب وطلبته من امازون فيه 120 لون وكلهم يصبغون والوانهم واااااضحه
MoZ(a)N;10751917:
هاي بعد حلو.. خاتم وعطر نفس الوقت..







انا عندي العطر وايد حلوه ريحته بس الغرشه العاديه مب الخاتم
ا
أم الغاليين الثلاث;10753936:
صباح الحب

العييون

معرضة بالخير ان شاءالله حبيبتي

أنا يوم سقطت كان لي &#1641; أسابيع بس النبض موقف من عمر &#1638; أسابيع وعقبها ربي عوضني باحلى جورية

الحصباة

قطري له ماي وملح مال شيكو ف خشمه وبالشفاطه اشفطي الوصخ وان شاءالله ماعليه شر بوجاسم

موزان

أنا اهل الامارات وااايد أعجبتهم جيني وبنت عمي مرة احجزت حق اهل أمها بعد إماراتين وحده اسمها نتالي تادي الغرض وشغلها الناعم احلى من الثقيل

الله يتمم لاخوج على خير ان شاءالله


يالا برب طووويل لين تقوم جوجو وتقومني غصب هههههههه

<<<<<<< كلش ماااتحر احد نيهاهاها لووووووول


هلا ام الغاليين شلونج

خشمه نضيف مافيه شي من داخل اقول مادري فيه لحميه طالع على الام
بس قطرت قطره شيكو احسن اللحين بس يرد يتسكر حبيبي
ا
اي والله شدوهات سيفورا تلوع الجبد والوانها موول ماتصبغ
د
عروس فور ايفر;10751048:
حبيباتي

اللي تبي اعدل على اسمها بالجدول تخبرني لاني حاسة ان الجدول مخربط من قلب :(

يلا سي يو بعدين باعشي بنتي ويمكن اطل عليكم بالليل وباجهز اغراض عيالي لباجر المدرسة

واذا ماشفتكم بادخل باجر من الدوام

يلا ب ر ب طويييييييييييييل


عس عس كذا مره اقول لج ان مكاني غلط في الجدول انا للحين ما ربيت وحطيتيني مكان اللي ربواا:'(
c
صبااااح الدواااام

موازن
احجزي مكان مضمون احسن يعني صالون دانيال مثلا

العيون
الله يعوضج خير

دوحانيه
بودوار شغلاتهم وااايد حلوة بس ما تسوى
ا
السلام عليكم


صباااااااحكم ورد


العيون
الله يعوضج ان شاء الله وحمدلله على سلامتج
M
صباح الخير

قصوبة + دح دح

مشكورين يا البي .. حطيتهم في بالي وبتشيك عليهم..

كامي

افكر جي...
بس انتوا تقولون يتأخرون وبطيئين.. اخاف يخيسون في الصالون هههههه


العيون

اهم شي سلامتج حبيبني..
والله يعوضج خير ..
ل
صباح الخير

::

camellia;10749873:

على طاري الاكل ايش ياكل الياهل في عمر السنه؟
سواء غدا او عشا
الحين صرت اعطيها من اكلنا اهرس لها البطاطا بيدي او العيش
واعطيها لحم ودياي - بس يكون مخصوص لها على اساس اني اهرسه شوي في الجهاز -
وساعات ارجع اسوي لها الخضرا المشكله + دياي
ومعكرونه وروب

بس لاحضت انها ما تاكل الاكل اليابس شوي
يعني يادوب بطاطا لانها لينه او اكلها المهروس
لو ما اهرسه وايد ما تاكله
وحت العيش يوم اهرسه لها بعد ما تحبه لانه يتم شوي يابس مب مثل الاكل المهروس

حاولت اعطيها روتي وجبن ماتبي
والمعكرونه اذا جاعت حدها حدها تاكل
وحتى البيض بعد ما تحبه

هيلب


حاولي تعطينها أكل ما بين المهروس واليابس كبدايه .. يعني اهرسيه بس مب وايد

وشوي شوي بتتعود .. بس تعودي .. مثل ما قالت لج ام الغاليين .. لا تخلينها جذي لانها بتبهدلج بعدين ..

::

موزان

انا اقول لو تحجزين لهم احد يجي البيت احسن
ا
السلااااااااااااااااااااااااااااام عليكم يا أهل:) البيييييييييت



أنا اليووووووووووووووم وااااااااااايد مستااانسه:rolleyes: وطااااايره من الفرح ومب عارفه شسوي طبعاً من الوناسه :p


لأنه اليوم أول يوم دوااااااااام <<<< طبعا والعكسسسس صحيح :|:confused::worn_out:




صبااااااااااااااااااح سندويج كيمه وجاي كرك لوووول <<<< أسسسسد لا إله إلا الله :D، قل أعوذ برب الفلق:D
شخباركم ياللي ماتستحون أقصد ياحلوين إن شالله طيبين



بخصصصصوص اللي راحت تخخخخمد ويابلفيييييييييييت تحرنا أقووول روحي نامي نامت عليج العافيه يارب
:mad::mad::mad:
ويارب يارب يارب جوجو ماتخلين تنامين عدل <<< وحده محترررره لأنه بيت شيسمونه ماخلونا نرقد من الطقطقه


اهئ اهئ حراااااااااااااااام عليهم :'(سبجوووه قولي لهم وقفوا الطقطقه وصوت المكاين مب حاله يوم بنوا البيت طقطقه والحين دور الملحق بعد طقطقه شنوووووووو هاي :mad:

<<<<< :o:o




عروسوووو


ياااااااابعد جبدي وينج وحشتيني كلشششش ماسمعت صوتج اليوم :D <<<< هع هع




:Dبخصووووص التوقييع :D
العاااالم تحتفل باليوم الوطني وحاطه تواقيع كل توقيع يقول الزود عندي وأنا حاطه صورة بيض :D كلن لاهي بنفسه هع هع <<<< قمت أقوووول أشعار أهم شي :p
أ
صباح الخير


عوووينه
معوضه خير والحمدلله ع سلامتج

الحصباة
انا بروحي متملله من الساعه 4 لين الحين ولدي ماسكت والسبب خشمه المسكر
دخلت وشفت كلامج حسيت باحباط قلت مسكينه في حد يعاني نفسي
الا بسالج عطوج موعد التراساوند للشيخ؟؟؟

ام الغالين
نوم العوافي


الليازي
هههههه ماادري ليش احس من ردودج يا انج عيوز او رابيه مع العياييز
ل
يزوي

منوره يمج .. وشدخل سبجوه في بيت شيسمونه ؟!!!

متسببه
ا
دلوعت حبيبي;10754406:
عس عس كذا مره اقول لج ان مكاني غلط في الجدول انا للحين ما ربيت وحطيتيني مكان اللي ربواا:'(




:D:D:D

شفييييييييج تفاااائلوا بالخير تجدوه


عووووينه ،..
سلااااااااااامات حبيبتي ماتشوفين شر يارب
والله يعووووضج خير إن شالله ..


موز موز
أنا مع البنات يفضل تحجزين لهم وحده تجيلكم البيت
ا
لولوة قطرية;10755008:
يزوي

منوره يمج .. وشدخل سبجوه في بيت شيسمونه ؟!!!

متسببه



بوجوووووووودج يابعد جبدي والله
:oF:
مو الله يسلمج دريشة غرفتي لاااااااااااصقه في بيت شيسمونه وبيت شيسمونه يصيرون حق سبجوه مادري شكلها سبجوه موصيتهم علي لوووول


والله لامتسببه ولاشي بس من قالهم يسندرونا!!
يعني ناس تبي تتزوج وناس تتسندر ؟!!!


هل هذا معقوووووووووووووول :!!: ؟!!!



<<< أهم شي :D
u
العيووووووووووووووووووووون

الله يعوضج الخير يارب والحمدلله ع سلامتج


وشخبااااااااااااااااااااااااااااااااااركم ماميز وشخبار اول يوم دووام

يزووووووووووووووووووووووية الله يديم عليج الانبسااااااااااااااااااااااط خاصة وانتي بالدوام>> بتسطررررررررررررررررررر
ل
الليازي;10755062:
بوجوووووووودج يابعد جبدي والله

:oF:
مو الله يسلمج دريشة غرفتي لاااااااااااصقه في بيت شيسمونه هع هع


والله لامتسببه ولاشي بس من قالهم يسندرونا!!
يعني ناس تبي تتزوج وناس تتسندر ؟!!!


هل هذا معقوووووووووووووول :!!: ؟!!!




<<< أهم شي :D



مساكين .. يعني ما يتزوجون ؟!!!
u
سنن محببة للتذكيررررررررررررررر

ا
أحلى أم;10755003:

الليازي
هههههه ماادري ليش احس من ردودج يا انج عيوز او رابيه مع العياييز



سلاااااااااامة كتكوووتج مايشوف شر يااااااارب
يكسرووون الخاطر اليهال في هالسن ..


وبخصوص ردودي :o

لاهذه ولا هذاك لووول

مو يقولج من عاشر قوم 40 يوماً <<< أنا عاشرت سبجوه :lol::lol::lol:
X